ألعاب الفيديو

لعبة fuzzy numbers لتعليم الأطفال العمليات الحسابية الأساسية للأندرويد والأيفون

تأهيل الأطفال للمدرسة سلوكياُ وتعليمياً ليس أمراً سهلاً وبخاصة على الآباء والأمهات باعتبارهم المسئولات بشكل رئيسي عن الأطفال فإذا كنت تواجه بعض المشكلات مع طفلك الصغير في تعلم القواعد الأساسية للرياضيات قبل دخوله المدرسة، فالحل لهذه المشكلة أصبح أسهل وأمتع مع لعبة fuzzy numbers.

إذا كان لديك طفل في مرحلة ما قبل الالتحاق بالمدرسة فإن اللعبة الجديدة تزيح عنك عناء تعليم الأطفال أساسيات العمليات الرياضية بصورة مبتكرة وفعالة وتقدم له وسيلة لاكتساب الأساسيات الرياضية بشكل خلاق من خلال قصص خيالية مصممة للأطفال لممارسة الأساسيات في مادة الرياضيات.

فالطفل سيكون في غاية السعادة وهو يتكشف قصة الأمير بوديلز وقلعته والأميرة الضفدعة والقطة الساحرة كنكز الحوت بيتر وكل قصة من هذه القصص ستقدم لطفلك معلومات مفيدة عن الأرقام والكميات بصور مختلفة وجذابة.

وأظهرت الدراسات أن الأطفال الذين يتمتعون بحس رياضة عالي يؤدون أفضل من غيرهم في الاختبارات الرياضية وأن الأطفال في عمر أربع وخمس سنوات من الذين يلعبون الألعاب الرقمية لخاصة بالرياضيات يكون لديهم هذا الحس الذي يؤهلهم لأداء أفضل في اختبارات الأعداد والحساب وغيرها من الاختبارات التي تتعلق بكل ما يخص الرياضيات والمواد المرتبطة بها، فلعبة fuzzy numbers هي الخيار الأمثل للأطفال من سن 3 وحتي5 سنوات حيث يتعلمون بطريقة ترفيهية وجاذبة لانتباههم.

[box type=”info” align=”aligncenter” class=”” width=””]صور وفيديو لعبة fuzzy numbers[/box]

[box type=”download” align=”aligncenter” class=”” width=””]لعبة fuzzy numbers متوفرة مقابل 5.99 دولار في متجر قوقل بلاي للأندرويد ويمكنك تحميلها من هنا

لعبة fuzzy numbers متوفرة مقابل 5.99 دولار في متجر التطبيقات للأيفون والأيباد ويمكنك تحميلها من هنا[/box]

Add Comment

Click here to post a comment

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.