أخبار

أجهزة عرض بينكيو 4K في صدارة قائمة الشركات الأكثر شعبية للعام الثاني على التوالي

تمكنت شركة بينكيو، الشركة الرائدة عالمياً في حلول الشاشات، من الاحتفاظ بمكانتها بكونها الشركة العالمية الأكثر شعبية في مجال أجهزة العرض 4K في الإمارات العربية المتحدة والاستحواز على أكبر حصة سوقية للعام الثاني على التوالي! تأتي هذه الأخبار المثيرة بعد أن أكدت بينكيو ريادتها في مجال بيع أجهزة العرض الأمامية 4K/4K فائقة الدقة في منطقة أسيا والمحيط الهادي خلال عام 2019، وهو الإنجاز الذي استطاعت الاحتفاظ به على مدار عامين. احتلت بينكيو الشرق الأوسط المرتبة الأولى في مجال جهاز العرض 4K خلال 2019 بحصة سوقية 36.24% بجانب تصدرها في المملكة العربية السعودية بحصة سوقية 71.41% في 2019.

أطلقت بينكيو في 2019 جهازي عرض W2700 and W5700 للعرض السينمائي المنزلي وهما من نوع 4K ويدعمان السلسلة اللونية DCI-P3 ومزودين بميزة الإسقاط قصير المدى وتقنية المدى الديناميكي العالي (HDR – Pro) وتقنية المعالجة الرقمية للضوء (DLP).توفر أحدث إصدارات بينكيو أداء 4K حقيقي بدقة 3840×2160 ونقاء 8.3 مليون بكسل متميز لكل إطار، ويتميز الجهازان أيضاً بالجمع بيع دقة 4K الحقيقية وميزة تغطية المعيار اللوني العالي DCI-P3 الخاص بصناعة السينما الرقمية لتطوير إعدادات مثالية تتيح الاستمتاع بأشعة 4K الزرقاء بألوان رائعة.

توفر تقنية الألوان السينمائية الحصرية من بينكيو تغطية لونية فائقة الاتساع بنسبة 100%  للمقياس اللوني DCI-P3 مقياس لوني وتغطية بنسبة 100% للمعيار Rec.709، بينما يغطي W2700 المعيار اللوني DCI-P3  بنسبة  و100% من المعيار Rec 709  مدعوماً بتقارير معايرة لونية فردية من المصنع بما يضمن لك دقة لونية بمعدل دلتا اي ≤ 3. لقد صممت أجهزت العرض الفريدة هذه لتمنحك جودة واقعية وكأنك تعيش داخل العرض من خلال أداء 4K ميزة تقنية HDR-PRO المحسنة خصيصياً لتناسب الجهاز.                                                            

ومع ما نشهده من تزايد الألعاب الرياضية المثيرة حولنا يوماً بعد يوم، فقد صمم جهاز الترفيه المنزلي TK800M بدقة تمنحك مشاهدة رياضية أفضل في بيئة عرض نقية. فدقة الشاشة 4K فائقة الجودة بنقاء 8.3 مليون بكسل بالإضافة إلى تقنية HDR المحسنة حصرياً لجهاز العرض تمنح المشاهد تجربة عرض غامرة وكأنك داخل المشهد. كما توفر أوضاع المشاهدة المخصصة للرياضة وكرة القدم تجربة مشاهدة مذهلة وكأنك تحضر هذه المناسبات شخصيّاً. يسمح السطوع العالي بقوة 3000 لومن والتغطية بنسبة 96% للمعيار اللوني Rec. 709 لـ TK800M بتجربة ألوان حية حتى في الغرف قوية الإضاءة. يأتي هذا كله في الوقت المناسب تماماً لتستمتع بألعاب صيف 2020، من خلال مشاهدة الأحداث الرياضية المباشرة بجودة 4K HDR في المنزل.

” تسعى بينكيو دائماً لتطوير حلول العرض التي توفر حياة ترفيهية ذات جودة عالية. نستمر في تطوير التكنولوجيات الرائدة المليئة بالابتكارات لنقدم المزيد من أجهزة العرض 4K في 2020، والاستمتاع بعروض سينمائية منزلية حقيقية وكأنك تشاهدها في أماكن عرضها الحي. وبفضل شركائنا والتزامهم ودعمهم الكامل لنا في هذه الفترة، تمكنت بينكيو من الحصول على المرتبة الأولى في شرائح جهاز العرض 4K.”وفقاً لتصريحات مانيش باكشي، المدير الإداري لبينكيو الشرق الأوسط وتركيا.

 تمتلك بينكيو حالياً 10 نماذج 4K من بينها أربعة نماذج مزودة بالليزر داخل نطاق 4K لتحسين الموقع الريادي الذي تحتله الشركة لأجهزة 4K.

الأوسمة

أضف تعليقاً

اضغط هنا لإضافة تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.