تقارير ومقالات

أداء قوي وتصميم أنيق لهاتف HUAWEI Mate40 Pro

وصل هاتف HUAWEI Mate40 Pro إلى المملكة العربية السعودية ليقدم أفضل أداء لشبكات الجيل الخامس للمستهلكين بفضل مجموعة شرائح Kirin 9000 5G. فهذا الهاتف الذكي الرائد من هواوي يجمع بين الأداء المتقدم وتصميم Space Ring المستقبلي، وتصوير الفيديو الرائع، بالإضافة إلى خاصية شاحن هواوي فائق السرعة HUAWEI SuperCharge. وبالإضافة إلى بطاريته طويلة الأمد والتفاعلات المبتكرة والذكية وميزات الخصوصية والأمان القوية، يمكن لجهاز HUAWEI Mate 40 Pro أن يتكيف بسهولة مع متطلبات الحياة اليومية. دعنا نتعرف على المزيد حول ما يجعل هاتف HUAWEI Mate40 Pro الهاتف الذكي مثالياً لأي مناسبة.

يتميز هاتف HUAWEI Mate40 Pro أداء قوي وفائق السرعة بتقنية G5 ويكمن السر في ذلك في مجموعة شرائح Kirin 9000 – أول مجموعة شرائح 5 نانومتر في العالم. الأمر الذي يمكّنه من عرض المحتوى عبر الإنترنت وتنزيل الملفات وتحميلها وتشغيل الألعاب دون عناء.

ملك الأداء الفائق لتقنية 5G مع تصوير فيديو مميز وبطارية قوية وميزات مبتكرة

تصميم عصري

من ناحية التصميم، يتميز هاتف HUAWEI Mate40 Pro الرائد بتصميم Space Ring في الخلف وشاشة HUAWEI Horizon Display بزاوية 88 درجة في المقدمة والتي توفر مساحة مشاهدة أوسع وتجربة مشاهدة أكثر حيوية. بينما تضيف أزرار الصوت المادية والافتراضية الموجودة في مكان ملائم خيارات أكبر لكيفية اختيار المستخدمين للاستماع إلى المحتوى أو المكالمات. يتوفر الهاتف الذكي بثلاثة ألوان: الأبيض والأسود والفضي Mystic Silver.

مستوى جديد لتصوير الفيديو

مع هاتف HUAWEI Mate40 Pro، يمكن للمستخدمين الاستمتاع بتصوير الفيديو المتميز من خلال نظام الكاميرا السينمائية فائقة الوضوح Ultra Vision Cine، والذي يتكون من كاميرا فائقة الاتساع بدقة 50 ميجابكسل، وكاميرا سينمائية ذات الرؤية العريضة 20 ميجابكسل، وكاميرا تليفوتو بيريسكوب بدقة 12 ميجابكسل والتي تدعم تقريب بصري x5، وتقريب هجين x 10 وتقريب رقمي x 50، ومستشعر ليزر للتركيز التلقائي السريع. كما أنه يضم بعض ميزات تصوير الفيديو المبتكرة مثل مقاطع فيديو HDR في الوقت الفعلي، كما يتضمن أيضاً Steady Shot، لتقليل الاهتزاز، وأيضاً ميزات Tracking Shot، وStory Creator والمزيد. وفي الأمام، يحصل المستخدمون على كاميرا سيلفي فائقة الرؤية بدقة 13 ميجابكسل وكاميرا استشعار العمق ثلاثية الأبعاد بدقة K4. ويدعم هذا الإعداد أيضاً صور سيلفي بطيئة الحركة والتي يتم التقاطها بسرعة 240 إطاراً في الثانية بدقة 1080 بكسل.

عمر طويل للبطارية يتيح تجربة مستخدم مبتكرة

بفضل عمر البطارية الذي يدوم طويلاً بقدرة 4400 مللي أمبير في الساعة، يمكن المستخدمين الاطمئنان لإكمال مهامهم اليومية دون القلق من فقدان الطاقة. بالإضافة إلى شاحن هواوي فائق السرعة HUAWEI Wired SuperCharge بقدرة 66 واط وشاحن هواوي اللاسلكي فائق السرعة HUAWEI Wireless SuperCharge بقدرة 50 واط، يتمتع المستخدمون بالقدرة على استخدام HUAWEI Mate40 Pro للقيام بمهام كثيفة الطاقة بشكل آمن مع العلم أنه يمكنهم إعادة شحن أجهزتهم بسرعة إذا لزم الأمر.

يأتي ذلك مع EMUI 11، والذي يوفر ميزات تجربة مستخدم محسنة عبر الأجهزة المختلفة. على سبيل المثال، يسمح Smart Gesture Control بالتحكم بدون استخدام اليدين في الهاتف. لاستخدامه حرك يدك ببساطة فوق الجهاز لإيقاظه أو التلويح باليد لليسار ولليمين ولأعلى ولأسفل للتمرير. ويمكن استخدام إيماءة الضغط في الهواء للرد على المكالمات.

وفي الوقت نفسه، يمكن تنشيط ميزة Eyes on Display الجديدة على هاتف HUAWEI Mate40 Pro من خلال نظر المستخدم للشاشة، وتحتوي على شاشات تفاعلية قابلة للتخصيص بالكامل تحتوي على جميع المعلومات التي تحتاجها من هاتفك.

الحفاظ دائماً على الأمان

يعتمد هاتف HUAWEI Mate40 Pro على بيئة التنفيذ الموثوقة (TEE) لضمان أمان الجهاز في الجوانب التي تنطبق على سيناريوهات الاستخدام المختلفة. وتسمح ميزات الأمان للمستخدمين بالوصول إلى بياناتهم في بيئة محمية بشكل شامل. بالإضافة إلى ذلك، فإن خاصية المصادقة المزدوجة البيومترية التي تستخدم D Face Unlock3 ومسح بصمات الأصابع على الشاشة تجعل التعرف على الهوية سريعاً وآمناً.

ويأتي هاتف HUAWEI Mate40 Pro مزوداً مسبقاً بـ HUAWEI AppGallery – متجر التطبيقات الرسمي من هواوي، مع مكتبة دائمة التوسع من التطبيقات التي يمكن للمستخدمين تصفحها وتنزيلها. ويتكامل AppGallery مع أداة Petal Search، التي توفر أداة البحث التي توفر لمستخدمي هواوي بوابة مفتوحة للوصول لمليون تطبيق. ويمكنك أيضًا تنزيل الأخبار والأفلام والصور وغير ذلك الكثير مباشرةً من شاشتك الرئيسية، مما يوفر لك طريقة أكثر ملاءمة توفر لك الوقت في النهاية.

يتميز HUAWEI Mate 40 Pro بتصميم أنيق وأداء قوي، وهو الهاتف الذكي الرائد الذي كنا ننتظره جميعاً.

السعر والتوافر

يتوفر هاتف HUAWEI Mate40 Pro في المملكة العربية السعودية بسعر 4،099 ريال سعودي مع هدية قيمة تشمل عضوية VIP من هواوي (تخزين على HUAWEI Cloud بسعة 50 جيجابايت لمدة عام واحد، واشتراك مجاني في HUAWEI Video لمدة 3 أشهر واشتراك مجاني في HUAWEI Music لمدة 6 أشهر). يمكنك شرائه من متجر هواوي في الرياض بارك ومتجر هواوي الإلكتروني والعديد من تجار التجزئة المعتمدين.

أضف تعليقاً

اضغط هنا لإضافة تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.