ألعاب الفيديو

سلح جيشك بأحدث الأسلحة لمواجهة الأعداء مع لعبة Cover File للأندرويد

إذا كنت تبحث عن المتعة والإثارة وتنمية القدرات فسوف تجد ذلك من خلال لعبة المغامرات cover file، فإذا كنت من محبى المغامرة والقيادة فننصحك بتجربتها.

فمن خلال هذه اللعبة أنت على موعد مع فرقة خاصة بك مكونة من مجموعة من أبطال حرب ضد شركة وستقوم انت بقيادتها، وبما أنك ستكون قائد هذه الفرقة فسيتحتم عليك بناء أسلوب واستراتيجية  تخصك أنت كقائد للفرقة وتقوم بتنفيذها في ساحة المعركة وتتيح لك مهاجمة عدوك الذى يظهر لك من جميع الاتجاهات بمساعدة فرقتك الأبطال.

وتتميز هذه اللعبة بنسبة أكشن عالية حيث يوجد بها الكثير من الرصاص والمدافع الرشاشة التي ستستخدمها للدفاع عنك وعن فرقتك ضد الأعداء التي تتوقف مهمتهم على قتلك أنت ومن معك، وإذا تمكنت من القضاء عليهم ستشعر حينها أنك قائد حكيم قمت بقيادة فرقتك وأصبحت قائد وبطل حرب حقيقي .

ولكى تتمتع باللعبة وتصبح لك أكثر إثارة قد قام القائمون على تطوير هذه اللعبة بتزويد الرسومات الموجودة فيها بدقة عالية وجودة كبيرة بحيث تستطيع مشاهدة مشاهد تفصيلية لكى تتعرف أكثر على أماكن اختباء أعداءك وستجد أن كل شيء حولك يتفاعل معك كما لو كنت على أرض حرب حقيقة.

وستجد أن كل الأسلحة الموجودة في اللعبة ستمنحك نظام تسليح ضخم يساعدك في القضاء على اعداءك كما توجد لكل بندقية موجودة داخل اللعبة صوت مميز بحيث تستطيع التعرف على كل نوع، وقد أُضيفت تقنيات حديثة ومتطورة للعبة من خلال التقنيات السينمائية التي تشعرك وكأنك جندي حقيقي تتحرك داخل أرض المعركة .

[box type=”info” align=”aligncenter” class=”” width=””]صور لعبة Cover Fire[/box]

[box type=”download” align=”aligncenter” class=”” width=””]لعبة Cover Fire متوفرة بشكل مجاني في متجر قوقل بلاي للأندرويد ويمكنك تحميلها من هنا [/box]

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى