أخبار

إطلاق تحديث مائة إيقاع 1.3 الجديد بمناسبة احتفال ببجي موبايل بالذكرى السنوية الثالثة على إطلاقها

احتفالاً بالذكرى السنوية الثالثة لإطلاق لعبة ببجي موبايل PUBG MOBILE في 21 مارس، سيتم إطلاق مجموعة جديدة من التحديثات في اللعبة، تضم تجربة اللعب ذات الطابع الموسيقي والأسلحة النارية والمركبة الجديدة وفصل جديد في Metro Royale والمزيد من المحتوى الاحتفالي. وابتداءً من اليوم، سيتمكن اللاعبون من المشاركة في التحديات المحتدمة في تحديث محتوى ببجي موبايل الإصدار 1.3 والمتاح مجاناً عبر App Store وGoogle Play.

وأصدرت ببجي موبايل في الوقت ذاته أول فيلم لها بعنوان The Growth إلى جانب تحديث المحتوى 1.3، استعداداً للاحتفال بالذكرى السنوية الثالثة لإطلاق اللعبة في شهر مارس. ويلخص الفيلم مسيرة نمو اللاعبين المشاركين في عالم ببجي موبايل، والمتوفر الآن داخل اللعبة وهنا.

يقدم تحديث محتوى ببجي موبايل الإصدار 1.3 مهرجان للموسيقى الإلكترونية داخل اللعبة احتفالاً بالذكرى السنوية الثالثة على إطلاقها. وسيتمكن اللاعبون بدءاً من اليوم من الهبوط ضمن وضع اللعبة الجديد كلياً تحت عنوان “مائة إيقاع” في خريطة Erangel المحبوبة. وعند وصول اللاعبين لتجربة الإصدار الجديد، سيُطلب منهم اختيار واحد من ثلاثة سوارات خاصة بجزيرة Spawn Island تتميز بقوى فريدة داخل اللعبة. وتوفر كافة السوارات تعزيزاً واحداً للقدرة النشطة الأساسية، ويمكن ترقيتها لتعزيزَين عن طريق جمع الكاسيتات من كافة أنحاء الخريطة.

مهارات سوارات Hundred Rhythms هي:

  • سوارGuardian
    • حاجز الموسيقى (نشط) – تعمل هذه المهارة على تنشيط جهاز ينشئ حاجز شبه شفاف لتخفيف الضرر الناجم عن نيران العدو
    • تحويل الموسيقى (غير نشط) – تعمل هذه المهارة على تنشيط ميزة تفاعلية لمولد الحاجز. ويمكن للاعبين استخدام هذه الميزة لتعطيل الحاجز واستعادة طاقة الحلفاء داخل النطاق بدلاً من ذلك.
    • Pop Metal (غير نشط) – يُمكّن اللاعبين والحلفاء من اختصار وقت الريلود داخل الحاجز
  • سوار Recon Knight
    • المسح الصوتي (نشط) – يستطيع اللاعبون الذين يملكون هذه القدرة إلقاء جهاز مسح صوتي للكشف عن موقع الأعداء القريبين عبر وضع علامات عليهم
    • Encore (غير نشط) – القضاء على الأعداء المحددين بعلامات يمكن اللاعبين من استعادة صحتهم
    • الانفجار الصوتي (غير نشط) – تسبب الذخيرة ضرراً إضافياً عند توجيه الشحنة الكهربائية إلى الأعداء المحددين بعلامات
  • سوار Survivor
    • التخفّي (نشط) – تتيح هذه القدرة للاعبين تفعيل بدلة Ghillie التي يمكن ارتداؤها لفترة قصيرة، والتي تخفي الأسلحة وحقيبة الظهر التي يحملونها على ظهورهم
    • المراقبة (غير نشطة) – سيظهر تلميح لواجهة المستخدم على الشاشة في حال وجود أي أعداء في الجوار
    • سهولة التنفس (غير نشطة) – تولّد الصحة بعد فترة من عدم حدوث أي ضرر للاعب

كجزء من المهرجان الموسيقي، ستكون هناك ساحة موسيقى إلكترونية في خرائط Erangel وSpawn Island وCheer Park، مع مسرح للـDJ وآلة آركيد موسيقية وقاذفة تكنو ليستمتع بها اللاعبون. وسيتم تشغيل النسخة المعدلة والخاصة من موسيقى ببجي موبايل الأصلية على المسرح. ويمكن للاعبين أيضاً الاستمتاع بالمزيد من موسيقى الـDJ التي سيتم تشغيلها بشكل عشوائي بدءاً من 15 مارس كاحتفال خاص بالذكرى السنوية. إضافةً إلى ذلك، سيكون هناك مشغل موسيقى في مساحة اللاعبين ليتمكن اللاعبون من الاستماع إلى أغانٍ مختلفة عن طريق جمع الألبومات وتحديد BGM لمساحتهم الخاصة.

تتضمن مزايا تحديث ببجي موبايل الإصدار 1.3 أيضاً ما يلي:

  • Mosin-Nagant – ستتوفر بندقية Mosin-Nagant في خريطة Erangel وVikendi لتحل محل بعض بنادق Kar98K. وتعد Mosin-Nagant بندقية قنص ذات طلقات مقاس 7.62 مم وهي قوية مثل Kar98K لكن رصاصاتها تطير بشكل أسرع ونسبة تخفيف ضررها أقل، ويمكنها أن تقضي على عدو غير مسلح برصاصة واحدة من مسافة بعيدة.
  • Motor Glider – يمكن للاعبين الآن اجتياز Erangel وMiramar من السماء في هذه المركبة الهوائية ذات المقعدين والتي تتكون من مقعد أمامي للطيار ومقعد خلفي يستطيع الركاب التصوير منه. للإقلاع، يجب أن تكتسب مركبة Motor Glider سرعة كافية وبعد ذلك يتعين على الطيار الضغط على زر الصعود لرفع مقدمتها. وتستهلك Motor Glider الوقود حسب سرعة محركها.
  • تحديث Metro Royale – سيكون الفصل الجديد “Uncover” متوفراً ضمن وضع Metro Royale من دون وحوش Metro Exodus وسلاح Tikhar Rifle. وستتم إعادة تعيين تصنيفات اللاعبين ومستويات الشرف والمخزون في بداية الفصل الجديد. وستتوفر مكافآت الشرف الجديدة، بما في ذلك AG والتشطيبات الدائمة والمكافآت الرائعة الأخرى. وسيظهر الأعداء النخبة الإضافيين بشكل مفاجئ في ساحات القتال، والذين يمكن هزيمتهم للحصول على المكافآت الضخمة. كما تم إجراء المزيد من تعديلات موازنة الذكاء الاصطناعي والمعدات.

ترقبوا المزيد من التفاصيل حول احتفال لعبة ببجي موبايل بالذكرى السنوية الثالثة، بما في ذلك تحديث Royale Pass للموسم 18 والمزيد.

تتوفر لعبة ببجي موبايل للتنزيل مجاناً عبر App Store وGoogle Play.

ABDULLAH ALGHAFIS

مؤسس ومدير موقع نيوتك ، مدون تقني ، إعلامي ، أدير مجموعة مواقع ، مصور فوتوغرافي ومهتم بالتقنية وأخبارها وخاصة الهواتف الذكية والأجهزة اللوحية ، أسعى لخلق بيئة تقنية عربية واعية ..

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى