أخبار

سامسونج تستضيف مؤتمر جالكسي“Unpacked” في سيول للمرة الأولى

أعلنت شركة سامسونج للإلكترونيات المحدودة عن موعد مؤتمرها الثاني لهذا العام جالكسي “Unpacked”  والذي سيقام للمرة الأولى في العاصمة الكورية الجنوبية سيول في 26 يوليو 2023.

كما بينت سامسونج السعودية عن تنظيمها لحفل “Unpacked”  حصري للشركاء وخبراء التكنولوجيا ووسائل الإعلام في مدينة الرياض، وذلك بالتزامن مع الحدثالمقام في سيول. وسيتسنى للحضور إلقاء نظرة أولى على الأجهزة الجديدة التي سيتم اطلاقها خلال الحدث.

ستقيم سامسونج السعودية مناسبة حصرية في الرياض بالتزامن مع حدث  الـ “Unpacked”  في سيول يوم 26 يوليو 2023

من جهته صرح تي إم روه، رئيس وحدة تجارب الأجهزة المحمولة في سامسونج للإلكترونيات: “تجسد فئة الهواتف القابلة للطي فلسفة سامسونج المتمثلة في تقديم ابتكارات تقنية متطورة تعيد تشكيل مستقبل الأجهزة المحمولة وترفع من سقف التوقعات”. وأضاف “يجسد استضافة سيول لمؤتمر جالكسي “Unpacked” أهمية كبيرة لنا، وذلك لأن المدينة أصبحت مركزًا هاماً للابتكار والثقافة والفئة القابلة للطي.”

لأكثر من عقد، بدءًا من أول مؤتمر “Unpacked” في مارس 2010 في لاس فيجاس، ركزت سامسونج على إقامة مؤتمرات الـ “Unpacked”  في مدن رئيسية حول العالم، بما في ذلك نيويورك ولندن وبرلين وبرشلونة، لتكون بمثابة منصة عالمية للكشف عن ابتكاراتها ووضع معايير جديدة لصناعة الهواتف المحمولة. مع النسخة السابعة والعشرين من مؤتمر “Unpacked” القادم في سيول، ستغير سامسونج اتجاهها نحو أحداث “Unpacked” للأجهزة القابلة للطي للتركيز على مختلف المدن الثقافية الرائدة حول العالم والتي تتوافق بشكل وثيق مع الموضوع المحدد لكل حدث. تم اختيار سيول هذا العام بسبب تأثيرها العالمي المهم بفضل ثقافتها الديناميكية وابتكاراتها التقنية، في حين أنها تعكس أيضًا ثقة سامسونج القوية في الفئة القابلة للطي.

منذ تقديم أولج جالكسي Fold في عام 2019، حرصت سامسونج  على تطوير هواتفها القابلة للطي باستمرار. كما ستستند سامسونج إلى خبراتها وإلى سنوات من البحث والتطوير والاستثمار، لتوير هواتفها القابلة للطي بهدف زيادة الاعتماد عليها على نطاق واسع وترسيخ مكانتها كشركة تقنية رائدة.

في عام 2022 ، تصدرت السوق الكورية بنسبة تبني الهواتف القابلة للطي بـ 13.6٪ ، حيث تضم أكبر حصة من الهواتف القابلة للطي في شحنات الهواتف الذكية السنوية، وهو عامل يعزز التبني السائد في الأسواق العالمية.

فيم حققت أجهزة سامسونج القابلة للطي أيضًا نجاحات كبيرة في السوق السعودية. حيث حقق كل من جالكسي Fold 4 و جالكسي Flip 4 نجاحًا كبيرة، إذ تجاوزت مبيعاتهم خلال الأشهر العشرة الأولى مبيعات أسلافهما، جالكسي Fold 3 وجالكسي Flip 3 ، بنسبة 31٪. يُعزى هذا النمو المذهل إلى العديد من العوامل، بما فيها التصميم المبتكر للأجهزة والمواصفات التقنية التطورة فيها.

لتسجيل أهتمامك في أجهزة جالكسي القادمة وللحصول على اخر التحديثات، قم بزيارة https://samsung.com/sa/unpacked/ ، واحصل على خصم 50٪ على الملحقات عند الطلب المسبق.

ABDULLAH ALGHAFIS

مؤسس ومدير موقع نيوتك ، مدون تقني ، إعلامي ، أدير مجموعة مواقع ، مصور فوتوغرافي ومهتم بالتقنية وأخبارها وخاصة الهواتف الذكية والأجهزة اللوحية ، أسعى لخلق بيئة تقنية عربية واعية ..

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى