تطبيقات

تطبيق fonta لإضافة الخطوط الإبداعية على الصور للأيفون

إذا كنت من الأشخاص الذين يفضلون إضفاء سماتهم الشخصية على صورهم الخاصة فيضيفون عليها تعليقات ما بصورة فنية أو أن يقوموا بتصميم كارت ما، ولكنك قد أبت بالملل من التطبيقات التي تستخدمها حالياً، فيمكنك الاعتماد على تطبيق fonta لتصميم الخطوط الإبداعية.

التطبيق يعتبر بمثابة استديو إبداعي صغير يمكنك من خلق صور مميزة بواسطة مؤثرات خاصة ومميزة، كما يمكنك التطبيق من إضافة كلمات مميزة لصورك الخاصة.

التطبيق يمكنك من وضع صورك داخل بعض الكلمات ويوفر التطبيق عدد كبير من الإطارات المميزة وكذلك عدد من الفلاتر والألوان وعدد من التصميمات ثلاثية الأبعاد وعدد من الخطوط المميزة والكثير من المميزات الأخرى.

ويمكنك التطبيق من وضع نص رائع على أي صورة سواء كان يتعلق السفر أو الطعام وخلافه، كما يمكنك التطبيق من الحفاظ على اللحظات المميزة في حياتك ونشرها على إنستقرام، كما يمكنك من خلاله توجيه رسائل التهنئة والأعياد للأصدقاء، فمن خلال التطبيق يمكنك تصميم صورك المميزة التي يمكنك نشرها على المواقع، كما يمكنك التطبيق من مشاركة صورك وتصميماتك على منصات التواصل الخاصة بك مثل تويتر، فيسبوك، وإنستقرام وغيرها.

أولاً لابد أن تقوم باختيار الصورة التي تريد العمل عليها من قائمة الصور الخاصة بك أو قم بالتقاط واحدة ثم قم باختيار الفلاتر التي تريد أن تقوم باستعمالها على الصورة يليها قم باختيار الخطوط والرسوم التي تريد تناسب الصورة ثم قم بتعديل هذا العمل وإزالة الزوائد التي لا تريديها في التصميم الخاص بك ثم يمكنك مشاركة التصميم مع أصدقائك.

صور تطبيق fonta
تطبيق fonta متوفر مقابل 0.99 دولار في متجر التطبيقات للأيفون والأيباد ويمكنك تحميله من هنا

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى