ألعاب الفيديو

لعبة سباق السيارات الشيقة Asphalt Street Storm Racing للأندرويد والأيفون

تعتبر لعبة Asphalt Street Storm Racing واحدة من أشهر ألعاب سباقات السيارات المتاحة للهواتف الذكية، هذه اللعبة تمكنك من المنافسة في سباق السيارات مع أكثر من لاعب حقيقي لدرجة أنه يمكنك التسابق مع 4 سيارات في نفس الوقت ومن يصل للنهاية أولاً يكون هو الفائز فيما بينكم.

السباق لن يكون سهل فعليك أن تشغل محرك سيارات وتجعلها تسير في المطر والثلج وحتى في درجات الحرارة العالية، كل هذا من أجل التغلب على خصومك وجعل سياراتهم جميعاً خلفك.

مميزات اللعبة

  • أهم ما توفره لك هذه اللعبة Asphalt Street Storm Racing  أنها تمكنك من الحصول على سيارة أحلامك، فمهما كان شكل السيارة الذي لطالما حلمت به يمكنك اختياره في اللعبة ليكون سيارة السباق الخاص بك، حيث يمكنك الاختيار من بين مجموعة سيارات عالمية ومنها: فيراري، ماكلارين، بوجاتي، مرسيدس بنز، بي ام دبليو، فورد، شيفروليه، وغيرها الكثير.
  • يتميز جو اللعبة من حولك بمجموعة من الصور وتصاميم الجرافيك الرائعة بداخلها التي تجعلك تتمتع برؤية الكثير من المناظر الخلابة وتجعل عينك تتنقل بين بلدان العالم، فتشعر وكأنك كنت تتسابق في مضمار يسير حول بلدان العالم أجمع، لذا إذا أردت الفوز في هذه اللعبة Asphalt Street Storm Racing عليك التركيز على سيارتك وعدم تشتيت انتباهك على الإطلاق.
  • أكثر ما يميز اللعبة هي أنها تبدو وكأنه سباق حقيقي بداية من مضمار السباق وحتى شكل السيارات وطريقة التسابق فيما بينها فيمكنك الشعور وكأنك داخل سباق المال والشهرة فتستميت في النجاح والتغلب على جميع خصومك.
صور وفيديو لعبة Asphalt Street Storm Racing

 

لعبة Asphalt Street Storm Racing متوفرة بشكل مجاني في متجر قوقل بلاي للأندرويد ويمكنك تحميلها من هنا

لعبة Asphalt Street Storm Racing متوفرة بشكل مجاني في متجر التطبيقات للأيفون والأيباد ويمكنك تحميلها من هنا

أضف تعليقاً

اضغط هنا لإضافة تعليق

/* ]]> */