بيانات صحفية

أجهزة HP OMEN تقدم لمحترفي الألعاب تصاميم متطورة وآداء فائق القوة

كشفت شركة HP عن مجموعة جديدة كليًا ومتطورة وشاملة من منتجات ” OMEN ” المصممة خصيصًا لألعاب الفيديو حيث قلبت من خلالها دفة المنافسة. وقد تمّت إعادة تصميم وهندسة هذه المجموعة من الألف إلى الياء بحيث توفر لمحترفي وهواة الألعاب الإلكترونية التنافسية قيمة مضافة ترفع قدراتهم وتعزز ثقتهم لتقديم أداء متميز على أعلى مستوى عالمي. وتزخر كل تفاصيل الشكل والمضمون في أجهزة ” OMEN ” الجديدة وشاشاتها والقطع الملحقة بها بالميزات الرائعة المصممة خصيصًا لتلبية احتياجات اللاعبين في جميع أنحاء العالم مما سيغير قواعد اللعبة جذريًا.

                                                    

أبرز المستجدات:

  • يوفر جهاز OMEN X Compact Desktop وحدة معالجة رسومات خضعت لرفع السرعة من قبل الشركة المصنعة NVIDIA® مع تنوع ومرونة تتيح حرية الحركة للاستمتاع بالألعاب في أي غرفة، أو توصيل الجهاز بإحدى القطع الملحقة في حقيبة الظهر المبتكرة لتجربة واقع افتراضي غير مقيدة ولا تضاهى.
  • إضافة ملحق الحقيبة إلى جهاز OMEN X Compact Desktop  تضيف بعدًا جديدًا من المرونة إلى هذه المنصة، ومن خلال توسيع مجموعة ملحقات OMEN بإضافة لوحة المفاتيح الميكانيكية الجديدة OMEN وماوس مميز مع خاصية تعديل الوزن وسماعة رأس مبطنة للحد من الضوضاء في الخلفية ولوحات للماوس مصممة لتوفير دقة عالية، تضع HP إبداعها وعنايتها لتطوير كل جانب من جوانب تجربة الألعاب الإلكترونية.

 

  • يوفر جهاز OMEN Desktop المكتبي الجديد هندسة حرارية متقدمة، وتصميم عصري قوي، وإمكانية استخدام قطع قياسية في الصناعة لسهولة ترقية الجهاز.

 

ولكي تكتمل المجموعة تقدم HP للاعبين جهازي  OMEN 15 و OMEN 17 المحمولين مع أحدث بطاقات الرسومات عالية الأداء من NVIDIA®  وشاشات عالية الدقة مع تقنية  G-Sync™ الاختيارية لمعدلات تحديث سريعة وإمكانية وصول موحد إلى لوحة التحكم.

 

وفي هذا الصدد قالت آن صوفي هادبرغ، رئيسة الأنظمة الشخصية للمستهلكين في أوروبا والشرق الأوسط وأفريقيا  لدى شركة HP : “تعد مجموعة أجهزة OMEN من HP واحدة من أسرع العلامات التجارية انتشارًا في عالم ألعاب الكمبيوتر حاليًا. ويسعى جميع هواة ومحترفي الألعاب الإلكترونية إلى الحصول على أروع المنتجات وأكثرها ابتكارًا وقوة في الأداء في السوق مع التصاميم التي يتطلعون إليها. ومن خلال إعادة تصميم مجموعة OMEN التي شملت التصميم وعامل الشكل والهندسة والأداء ، سنساعدهم على خوض غمار المنافسة على أعلى المستويات. ”

مجموعة الأجهزة الجديدة OMEN للألعاب الإلكترونية: إطلاق العنان لأعلى مستويات الأداء للسيطرة على قواعد اللعبة

جهاز OMEN X by HP Compact Desktop  – براعة، ومرونة، وقوة في الأداء مع إمكانية الاستخدام أثناء التنقل

تم تصميم جهاز OMEN X by HP Compact Desktop  مع تركيز واضح على تقديم أفضل الأجهزة والمكونات في منتج صغير الحجم. وقد تم تطوير المنتج الجديد في مجموعة أجهزة   OMEN X  والذي تم الكشف عنه في العام الماضي كمفهوم مبتكر، بناءً على آراء وملاحظات مطوري الألعاب وتجارب الواقع الافتراضي. واستنادًا إلى الأفكار الرئيسية المستخلصة من تجربة OMEN X VR Backpack PC في مايو الماضي، تمكنت الشركة من تقديم تصميم مدروس جيدًا مع ملحقات تحدث نقلة نوعية في طريقة تفاعل اللاعبين مع الأجهزة والقطع. وقامت HP  ببناء جهاز OMEN X Compact Desktop  مع قطع تتميز بأعلى أداء لتقدم بذلك نظامًا قابلاً للنقل وقابل للتعديل بسهولة، يشكل الخيار المثالي لمحترفي وهواة الألعاب الإلكترونية وعشاق تجارب الواقع الافتراضي.

  • توفر وحدة معالجة الرسومات NVIDIA® GeForce® GTX 1080 الخاضعة لرفع السرعة القوة والقدرة الهائلة للألعاب الإلكترونية بدقة 4k  أو لتجارب الواقع الافتراضي الرائعة. ويمكن عامل الشكل القابل للتعديل الانتقال بشكل سهل من المكتب إلى غرفة المعيشة. وتعتبر قدرات دقة الألعاب 4k عنصرًا مهمًا لمواكبة انتقال أجهزة التلفزيون إلى دقة 4k.

 

 

  • توفر الهندسة الحرارية والكهربائية المتقدمة مساحة إضافية لحالات زيادة سرعة المعالج عن السرعة الأصلية المحددة له في المنزل، وهو ما يتناسب بشكل مثالي  مع متطلبات أعلى للقوة الكهربائية والجهد.
  • متوفر مع خيارات معالج الجيل السابع Intel® 7  ووحدة المعالجة المركزية Intel® Core™ i7.
  • یقلل مرکز الأوامر OMEN Command Center التأخير في الاستجابة بمنح اللاعبین قدرًا أکبر من السیطرة علی حرکة الشبکة، کما یمکن أن يدعم تدفقات البیانات المتزامنة بحيث يتم توجيه حرکة بيانات الألعاب عبر اتصال إيثرنت بينما يتم تشغيل تحدیثات الخلفیة أو التنزیلات علی اتصال الشبكة اللاسلكية (الواي فاي).
  • تقنية DTS Headphone:X®: لمحاكاة الصوت المحيطي عند استخدام سماعات الرأس وتعزيز تجربة الألعاب وتعزيز تجربة واقع افتراضي بنطاق  360 درجة.

 

كما يوفر جهاز OMEN X Compact Desktop  للّاعبين مستوى متقدماً من تجربة الواقع الافتراضي الغامرة يتجاوز مجرد التوافق مع أحدث الأجهزة. فقد صمم أحدث جهاز كمبيوتر مكتبي يحمل علامة OMEN X خصيصًا لتوفير أروع تجارب الألعاب الإلكترونية والواقع الافتراضي. وتوفر حقيبة الظهر الخاصة بالواقع الافتراضي التي تأتي مع جهاز  OMEN X Compact Desktop  حرية في التنقل وبالتالي تجربة غامرة وغير مقيدة.

  • قدرات توصيل (التحام) متكاملة تسمح للاعبين ببساطة بإرساء جهاز OMEN X  في محطة التوصيل المضمنة مع المنتج والاتصال بشكل فوري بمجموعة من ملحقات الألعاب المفضلة لديهم دون الحاجة إلى القلق بشأن فوضى الكابلات المتشابكة و المتبعثرة.
  • البطاريات القابلة للتبديل دون إيقاف الجهاز تمنح المستخدم جلسات واقع افتراضي طويلة وغير متقطعة دون إيقاف تشغيل جهاز الكمبيوتر، فلا يضطر اللاعبون إلى الانتظار. وتوفر HP أربع بطاريات ومنصة شحن مع ملحق حقيبة الظهر بحيث يمكن للمستخدمين شحن بطاريتين أثناء استخدام الأخريين. بالإضافة إلى ذلك، ومن خلال ميزة توصيل البطاريات في حقيبة الظهر لا يضطر المستخدم إلى إنزال الحقيبة لتبديل البطاريات.
  • وضعية المروحة والسطح المنحني يضعان الجزء العلوي من الكمبيوتر وفتحات التهوية بعيدًا عن المستخدمين للمساعدة في تقليل انتقال الحرارة إلى الجسم.
  • يتضمن ملحق حقيبة الظهر كابلات قصيرة للحفاظ على تركيز اللاعبين بحيث لن يقلقوا بشأن التعثر بالكابلات الطويلة في حين تثبت الكابلات والتوصيلات سماعة الواقع الافتراضي بشكل آمن في مكانها.

الكمبيوتر المكتبي الجديد OMEN by HP Desktop   – درعك القوي في معركة الألعاب المحتدمة

تم تصميم الكمبيوتر المكتبي الجديد OMEN by HP Desktop للاعبين الذين يتطلعون إلى الأداء الحقيقي مع ميزات عملية تعزز فعالية وسهولة الاستخدام. منتجات OMEN X هي أجهزة متميزة تم تصميمها بإتقان شديد بهدف تقديم ابتكارات جريئة في مجال الألعاب، ويعتمد جهاز OMEN Desktop  على الميزات الرئيسية من جهاز OMEN X desktop  لتزويد اللاعبين بتجربة لا تضاهى. ونتيجة لذلك، فإن الجهاز العمودي الجديد من OMEN يمنح المستخدم القدرة على إضافة وتركيب الأجهزة الجديدة، بما في ذلك الترقية السهلة نظرًا لاستخدام HP لقطع وأجزاء قياسية في الصناعة واستخدام تقنيات التبريد المطورة للسماح للاعبين للاستمتاع بتجربة متكاملة.

  • رسومات عالية الأداء تصل إلى بطاقة NVIDIA® GeForce® GTX 1080 Ti (SLI) المزدوجة أو بطاقة AMD Radeon™ RX 580 (Crossfire), المزدوجة، لتعزيز قدرات الرسومات وتشغيل أكثر الألعاب تطلبًا للإمكانات مع الإعدادات القصوى ودقة تتجاوز 1080 بكسل.
  • معالجات الجيل السابع Intel® Core™ i5/i7 مع خيارات مفتوحة لزيادة السرعة عن السرعة المحددة للمعالح أو معالجات AMD Ryzen™ القابلة لزيادة السرعة للحصول على قوة حوسبة متفوقة للتعامل مع الألعاب الضخمة متعددة اللاعبين أو لتعدد المهام.
  • هندسة حرارية مع فتحات تهوية من جميع الحواف وتبريد سائل اختياري، لتبديد الحرارة بشكل أكثر كفاءة وتوفير مساحة حرارية إضافية لحالات زيادة سرعة المعالح.
  • خيارات تخزين اختيارية PCIe SSD أو SSD+HDD للاستجابة السريعة والتشغيل السريع وتحميل الألعاب وتثبيت التطبيقات.
  • مركز القيادة  OMEN Command Centerمع خاصيةOverclocking   لتحسين أداء وحدة المعالجة المركزية في حالات السرعة، ومعزز الشبكة Newtork Booster  لتحويل حركة بيانات الألعاب إلى الخط الأمامي من الشبكة وتقليل فترات التأخير في الاستجابة في ألعاب الإنترنت.

 

أجهزة الكمبيوتر المحمولة OMEN by HP– تصاميم مستوحاة من الطائرات المقاتلة والمركبات الفضائية مع تقنيات متقدمة

تمت إعادة تطوير جهازي الكمبيوتر المحمولين OMEN by HP 15  وOMEN by HP 17  وإعادة تصميمهما بالكامل في عام 2017 لتقديم تصميم مخصص للاعبين، مع المزيد من قدرات التوسيع والمنافذ الإضافية والمزيد من التوافق مع تقنيات الواقع الافتراضي. والنتيجة، جهاز يزخر بقوة الأداء وقدرات الألعاب الاستثنائية بحجم صغير يمكن اللاعبين من الاستمتاع بأحدث إصدارات الألعاب أثناء التنقل وفي أي بيئة. ويتوفر جهاز OMEN 15  مع مجموعة واسعة من الخيارات المصممة لتقديم أقوى أداء والارتقاء بتجربة الألعاب وتحسين اللعب والحد من المؤثرات الخارجية. ويدعم جهاز OMEN 17  عددًا  من أسرع التقنيات المتاحة اليوم للمساعدة في تمكين اللاعبين من تحقيق معدلات إطارات مرتفعة على أحدث  وأضخم ألعاب AAA مع مجموعة واسعة من الخيارات التي تستهدف تحقيق أداء غير مسبوق في جميع جوانب اللعبة.

  • وحدات معالجة رسومات عالية الأداء تصل في جهازOMEN 15 إلى NVIDIA® GeForce® GTX 1060  مع تصميم Max Q  لتعزيز أداء الرسومات وتشغيل الألعاب بدقة 1080 بكسل وما فوق. أما جهاز OMEN 17  فتصل فيه قوة إعدادات بطاقة الرسومات إلى NVIDIA® GeForce® GTX 1070  لتعزيز الأداء في الألعاب مع دقة 1440 بكسل وما فوق.
  • معالجات Intel® Core™-i رباعية النواة من الجيل السابع لقدرات حوسبة فائقة  للتعامل مع الألعاب الضخمة متعددة اللاعبين أو تعدد المهام الصعبة، أو التعامل مع أحدث إصدارات الألعاب الإلكترونية التي تتطلب دفعًا قويًا من وحدة المعالجة المركزية إلى 100+ FPS
  • تبريد عالي الأداء على أجهزة الكمبيوتر المحمولة OMEN يعتمد على نظام حراري مع مراوح متعددة / أنابيب حرارة متعددة/ أنظمة طرد حراري متعددة للحفاظ على البرودة وتقليل خطر  التباطؤ  خلال جلسات الألعاب المكثفة.
  • استمتع أكثر مع تقنية DTS Headphone:X® لتجربة واقع افتراضي بنطاق 360 درجة وصوت محيطي غامر مع أي سماعة رأس، أو ببساطة استخدم مكبرات الصوت المزدوجة المدمجة من HP مع تقنية الصوت من Bang & Olufsen . وتعمل تقنية HP Audio Boost  مع المكبرات المنفصلة على تحسين مستوى الصوت.
  • لوحة مفاتيح بإضاءة خلفية حمراء (Dragon-red) تم تطويرها خصيصًا للألعاب مع مفاتيح WASD حمراء وإضاءة خلفية بيضاء لتسهيل التعرف على المفاتيح، بالإضافة إلى 26 مفتاحًا مع تقنية الضغط المتزامن لترجمة الأوامر بشكل صحيح، ومفاتيح منفصلة وكاملة الحجم للأسهم  تساعد في تقليل ضغط المفاتيح الخاطئة.
  • خيار شاشة بدقة 4K لتشغيل محتوى عالي الدقة، أو خيار شاشة بدقة 1080 بكسل و120 هرتز لمعدلات تحديث سريعة إضافة إلى بطاقة رسومات NVIDIA® G-Sync™.
  • سهولة الترقية والاستخدام من خلال لوحة نفاذ واحدة إلى أقراص HDD و SSD  و RAM
  • تكوينات مخصصة للواقع الافتراضي لتجربة ألعاب استثنائية

ملحقات أجهزة سطح المكتب  OMEN by HPعندما تتجلى التفاصيل، لتدلل حواسك وتعزز تجربتك الخاصة.

في الوقت الذي قامت فيه شركة HP بإعادة تصميم كل ما يتعلق بجهاز OMEN من نقطة البداية، ركزت الشركة على الاهتمام بالملحقات لتكون بمثابة لإضافة رائعة وتعزيز لتجربة المستخدم مع تشكيلة واسعة وشاملة من المنتجات. ويأتي تحسين ملحقات OMEN ليجلب العديد من التعزيزات والمميزات مقارنة بالإصدارات السابقة من الملحقات، حيث إن المجموعة الجديدة من ملحقات جهاز OMEN تأتي بخصائص فنية مصممة خصيصًا لإثراء تجربة هواة ألعاب الفيديو، الأمر الذي يعكس اهتمام سلسلة OMEN بتلبية احتياجات مجتمع عشاق ألعاب فيديو عبر الكمبيوتر، حيث تعمل سلسلة الملحقات التي تتمثل في لوحة المفاتيح، والماوس، وسماعة الرأس، لجهاز OMEN على تعزيز التفاعل مع ألعاب الفيديو، لتقديم تجربة لا مثيل لها.

  • تقدم أجهزة OMEN مستويات عالية من الدقة مع لوحة المفاتيح الميكانيكية من طراز 1100 المزودة بخصائص فنية متقدمة مثل الضغط المتعدد على الأزرار، ومنع اصدار أوامر أو أحرف زائدة عند استخدام أكثر من زر.
  • يأتي ماوس 600 من OMEN بوزن مثالي مقارنة بالخصائص الفنية التي يحتوي عليها، بالإضافة إلى معدلات أعلى من المتانة، مع مفاتيح ميكانيكية، وقدرة تصل إلى 50 مليون نقرة.
  • تجربة صوتية عالية الوضوح مع سماعة الرأس OMEN 800 التي تأتي بوحدات سمعية محسنة بالكامل، والتي تم تطوير الأداء الصوتي العام بها، باختلاف مستويات الصوت سواء العالي، أو المنخفض، أو المتوسط، خصوصًا فيما يتعلق بإجراء المحادثات عبرها، مما يوفر وضوحًا أكثر في نقل الصوت أثناء الكلام.

شاشات عرض OMEN by HP – تجربة عرض مذهلة، لأن كل حركة مهمة

تمثل جودة ودقة شاشات العرض عاملاً أساسيًا في التجربة العامة بالنسبة لهواة ألعاب الفيديو، لذا تقدم HP خيارين جديدين للشاشات لعشاق ألعاب الفيديو عبر الكمبيوتر، وهما شاشتا عرض OMEN بمقاسي 25 و27 سم (قطري). قامت HP بتصميم كلا الشاشتين لتلبي احتياجات نوع معين من هواة ألعاب الفيديو، وفي الوقت الذي تتقاسم فيه كلاهما العديد من الخصائص وعناصر التصميم، لكل منهما عناصر تخدم جانبًا معينًا من التجربة بشكل عام. تأتي شاشة عرض OMEN 25 بتجربة فائقة للألعاب بجودة 1080 بكسل مع معدلات تنافسية لعرض الإطارات، ومعدلات التحديث المحسنة مع تقنية AMD FreeSync™ عند توصيل الشاشة بمعالج رسومات AMD Radeon™ GPU7.أما بالنسبة لشاشة عرض OMEN 27، فتتجلى قدراتها في سرعة عرض المحتوى وميزات أخرى مثل NVIDIA® G- Sync® لتوفير سلاسة غير مسبوقة في العرض، وتقديم تجربة غير مسبوقة لجميع أنواع ألعاب الفيديو.

 

 

شاشة عرض OMEN by HP 25:

  • خاصية زيادة السرعة لتقليل زمن الاستجابة ليصل إلى 1/11 مللي ثانية لمنع تأخر عرض المحتوى
  • معدل تحديث قدره 144 هرتز أي أسرع مرتين من الشاشة التقليدية بقدرة 60 هرتز، لمزيد من السلاسة والسرعة في عرض المحتوى
  • تعمل تقنية AMD FreeSync™ على مزامنة أداء وحدة معالجة الرسومات مع الشاشة للحصول على تجربة فائقة وخالية من التأخير والتقطع.
  • يتيح المشبك المدمج على الحامل للتحكم في كابل التوصيل المزيد من النظام لممارسي الألعاب، حيث يتم حفظ كل شيء خلف شاشة العرض، كما أن وحدة تعليق سماعة الرأس تكون بالقرب من المستخدم لجلسة الألعاب التالية.
  • شاشة العرض مزودة بمخرجي USB 3.0 مما يسمح بالاتصال بمجموعة متنوعة من الأجهزة  لتعمل كوحدة توزيع منافذ USB، مثل لوحات المفاتيح، اجهزة الماوس، وحتى وحدات التحكم الخاصة بالألعاب مثل عجلات القيادة وعصي التحكم.
  • ينصح توصيل الشاشة عن طريق كابلات DisplayPort™ للتمتع بجميع مميزات وخصائص تقنية FreeSync™ ، ولكن يمكن للاعبين أيضا التوصيل عن طريق منافذ HDMIلإرفاق وحدة تشغيل الألعاب، وإعطاء اللاعبين القدرة على الاستفادة من شاشة واحدة لمنصات ألعاب متعددة.

شاشة عرض OMEN by HP 27:

جودة عرض فائقة مع دقة أعلى بنسبة 70٪، حتى يتسنى للاعبين عرض المحتوى بأعلى جودة ممكنة لصور أكثر تفصيلاً وتجربة ألعاب غامرة.

خاصية زيادة السرعة Overclockable TN لتقليل زمن الاستجابة ليصل إلى 1/11 مللي ثانية لمنع تأخر عرض المحتوى

معدل تحديث قدره 165 هرتز أي أسرع ثلاث مرات من الشاشة التقليدية بقدرة 60 هرتز، لمزيد من السلاسة والسرعة في عرض المحتوى

تعمل تقنية AMD FreeSync™ على مزامنة أداء وحدة معالجة الرسومات مع الشاشة للحصول على تجربة فائقة وخالية من التأخير وخالية من التقطع.

كما هي الحال مع شاشة عرض OMEN 25، تأتي شاشة OMEN 27 مزودة  بمشبك مدمج على الحامل لتنظيم كابل التوصيل، بالإضافة إلى وحدة تعليق لسماعة الرأس حتى يكون المغامر مستعدًا للجولة التالية.

شاشة العرض المزودة بمخرجي USB 3.0 مما يسمح بالاتصال بعدد كبير من الأجهزة المختلفة التي يكون اللاعب بحاجة إليها للفوز بالمنافسة.

OMEN by HP – الشريك الرسمي لمسابقة كأس عالم Overwatch

تم تصميم شاشات OMEN by HP لإلهام اللاعبين في كل مكان لكي لا يتوقفوا أبدًا عن تحسين أنفسهم ومهاراتهم، وليسعوا دائمًا ليكون كل منهم الأفضل. وتحقيقا لهذه الغاية، لم تكن شركة HP مهتمة بتقديم أفضل تجربة ممكنة للألعاب فحسب، بل وأيضًا رسم ملامح جديدة لعالم من المنافسة والمتعة. حيث أنه ابتداءً من الصيف، ستقوم HP بالتعاون مع شركة “بليزارد إنترتينمنت” بتنظيم مُسابقة كأس عالم Overwatch لعام 2017. وبصفتها الشريك الرسمي للحدث، ستقوم HP بتوفير كل ما يلزم لأفضل محاربي لعبة Overwatch™ على مستوى العالم للمنافسة بشدة والفوز.

أسعار ومواعيد طرح أجهزة وملحقات OMEN by HP بالأسواق:

  • سيتوفر جهاز الكمبيوتر المكتبي OMEN X مع بعض الملحقات في دولة الإمارات العربية المتحدة في شهر أغسطس بأسعار تبدأ من 12.999 درهمًا.
  • سيكون جهاز الكمبيوتر  المكتبي OMEN متوفرًا في دولة الإمارات في شهر يونيو بأسعار تبدأ من 6.999 درهماً.
  • سيكون جهاز الكمبيوتر المحمول OMEN 15 متوفرًا في دولة الإمارات في شهر يونيو بأسعار تبدأ من 4999 درهماً.
  • سيكون جهاز الكمبيوتر المحمول OMEN 17 متوفرًا في دولة الإمارات في شهر يونيو بأسعار تبدأ من 5499 درهماً.
  • كما ستكون شاشات عرض OMEN 25 و27 متوفرة في دولة الإمارات في شهر  يوليو بأسعار تبدأ من 1358 درهماً و3505 دراهم على التوالي.

الملحقات:

  • ستكون لوحة المفاتيح OMEN 1100 متوفرة في دولة الإمارات في شهر يونيو بأسعار تبدأ من 499 درهماً.
  • سيكون الماوس من سلسلة  OMEN متوفرًا في دولة الإمارات في شهر يونيو بأسعار تبدأ من 299 درهماً.
  • وستكون سماعة الرأس OMEN 800 متوفرة في دولة الإمارات في شهر يونيو بأسعار تبدأ من 349 درهماً.
الأوسمة

أضف تعليقاً

اضغط هنا لإضافة تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.