أخبار

آيسر تطرح جهاز Swift 3 الجديد كلياً في المملكة العربية السعودية

أعلنت شركة آيسر اليوم عن إضافة جهاز Swift 3 (SF313-52) إلى سلسلة أجهزتها المحمولة خفيفة الوزن، وهو جهاز فائق الأداء يتميز بهيكله المعدني الأنيق وحجم الشاشة الكبير بالنسبة إلى الهيكل وعُمر البطارية المديد.

وقالت جومانا كرم، رئيس وحدة المنتجات والتسويق لشركة آيسر في الشرق الأوسط: “صُمم الجيل الأحدث من أجهزة Swift 3 مع وضع احتياجات المستخدم في الاعتبار. حيث ترسي هذه الأجهزة معايير جديدة لأجهزة الحاسوب المحمولة ذات التصميم المدمج بفضل مظهرها الأنيق وأدائها الفائق”.

تصميم مطوّر

يتميز جهاز Swift 3 (SF313-52) بهيكله الرفيع حيث يبلغ سمكه 0,63 بوصة (15,95 مم) ووزنه الخفيف الذي يبلغ 2,62 رطل (1,19 كغ)، وهيكله المعدني الأنيق مما يجعل وضعه في الحقيبة وحمله أمراً في غاية السهولة. كما يتميز الجهاز بإطار الشاشة الرفيع[i]، بحيث تبلغ نسبة حجم الشاشة إلى الهيكل 83.65٪ ونسبة بُعدي الشاشة 3: 2، مما يوفر مساحة أكبر للقراءة بنسبة 18٪، على شكل ارتفاع رأسي. ولزيادة تعزيز الشاشة التي تدعم 100٪ من ألوان sRGB، فإنها تتضمن تقنيتي Acer Color Intelligence™ وAcer ExaColor، اللتين تعملان على إضفاء مزيد من الحيوية على الصور ومقاطع الفيديو وعرضها بألوان مميزة على الشاشة بقياس 13.5 بوصة.

جهاز مثالي للعمل من المنزل

يمثل جهاز Swift 3 (SF313-52) ثمرة التعاون المشترك مع إنتل في إطار برنامج إنتل للابتكار الذي أطلق عليه رمز “Project Athena”، وقد اجتاز الاختبارات الصارمة لتحقيق أهداف تجربة البرنامج[ii] ومواصفات الأجهزة، وذلك لضمان أن يقدم الاستجابة[iii] المستمرة، والفتح السريع[iv]، وعمر البطارية[v]،[vi] التي يحتاجها الأشخاص الطموحون من أجل التركيز في عملهم من أي مكان.

خاصية الشحن السريع توفر أعلى مستويات قابلية التنقل

تم تزويد جهاز Swift 3 (SF313-52) بمعالجات تصل إلى الجيل العاشر من معالجات Intel® Core™ i7-1065G7، وبطارية تدوم طويلاً لتوفر للمستخدمين ما يصل إلى 16 ساعة من القدرة على الإنتاج[vii]. كما يتميز بدعم الشحن السريع، حيث يمكن أن يعمل الجهاز لمدة تصل إلى 4 ساعات بعد شحنه لمدة 30 دقيقة فقط[viii]. وتسمح لوحة المفاتيح ذات الإضاءة الخلفية2 للمستخدمين بالكتابة في الأماكن المظلمة، ويدعم الحاسوب المحمول خاصية Wake On Voice (WoV)، والتي تسمح بتفاعل المستخدمين مع Cortana أثناء وجود الجهاز في وضع Modern Standby.

أسعار الأجهزة وتوفرها

يتوفر جهاز Swift 3 [SF313-52] حصرياً لدى مكتبة جرير في المملكة العربية السعودية، ويأتي مجهزاً بمعالج Intel® Core™ i7-1065G7، وذاكرة سعتها 16 جيجابايت، وقرص صلب SSD بمساحة تخزينية تبلغ 512 جيجابايت، وشاشة قياس 13.5 بوصة بتقنية IPS، ونظام التشغيل Windows 10 Home، بسعر 3,999 ريال سعودي.

لمعرفة مدى توفر المنتجات ومواصفاتها وأسعارها في أسواق محددة، يرجى التواصل مع أقرب فرع أو وكيل لآيسر عبر الموقع www.acer.com.


[i] حجم الإطار على اليسار واليمين هو 0.17 بوصة (4.37 مم).

[ii] الحد الأدنى لأهداف ومتطلبات مؤشر الخبرة الرئيسية للبرنامج (KEI)

  • التشغيل من وضع sleep في أقل من ثانية4
  • استجابة مستمرة وعمر بطارية أكبر من 9 ساعات أثناء الاستخدام الفعلي والمكثف، سواء موصول بالكهرباء أو أثناء التنقل3
  • أكثر من 16 ساعة من عمر البطارية في وضع تشغيل مقاطع الفيديو المحلية5
  • وعمر للبطارية 4 ساعات بعد شحنها لأقل من 30 دقيقة6

[iii] تم الاختبار في 30 سبتمبر 2019. للأنظمة ذات الشاشات فائقة الدقة (Full HD)، تمت المحاكاة لتكرار السيناريو النموذجي لاستعراض المواقع الإلكترونية عبر الاتصال اللاسلكي: تكوين الجهاز المرسل الذي يشغل تطبيقات خلفية متعددة ويفتح صفحات إلكترونية متعددة؛ عبر اتصال إنترنت لاسلكي 802.11، وتيار البطارية المستمر، وسطوع شاشة يبلغ 250 نيت.

[iv] من لحظة ضغط الزر، أو فتح الجزء العلوي أو الأمر الصوتي بالفتح حتى فتح الشاشة والاستعداد للمصادقة.

[v] تم الاختبار في 30 سبتمبر 2019. للأنظمة ذات الشاشات فائقة الدقة (Full HD)، تمت المحاكاة لتكرار سيناريو تشغيل مقاطع الفيديو المحلية فائقة الدقة أثناء التنقل، بسطوع شاشة يبلغ 150 نيت وفي وضع الطائرة.

[vi] للأنظمة ذات الشاشات فائقة الدقة (Full HD)، عند استخدامها لتصفح الإنترنت عبر الاتصال اللاسلكي. عند إيقاف التشغيل، من مستوى إيقاف تشغيل OEM الافتراضي.

[vii] اعتمد عمر البطارية المدرج على اختبار وضع الإنتاجية MobileMark 2014® حيث تم اختباره وخاصية الواي فاي في وضعية التشغيل. وتتوفر تفاصيل عن اختبار MobileMark 2014® على الموقع الإلكتروني: www.bapco.com. وتم تصنيف عمر البطارية لأغراض المقارنة فقط، حيث يختلف العمر الفعلي للبطارية حسب الطراز وتكوينات الجهاز وإعدادات الطاقة وظروف التشغيل والميزات المستخدمة. كما تتناقص السعة القصوى للبطارية مع مرور الوقت وكثرة الاستخدام.

[viii] لتشغيل مقاطع الفيديو طوال المدة المذكورة في “وقت الشحن” المحدد، يُشترط أن يكون الجهاز مغلقاً أثناء الشحن.

الأوسمة

أضف تعليقاً

اضغط هنا لإضافة تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.