تطبيقات

هاكر الأيفون الشهير ‘جيهوت’ ينتقل للأندرويد ويطلق روت للجالكسي اس 4 عبر ملف apk فقط ! [ تحديث ]

root android apk

سبق وأن صرح هاكر الأيفون الشهير pod2g بعدم رضاه عن تحديث Ios 7 وأنه ينوي الإنتقال لنظام الأندرويد ، وقد قمنا بنشر مقال يتكلم عن السبب والدوافع ومانتوفعه من هكر مثل pod2g أشتهر بالجيلبريك للأيفون وما سيقدم لنظام الأندرويد ، ولكن تفاجأنا اليوم بإنضمام الهكر حيهوت ( Geohot ) لنظام الأندرويد !

Geohot لم يصرح بترك نظام ios ولكنه قام اليوم بإطلاق روت للجالكسي اس 4 يتم عن طريق تحميل ملف apk فقط ! وهو الأمر الذي أدهش الكثير من المطورين حيث كان الروت يحتاج لتثبيت ملفات عن طريق الأودين أو الريكوفري إلا أن Geohot قدم هذه العملية بشكل سهل ويتوقع أن يتم دعم الكثير من الأجهزة مستقبلاً بنفس هذه الطريقة .

  • [تحديث] : هذا الروت خاص بنسخة الجالكسي اس 4 آكتيف ( المضادة للماء ) وليست للنسخة العالمية .

لمن أراد تثبيت ملف apk ( روت الجالكسي اس 4 ) يمكنك التوجه للموقع الرسمي للهاكر Geohot من هنا أو تحميله بشكل مباشر من هنا ، قبل تثبيته على جهازك أذهب إلى الضبط > ثم خيارات المطورين > ثم ضع علامة صح أمام USB Debugging > ثم قم بتثبيت الروت ، وعند الإنتهاء من التثبيت قم بالدخول على متجر قوقل بلاي وتحميل تطبيق SuperSU للتمتع بصلاحيات الروت على جهازك .

مارأيكم بهذه الخطوة من Geohot وهل نتوقع صدور أدوات أخرى تسهل من عملية التعديل على الأندرويد بشكل كبير ؟ شاركونا بآراكم عبر التعليقات ..

ABDULLAH ALGHAFIS

مؤسس ومدير موقع نيوتك ، مدون تقني ، إعلامي ، أدير مجموعة مواقع ، مصور فوتوغرافي ومهتم بالتقنية وأخبارها وخاصة الهواتف الذكية والأجهزة اللوحية ، أسعى لخلق بيئة تقنية عربية واعية ..

مقالات ذات صلة

‫4 تعليقات

  1. اعتقد هذه ضربة قوية للاندرويد يعني ممكن يطور تطبيق يلطش ابو النظام والحماية سلام سلام
    الا على فكرة وش بلا الهكر هجو من النظام الجديد للايفون شكله دوخهم وحولوا على الاندرويد

  2. خطوة جميلة ومستقبلية اتنمى تنزل على جميع الاجهزة
    بمثل هذه التطبيقات نستفيد حقا من انفتاح الاندرويد

    واقول
    المرواني كيف الحال

زر الذهاب إلى الأعلى