أخبار

Androidland في استراليا أول متجر للأندرويد في العالم

بعد النجاح الكبير الذي حققه نظام أندرويد والانتشار العالمي الواسع الذي استحوذت منه غوغل على أكثر من 50% من حصة الهواتف الذكية في السوق, أصبح م

ن حق أندرويد أن يحصل على متجره الخاص. هذا المتجر أقامه مشغل الموبايل الأكبر في أستراليا شركة Telstra بالتعاون مع غوغل بالطبع بالإضافة إلى HTC و Samsung و Sony Ercisson و Motorola و LG.

يقع متجر أندرويد لاند في مدينة ميلبورن على مساحة 154 متر مربع ويقدم العروض التفاعلية و خبراء أندرويد المتوفرون دائماً للمساعدة, بالإضافة إلى الألعاب, وعروض المنتجات والكثير من العروض المسلية. على سبيل المثال يستطيع الزائر الركوب في مركبة أندرويد الفضائية التفاعلية للطيران وعمل جولة في تطبيق غوغل إيرث على شاشة عملاقة, لعب Angry Birds على شاشة عملاقة أيضاً أو صناعة أفاتار أندرويد الخاص به وطباعته. ناهيك بالطبع عن إمكانية تجربة طيف واسع من أجهزة أندرويد والاستفادة من خبراء أندرويد وهم ليسوا موظفي مبيعات عاديين بل خبراء فعليين تم تدريبهم خصيصاً من قِبل غوغل نفسها لإعطاء النصيحة للزبائن حول الهواتف المناسبة لهم والتطبيقات المفضلة والإجابة على أي أسئلة أخرى.

يمثل المتجر طريقة جذابة وممتعة للتعرف على أندرويد وشراء أجهزته بتوفير مجموعة كبيرة من الأجهزة بالإضافة إلى الألعاب وطريقة العرض الترفيهية. لا ندري بعد إن كانت غوغل ستوسع التجربة إلى بلدان أخرى لكن هذا متوقع بالطبع وقد نرى Androidland في بلدان أخرى قريباً.

المصدر

12

2 تعليقان

اضغط هنا لإضافة تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.