أخبار

أبل تعلن عن نظام WatchOS 4 لساعتها الذكية خلال مؤتمر المطورين 17 WWDC

خلال مؤتمرها السنوي للمطورين2017 WWDC، أعلنت أبل منذ دقائق عن أحدث أنظمة التشغيل لساعاتها الذكية WatchOS 4 الذي سوف يصل في وقت لاحق من أواخر العام الحالي.

يوفر نظام WatchOS 4 ميزات عديدة لواجهات الساعات منها التغير التلقائي وفقاً للتوقيت أو الموقع الجغرافي كما أنه يوفر واجهة ساعة خاصة بالمساعد سيري لتحديد المحتوى الأكثر فائدة لك في نقطة معينة وفي الوقت المناسب.

قد تشمل هذه المعلومات التي يوفرها سيري بعض الإرشادات الخاصة بالرحلات، مواعيد شروق وغروب الشمس وأزرار التحكم وهي تشبه في ذلك خاصية Google Now.

إضافة إلى ذلك، أضافت أبل صور لشخصيات كرتونية مشهورة لتنضم إلى عائلة ميكي وميني الموجودة بالفعل على واجهة الساعة وتشمل الشخصيات الجديدة Woody,Jesse,Buzz من فيلم حكاية لعبة Toy Story.

يجلب نظام WatchOS 4 تحديثات أيضاً لتتبع أنشطة اللياقة البدنية على الساعة بما في ذلك واجهة مستخدم جديدة للتواصل مع الشركات المصنعة لمعدات الصالات الرياضية وسوف يكون المستخدم قادر على التواصل مع أجهزة النوادي الرياضية عبر NFC للتعرف على معلومات مثل المسافة والسرعة المقطوعة والسعرات الحرارية المُحترقة.

تم إدخال بعض التحسينات على تطبيق الموسيقى أيضا بحيث يستطيع المستخدم أن يقوم باستيراد قوائم تشغيل موسيقى أبل بالاتصال مع حسابك على خدمة الموسيقى من أبل كما أنها أعادت تصميم قائمة التطبيقات مع واجهة عمودية للتنقل بين التطبيقات المفتوحة مؤخراً.

صور متنوعة لواجهة نظام WatchOS 4

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى