تطبيقات

أفضل التطبيقات لمحبي القهوة للأندرويد والأيفون

التطبيقات لمحبي القهوة

القهوة من المشروبات المنبهة المفضلة لملايين الأشخاص حول العالم، وكل شخص يسعى دائماً للوصول إلى أفضل مكان يمكنه فيه احتساء أفضل قهوة وأفضل مشروب ساخن يمكنه تجربته على الإطلاق، قد يبدو الأمر غريباً للبعض وخاصة أن الكثير من الأشخاص يبذلون مال وجهد كبير من أجل الوصول إلى تلك الأماكن، ولكن هناك مجموعة من التطبيقات لمحبي القهوة تغنيك عن كل ذلك.

بالنسبة للقهوة يوجد الكثير من المذاقات والأطعمة الخاص بها، وكل شخص يمتلك المذاق المفضل بالنسبة له، وفي الأسطر التالية سوف نستعرض مجموعة من أفضل التطبيقات لمحبي القهوة ومذاقاتها المختلفة، وأفضل المتاجر القريبة منك لبيعيها، وكذلك أحسن الطرق لتحضير فنجان قهوة لا مثيل لها.

أفضل التطبيقات لمحبي القهوة للأندرويد والأيفون

  • coffee.cup.guru

يعتبر تطبيق coffee.cup.guru من أهم التطبيقات لمحبي القهوة ويقدم هذا التطبيق 30 وصفة مختلفة لعمل القهوة، كما أنه يشرح لك طريقة تحضيرها خطوة بخطوة من خلال الرسومات المتحركة، كما يحتوي على قسم للتاريخ لتوضيح تاريخ كل طريقة من طرق القهوة تلك وتوضيح أيها حازت على إعجاب كم أكبر من الأشخاص.

تطبيق coffee.cup.guru متوفر بشكل مجاني في متجر قوقل بلاي للأندرويد ويمكنك تحميله من هنا

تطبيق coffee.cup.guru متوفر بشكل مجاني في متجر التطبيقات للأيفون والأيباد ويمكنك تحميله من هنا

  • KoHi

تطبيق KOHI في الأساس هو مؤقت لمعرفة وقت تحضير القهوة بالضبط، وهو تطبيق به الكثير من الميزات التي تجعله التطبيق المفضل بالنسبة للكثير من محبي القهوة والحريصين على تناولها في أوقات محددة.

التطبيق به آلة حاسبة تجعلك تعرف الوقت الذي تتحضر به القهوة، وعدد الفناجين التي يمكنك شرابها في اليوم وذلك المقادير والكميات المضبوطة من الماء وحبوب البن من أجل الحصول على فنجان قهوة مثالي، وبه الكثير من طرق تحضير القهوة.

تطبيق KoHi متوفر مقابل 2.99 دولار في متجر التطبيقات للأيفون والأيباد ويمكنك تحميله من هنا
  • AeroPress Timer

إذا كنت تمتلك تطبيق AeroPress Timer فأنت تمتلك كتالوج رائع لتحضير الكثير من فناجين القهوة بمذاقات مختلفة، فهو يمتلك أكثر من وصفة للقهوة مع تعليمات تشرح لك خطوة بخطوة طريقة عملها والمقادير التي تحتاجها بمعايير مضبوطة، لذا فهو في النهاية يعتبر كتاب وصفات خاص بطرق عمل القهوة فقط.

تطبيق AeroPress Timer متوفر مقابل 4.99 دولار في متجر التطبيقات للأيفون والأيباد ويمكنك تحميله من هنا
  • SlowBar

يقدم تطبيق SlowBar مجموعة من أفضل وصفات تحضير القهوة التي تم تجميعها من أفضل مقاهي ومتاجر القهوة في مختلف أنحاء العالم.

تطبيق SlowBar متوفر بشكل مجاني في متجر التطبيقات للأيفون والأيباد ويمكنك تحميله من هنا
  • Cupper 

إذا كنت تبحث عن أقرب متجر للقهوة منك، فتطبيق Cupper  هو الحل الأمثل لهذا الأمر؛ فهو يساعدك في العثور على أفضل مكان لصنع القهوة بالقرب منك، المتاجر الموجودة بها يتم تصنيفها على مقياس من 1 إلى 10 مع نقاط الجودة، ويؤخذ في الاعتبار عند التصنيف رائحة القهوة، نكهتها ومذاقها، حموضتها، طعمها، كثافتها، توازنها.

يمكنك البحث عن متاجر القهوة على التطبيق حسب نوع القهوة الذي تريده سواء كانت قهوة ساخنة، باردة، اسبريسو، لاتيه، قهوة عربي وغيرها.

تطبيق Cupper متوفر بشكل مجاني في متجر التطبيقات للأيفون والأيباد ويمكنك تحميله من هنا
  • Beanhunter

يساعدك تطبيق Beanhunter في الوصول إلى أفضل مكان بيع للقهوة وتحضيرها في منطقتك، يحتوي على متاجر القهوة في أكثر من 180 مدينة مما يجعله صالح للاستخدام في كثير من البلدان داخل مختلف أنحاء العالم، كذلك ويحتوي على اتجاهات الوصول إلى الكافيهات، والمقاهي التي تم إنشائها مؤخراً، يعرض التطبيق لك المقاهي وصورها ويجعلك تستطيع الاطلاع على تجارب رواد هذا المقاهي وردود أفعالهم تجاه المقهى والقهوة التي احتسوها فيه.

تطبيق Beanhunter متوفر بشكل مجاني في متجر التطبيقات للأيفون والأيباد ويمكنك تحميله من هنا
  • Art of Coffee

هل تعبت من البحث عن طريقة لتعلم فن تحضير القهوة، تطبيق Art of Coffee هو طريقك لحل هذه المشكلة، فهذا التطبيق يجعلك تتقن صناعة أكثر من 30 نوع من أنواع القهوة وحتى طريقة صبها والحفاظ على قوامها حتى الانتهاء من احتسائها، كما يساعدك في تعلم طريقة الرسم على وجه فنجان القهوة بالكثير من التصاميم المختلفة، وطريقة الشرح تكون من خلال الصور والفيديوهات.

تطبيق Art of Coffee  متوفر مقابل 2.99 دولار في متجر التطبيقات للأيفون والأيباد ويمكنك تحميله من هنا
  • Acaia Coffee

يستطيع تطبيق Acaia Coffee أن يمكنك من أن تكون واحداً ممن يحاولون تجربة نوع جديد من القهوة في كل أسبوع، كما أنه يعتبر من تطبيقات مواقع التواصل الاجتماعي يمكنك من خلاله تسجيل ما كنت تشربه ومشاركته مع الأصدقاء ومحبي القهوة في مختلف أنحاء العالم.

تطبيق Acaia Coffee متوفر بشكل مجاني في متجر قوقل بلاي للأندرويد ويمكنك تحميله من هنا

تطبيق Acaia Coffee متوفر بشكل مجاني في متجر التطبيقات للأيفون والأيباد ويمكنك تحميله من هنا

 

  • Intelligentsia Coffee

يجعلك هذا التطبيق تمتلك ثروة هائلة من المعلومات بخصوص صناعة القهوة، كما أنه يجعلك على دراية بطرق شراء منتجات تحضير قهوة ذات جودة عالية، يحتوي على آلة حاسبة لحساب وقت تحضير القهوة، وضبط معايير ومقادير التحضير، لتتمتع في النهاية بفنجان قهوة من تحضيرك رائع المذاق.

تطبيق Intelligentsia Coffee متوفر بشكل مجاني في متجر التطبيقات للأيفون والأيباد ويمكنك تحميله من هنا

أضف تعليقاً

اضغط هنا لإضافة تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

/* ]]> */