تخفيضات

تخفيض كبير على شاحن الحائط السريع dodocool Quick Charge 3.0 في أمازون

سلسلة العروض والتخفيضات مستمرة والتي نقدم لكم فيها أبرز التخفيضات والعروض على المنتجات التقنية من أفضل المتاجر الإلكترونية، ويمكنك دائماً متابعة أحدث العروض من خلال صفحة التخفيضات من هنا

اليوم لدينا تخفيض جديد في متجر أمازون على شاحن الحائط السريع dodocool Quick Charge 3.0 بسعر 6.50 دولار بدلاً من 13 دولار أي تخفيض قدره 6.5 دولار بنسبة 50%.

يعتمد فيش الشحن dodocool Quick Charge 3.0 على تقنية كوالكوم للشحن السريع 3.0 فهو يمكنه شحن بطاريات الأجهزة المتوافقة مع QC3.0 حوالي 80% في 35 دقيقة، فتصل سرعة شحن الجهاز 4 مرات أسرع من أجهزة الشحن التقليدية، ويتكون الجهاز من مخرج USB واحد بقوة 18 وات.

كما يعمل فيش الشحن dodocool Quick Charge 3.0 بكفاءة تصل إلى 38% عن أجهزة الشحن السريع Quick Charge 2.0، ويتوافق الشاحن السريع مع أجهزة LG G5 ، HTC One A9، Motorola Droid Turbo 2، Sony Xperia Z4 Tablet ، Xiaomi Mi 5، الجالكسي اس 7، الجالكسي اس 6، وهاتف Nexus 6p.

السلعة لا تقبل الشحن المباشر ولكن يمكنك الاشتراك في خدمات تحويل الشحنات ( والتي تمنحك صندوق بريد أمريكي ) وننصحك بشركة SHIPSTERUSA والتي نتعامل معها بشكل دائم وهنا مقال يشرح لك الخدمة ونقدم لك عرض اشتراك مجاني أيضاً .

اذا لم تكن مشترك في خدمة أمازون برايم يمكنك الاشتراك بشكل مجاني لمدة شهر من خلال العرض التالي : تعرف على أمازون برايم (Amazon Prim) وطريقة الاشتراك المجاني وإلغاء الاشتراك .

يمكنك الاستفادة من العرض عن طريق الكوبون التالي:-

5EHD59XK

أضف تعليقاً

اضغط هنا لإضافة تعليق

/* ]]> */