تخفيضات

تخفيض على هارديسك Samsung 850 Evo 250 GB في أمازون

سلسلة العروض والتخفيضات مستمرة والتي نقدم لكم فيها أبرز التخفيضات والعروض على المنتجات التقنية من أفضل المتاجر الإلكترونية، ويمكنك دائماً متابعة أحدث العروض من خلال صفحة التخفيضات من هنا.

اليوم لدينا تخفيض جديد في متجر أمازون على قرص تخزين Samsung 850 Evo 250 GB باللون الأسود مقابل 85 دولار بدلًا من 150 أي تخفيض قدره 65 دولار بنسبة 43%.

يتميز قرص التخزين Samsung 850 Evo  سعة 250 قيقابايت بالأداء السلس نظرًا لاعتماده على تقنية التخزين V-NAND ثلاثية الأبعاد من سامسونج وتصل سرعة القراءة فيه إلى 540 ميقابايت/ثانية، سرعة الكتابة 520 ميقابايت/ ثانية في ذاكرة الوصول التتابعي وسرعة قراءة 97 كيلو بايت في ذاكرة الوصول العشوائي وسرعة كتابة 88 كيلوبايت.

يناسب هذا القرص العمل مع الأجهزة المكتبية والحواسيب الشخصية ويدعم العمل مع أنظمة ويندوز 10- 8 – 7 ، Vista و Linux ويستهلك طاقة أقل ويحافظ على عمر البطارية للحاسوب الشخصي ويقدم حماية ذاتية ضد ارتفاع درجة حرارة القرص مما يقلل الضغط عليه ويحمي بيانات المستخدم.

السلعة تقبل الشحن المباشر إلى المملكة العربية السعودية كما يمكنك الاشتراك في خدمات تحويل الشحنات ( والتي تمنحك صندوق بريد أمريكي ) وننصحك بشركة SHIPSTERUSA والتي نتعامل معها بشكل دائم وهنا مقال يشرح لك الخدمة ونقدم لك عرض اشتراك مجاني أيضاً .

اذا لم تكن مشترك في خدمة أمازون برايم يمكنك الاشتراك بشكل مجاني لمدة شهر من خلال العرض التالي : تعرف على أمازون برايم (Amazon Prim) وطريقة الاشتراك المجاني وإلغاء الاشتراك .

 

 

أضف تعليقاً

اضغط هنا لإضافة تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.