أجهزة واكسسوارات

سيجيت تطرح نظام التخزين Exos CORVAULT ذاتي الإصلاح والقائم على الأجهزة

أعلنت سيجيت® تكنولوجي القابضة، الشركة الرائدة عالمياً في حلول البنية التحتيّة لتخزين البيانات والمدرجة في بورصة ناسداك تحت الرمز (NASDAQ: STX)، عن إطلاق حلول تخزين ذكية وفريدة عالية السعة لتعزيز إدارة البيانات والحد من التدخل البشري في بيئات الماكرو الطرفية ومركز البيانات. ويوفر نظام Exos® CORVAULT™ الجديد للتخزين عالي الكثافة أداءً من مستوى شبكة التخزين، مبنياً على هندسة التخزين المتطورة من سيجيت، ويجمع بين الجيل السادس من نظام VelosCT™ ASIC، وتقنية الحماية الذاتية الموزعة والمتقدمة، بما يكفل حماية البيانات وإعادة تشكيل محرّك الأقراص المستقل وظيفياً.

ويوفر نظام CORVAULT المصمم على منصات Exos 4U106 من سيجيت بمعدل تدفق بيانات 12 جيجابايت في الثانية، ميزة الإتاحة بنسبة (99.999%)، ما يساعد في تحقيق موثوقية عالية. ويستوعب الهيكل 4U ذو الكثافة القصوى 106 محرّك أقراص في مساحة لا تتجاوز سبع بوصات (18 سم). وتم ضبط النظام لرفع سوية أداء محرّك الأقراص عبر حمايته من التداخلات الصوتية والاهتزازية والحرارة وعدم انتظام الطاقة.

وتعمل شريحة VelosCT الجديدة من سيجيت على تشغيل وحدات التحكم المزدوجة بالتخزين في النظام، ما يحسّن جميع مشغلات محرّك الأقراص بالتوازي ويحقق أداءً فائقاً، فيما تعمل تقنية الحماية الذاتية الموزعة والمتقدمة على توزيع البيانات بين محرّكات الأقراص، ما يوفر حماية متقدمة للبيانات، وعمليات إعادة بناء سريعة دون المساومة على الأداء.

وتعتبر إعادة تشكيل محرّك الأقراص المستقل وظيفياً بمثابة نظام تصحيح ذاتي يعيد تجديد محرك الأقراص دون الحاجة إلى تبديله يدوياً. وطوّرت سيجيت تقنية إعادة تشكيل محرّك الأقراص المستقل وظيفياً لاستعادة موثوقية معظم محركات الأقراص عبر إعادة تكوين محرك الأقراص لتجنب آثار المكونات التي تسبب الأخطاء. وتساعد هذه التقنية في الحد من التأثيرات البيئية المخلفات الإلكترونية الناتجة عن أجهزة الكمبيوتر، حيث يتم تجديد محركات الأقراص بتقنية إعادة تشكيل محرّك الأقراص المستقل وظيفياً، بدلاً من التخلص منها.

وسيوفر موزعو سيجيت المعتمدون نظام CORVAULT عالمياً في يوليو المقبل. لمزيد من المعلومات، يرجى زيارة موقعنا الإلكتروني.

نبذة عن شركة سيجيت تكنولوجي

تعمل سيجيت تكنولوجي على صياغة ملامح قطاع البيانات العالمي، لتساعد بذلك على تعزيز إمكانات البشرية إلى حدودها القصوى من خلال ابتكار حلول إدارة بيانات عالمية المستوى وذات خصائص هندسية دقيقة مع التركيز بشكل مستمر على الشراكات المستدامة. وتتميز الشركة بريادتها العالمية في مجال التكنولوجيا منذ أكثر من 40 عاماً، حيث تجاوزت سعة ما شحنته من حلول متخصصة بتخزين البيانات 3 مليار تيرابايت. لمعرفة المزيد حول سيجيت، يرجى زيارة الموقع الإلكتروني: www.seagate.com أو متابعتنا على تويتر وفيسبوك ولينكد إن ويوتيوب، والاشتراك في مدوّنتنا.

Add Comment

Click here to post a comment

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.