أخبار

تحديث أندرويد وير 2.0 سيصل لساعات أندرويد وير الشهر القادم

تحدثنا من قبل عن توقعاتنا بالإعلان عن إصدار نسخة محسنة من نظام تشغيل ساعات قوقل الذكية (أندرويد وير) خلال مؤتمر المطورين I/O 2016. واليوم أعلنت قوقل عن أن إصدار أندرويد وير 2.0 على وشك الانطلاق خلال فبراير القادم.

وعلى الرغم من عدم وجود تاريخ محدد إلا أن قوقل تعمل الآن على إخطار المطورين بوجود إطلاق وشيك للإصدار حتى يتسنى لهم الفرصة في تحديث التطبيقات الخاصة بهم لتناسب التحديث.

وعلى وجه التحديد، تحاول قوقل التأكيد على المطورين بتحديث تطبيقاتهم لتعمل في وضع مستقل مما يعني الاتصال بشبكات الواي فاي وتثبيت التطبيقات وهذا الوضع يعتبر ميزة مباشرة لنظام أندرويد وير 2.0

وبالعودة إلى سبتمبر الماضي، نجد أن قوقل قد قام بتأجيل إطلاق النسخة المحدثة من نظام أندرويد وير حتى عام 2017 وذلك للتوصل إلى كافة المشكلات التي تظهر أثناء المعاينة. كما تعمل الشركة حاليا على اثنين من الساعات الذكية الخاصة بها بالتعاون مع مُصنّع قد سبق لها العمل معه لكن لم يتم الكشف عن اسمه.

وعلى النقيض من تقارير سابقة، قد أشارت قوقل إلى أن الساعات الذكية الجديدة لن تحمل اسم العلامة التجارية قوقل أو بيكسل لكنها سوف تعتبر أجهزة رائدة و أول جهاز يتم إصداره بعد إطلاق أندرويد وير 2.0 ونحن نتوقع أنها لن تتأخر كثير في الإعلان عن هذه الساعات الجديدة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى