أخبار

أدوات جديدة لتشجيع مستخدمي تيك توك على مراعاة مشاعر الآخرين

نحن نبذل قصارى جهدنا للحفاظ على بيئة داعمة تمكن أعضاء مجتمعنا من التركيز على ما يهمهم؛ مثل التعبير الإبداعي والانتماء للمجتمع والاستمتاع بوقتهم. ويشمل ذلك التفاعل مع المحتوى ومشاركة الأفكار والتواصل من خلال التعليقات. ونهدف من خلال ذلك لبناء بيئة إيجابية يساند فيها الناس بعضهم البعض. وللمساعدة في تعزيز التعامل بأسلوب لبق ولطيف في مجتمعنا، نطرح اليوم ميزتين جديدتين: الميزة الأولى تمنح صنّاع المحتوى مزيدًا من التحكم في التعليقات على مقاطع الفيديو الخاصة بهم، والثانية تطالب المستخدمين بإعادة النظر قبل نشر تعليقات غير لائقة.

 تعزيز القدرة على التحكم بالتعليقات

 يبذل صناع المحتوى جهودًا كبيرًا لتقديم محتوى ينال استحسان الملايين من الناس، ونحن نعمل جاهدين لمنحهم مزيدًا من القدرة على التحكم بهذا المحتوى. وبفضل خاصية “فلترة جميع التعليقات”، أصبح القرار بين يدي صنّاع المحتوى في اختيار التعليقات التي يرغبون بظهورها على مقاطع الفيديو التي ينشرونها. وعند تفعيل هذه الخاصية، لن يتم عرض التعليقات إلا في حال موافقتهم عليها باستخدام هذه الأداة الجديدة.

وتستند هذه الخاصية إلى مجموعة أدوات التحكم الموجودة حاليًا في منصتنا والتي تسمح للمستخدمين بفلترة رسائل البريد العشوائية، والتعليقات المسيئة، إلى جانب فلترة كلمات محددة. نحن ندرك تمامًا أهمية التعليقات في تعزيز التواصل مع صنّاع المحتوى، وسوف نستمر في تطوير الأساليب التي تشجع على إجراء حوارات بناءة تحترم الجميع.

فكّر جيدًا قبل نشر تعليقك

إلى جانب جهودنا لتمكين صناع المحتوى بمزيد من الأدوات الفعالة، نرغب بأن يسود الاحترام والمحبة بين جميع أعضاء مجتمعنا. ولهذه الغاية، هناك خاصية جديدة الآن تطلب من المستخدمين إعادة التفكير قبل نشر تعليق قد يكون غير لائق أو فظًّا. كما تذكر المستخدمين بإرشادات مجتمعنا، وتسمح لهم بتعديل تعليقاتهم قبل نشرها. 

Add Comment

Click here to post a comment

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.