أجهزة واكسسوارات

أفضل أغطية الحماية لهاتف HTC U12 Plus

كشفت شركة HTC التايوانية الأسبوع الماضي عن هاتفها الرائد HTC U12 Plus والذي يقدم العديد من الميزات تدفعك للتفكير في شرائه.

حيث يقدم هاتف HTC U12 Plus تحسينات في ميزة Edge Sense التي توفر للمستخدم الوصول لمهام متعددة بالضغط على جانبي الهاتف.

كما يأتي HTC U12 Plus بتصميم جديد لامع من الجانبين وهو ما أطلقت عليه HTC اسم Liquid Design from Factor، مع كاميرات مزدوجة من الأمام والخلف. كل هذه الميزات التي تدفعك للتفكير في شراء HTC U12 Plus سوف تدفعك بالتأكيد إلى حمايته واختيار أفضل غطاء حماية له.

أفضل أغطية الحماية لهاتف HTC U12 Plus

  • BasicStock Hard PC Protective Case

يتميز غطاء الحماية BasicStock Hard PC Protective Case المصنوع من مادة TPU المطاطية بدرجة صلابة عالية مع خفة وزنه. والغطاء مصنوع من مادة البولي كربون التي يقلل من درجة حرارة الهاتف.

يقدم غطاء BasicStock Hard أداء مثالي في مقاومة الخدوش ولا يمثل أي وزن إضافي على الهاتف لأنه رقيق وخفيف للغاية مع هيكل خارجي ناعم ولامع.

  • Yuqoka PU Leather Wallet Case

غطاء الحماية Yuqoka PU Leather Wallet Case مصنوع من جلد PU وهو يضفي مزيد من الأناقة على هاتف HTC U12 Plus. ويقدم هذا الغطاء المصنوع من الجلد المتين والذي لا يقل جودة عن أي جلد فاخر غطاء لشاشة الهاتف وبالتالي يمكن استخدامه للحفاظ على الشاشة من الارتطام بالأرض أو التعرض للأتربة والأوساخ أثناء التنقل.

كما هو الحال مع معظم أغطية الحماية المصنوعة من الجلد، يوفر غطاء الحماية Yuqoka PU Leather Wallet Case فتحة للاحتفاظ ببطاقة الائتمان أو عدد من القطع النقدية مع ملمس ناعم وأناقة فاخرة.

  • Moonmini Hard PU Leather Case

غطاء الحماية Moonmini Hard PU Leather Case مصمم خصيصًا لهاتف HTC U12 Plus ويتميز بنحافته وخفة وزنه وبالتالي سهولة حمله.

غطاء Moonmini مصنوع من جلد PU عالي الجودة ويأتي بغطاء خلفي قوي لحماية الهاتف عند السقوط والصدمات. كما أن الغطاء مقاوم للخدش، ومضاد للانزلاق ومقاوم للرطوبة والتعرض للماء وغير قابل للبهتان.

يسمح لك الغطاء من خلال قواطعه الدقيقة بالوصول السهل والكامل لجميع المنافذ بما في ذلك الأزرار، والكاميرات، والسماعات والميكروفونات.

  • Spigen Liquid Crystal Case

يساعدك غطاء الحماية Spigen Liquid Crystal Case بتصميمه الكريستال الشفاف لإظهار الجانب الجمالي في الجزء الزجاجي اللامع من هاتف HTC U12 Plus. وغطاء Liquid من Spigen مصمم تمامًا ليناسب هاتف HTC 12 Plus ويغطي حواف الهاتف.

غطاء Spigen Liquid قادر بالفعل على حماية الهاتف من الماء والغبار وبالتالي حماية الهاتف من الخدوش والأوساخ. ويتميز الغطاء بخفة وزنه وسهولة تركيبه من خلال طبقة واحدة مرنة علاوة على متانته ومقاومته للانزلاق.

  • Spigen Rugged Armor Case 

إذا كنت ممن يهتمون بتوفير طبقة حماية إضافية للهاتف دون الأخذ في الاعتبار الشكل الخارجي فمن المرجح أن يكون غطاء الحماية Spigen Rugged Armor Case خيار مناسب لك.

حيث يغطي غطاء الحماية Spigen Rugged الهاتف من جميع زواياه ويمتد ليشمل الجزء العلوي من الهاتف فيما عدا الزجاج الذي يغطي الشاشة.

غطاء Spigen Rugged قادر على حماية هاتف HTC U12 Plus من الصدمات ويوفر الوصول السهل والكامل لجميع منافذ الهاتف من خلال قواطعه الدقيقة ومناسب للضغط على جانبي الهاتف وتفعيل ميزة Edge Sense.

أضف تعليقاً

اضغط هنا لإضافة تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

/* ]]> */