أخبار

الجالكسي اس 8 سيأتي بنسخة تحمل شاشة 6 انش

كشف تقرير جديد أن سامسونج بصدد إطلاق سلسة من أجهزة الفابلت من الجالكسي اس، حيث تعمل الشركة الكورية على اطلاق نموذجين خلال العام المقبل، وكما كشفت التقارير السابقة أن الجالكسي اس 8 سيضم شاشة بحجم 5 إنش، يشير التسريب الجديد أن الجالكسي اس 8 بلس سيضم شاشة بحجم 6 إنش.

وكشف التقرير أن شركة سامسونج طلبت من الموردين بدء إنتاج قطع الغيار اللازمة للجالكسي اس 8 بلس بشاشة 6 إنش بالإضافة إلى الجالكسي اس 8 بشاشة 5 إنش خلال الشهر المقبل، وتشير التقارير الأخيرة إلى أن الجالكسي اس 8 قد لا يتم الكشف عنه خلال المؤتمر العالمي للجوال في 2017 ولكن ستخصص سامسونج حدث منفصل للكشف عن الهاتف خلال شهر إبريل القادم.

ويشير التقرير أن الشركة الكورية تعتزم إلغاء زر الشاشة الرئيسية لزيادة مساحة عرض الهاتف، على الرغم من أن العرض المتوقع قد يكون أكبر من عرض هاتف الجالكسي نوت 7.

ويتوقع التقرير أن سامسونج تنوي استخدام شاشة منحنية من الجانبين في كلا الهاتفين الجالكسي اس 8 والجالكسي اس 8 بلس، ويجب التنويه إلى كثرة التقارير المتضاربة خلال الفترة الماضية حول هاتف الجالكسي اس 8، ولكن تم التأكيد على أن هاتف الجالكسي اس 8 لن يضم سماعة الرأس جاك 3.5 ملم.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى