ألعاب الفيديو

لعبة محاكاة القيادة Extreme Trucks Simulator للأندرويد والأيفون

extreme-trucks-simulator

مع تنوع ألعاب القيادة وتفاوتها فيما تقدمه من أساليب لعب تجذب المستخدمين نحوها، تحتل ألعاب محاكاة القيادة الواقعية مكانة بارزة بين ألعاب القيادة، ومع لعبة Extreme Trucks Simulator سيتمكن المستخدم من عيش تجربة محاكاة واقعية لقيادة الشاحنات والمركبات الضخمة مثل حفارات البناء.

وتوفر لك لعبة Extreme Trucks Simulator إمكانية التحكم الكامل في قيادة الشاحنة الخاصة بك حيث يمكنك الاختيار بين حفارات البناء، رافعات البناء، شاحنات القمامة، والجرافات وغيرها من أنواع الشاحنات التي توفرها اللعبة.

كما توفر لك اللعبة عيش مغامرة القيادة في بيئات متنوعة مثل الطرق الريفية، الصحاري، والمدن وغيرها من الطرق المختلفة، وتوفر اللعبة أنماط مختلفة للعب حيث يمكنك تحدي أصدقائك واللعب سوياً من خلال نمط اللعب الجماعي.

وتضم لعبة Extreme Trucks Simulator ما يقرب من 80 مستوى مختلف، وأكثر من 8 طرق مختلفة مع تنوع أشكال الشاحنات وإمكانية اختيار أسلوب القيادة ما بين الأوتوماتيك والناقل التقليدي، مع توفير الخرائط اللازمة لتخطي الطرق الوعرة ومنافسة أصدقائك ومشاركة النتائج على مواقع التواصل الاجتماعية المختلفة.

[box type=”info” align=”aligncenter” class=”” width=””]صور وفيديو لعبة Extreme Trucks Simulator [/box]

 

[box type=”download” align=”aligncenter” class=”” width=””]لعبة Extreme Trucks Simulator متوفرة بشكل مجاني في متجر قوقل بلاي للأندرويد ويمكنك تحميلها من هنا

لعبة Extreme Trucks Simulator متوفرة بشكل مجاني في متجر التطبيقات للأيفون والأيباد ويمكنك تحميلها من هنا[/box]

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى