بيانات صحفية

هاتف HONOR Magic5 Pro يغير قواعد اللعب بأداء غير مسبوق

مع اتجاه أنظار عشاق الألعاب بشغف نحو موسم جيمرز 8 الضخم، تبرز علامة تجارية بفخر، حريصة على المساهمة في هذه التجربة الرائعة. تفخر HONOR، المعروفة بتقنياتها المبتكرة والتزامها بتمكين اللاعبين، بأن تكون جزءًا أساسيًا من موسم جيمرز 8 كشريك رسمي للهواتف الذكية، حيث توفر للمستخدمين أداة مبتكرة تأخذ الألعاب إلى مستويات غير مسبوقة.

كجزء من الشراكة المثيرة بين HONOR وجيمرز 8، ستشهد بطولة PUBG MOBILE World Invitational المرتقبة تنافس اللاعبين المشاركين في اللعبة الحماسية، باستخدام هاتف HONOR Magic5 Pro بأدائه الفائق. مع مواصفاته الخرافية بما في ذلك معالج Snapdragon® 8 Gen 2 الفائق، وشاشةLTPO  عائمة رباعية الإنحناء وعالية الدقة قياس 6.81 إنش، و GPU Turbo X، يضمن HONOR Magic5 Pro تجربة ألعاب غامرة للمتسابقين.

يدل تواجد HONOR في موسم جيمرز 8 على التزام العلامة التجارية الرائدة في مجال التكنولوجيا على تمكين اللاعبين وتزويدهم بالوسائل لإطلاق العنان لإمكاناتهم الكاملة في اللعب من خلال أحدث التقنيات. تعمل تقنيات HONOR المبتكرة كمحفز للاعبين، مما يمكنهم من تحقيق إنجازات غير عادية في العوالم الافتراضية. من خلال التعاون مع جيمرز 8، من خلال التعاون مع جيمرز 8، لا تنضم HONOR فقط إلى المشجعين الذين يشتركون في الرؤية نفسها، ولكنها تعزز أيضًا الحماس والترقب المجتمعي المتعلق بهذا الحدث الاستثنائي.

من خلال إدراكها الشديد لسوق الألعاب السعودي وأهمية الألعاب في هذه المجتمع، تظل HONOR ملتزمة بشدة بالتفاعل مع المستخدمين والارتقاء بتجاربهم. إدراكًا للشغف المتزايد للألعاب في المملكة العربية السعودية، تركز HONOR على تطوير وتقديم المنتجات التي تلبي احتياجات ومتطلبات هواة اللعب في السعودية.

تجمع علامة HONOR بين التكنولوجيا المتطورة والفهم الشامل لمشهد الألعاب في الوقت الحالي، تهدف HONOR إلى تزويد اللاعبين السعوديين بمنتجات وإكسسوارات رائدة تعزز شغفهم في اللعب وتتيح لهم الانغماس الكامل في العوالم الافتراضية التي يحبونها.

ABDULLAH ALGHAFIS

مؤسس ومدير موقع نيوتك ، مدون تقني ، إعلامي ، أدير مجموعة مواقع ، مصور فوتوغرافي ومهتم بالتقنية وأخبارها وخاصة الهواتف الذكية والأجهزة اللوحية ، أسعى لخلق بيئة تقنية عربية واعية ..

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى