تطبيقات

أفضل تطبيقات التقاط صور السيلفي لعام 2017

أصبح الكثير من الأشخاص مهوسون بالتقاط الصور السيلفي، سواء مع الأصدقاء، أو داخل الأماكن المفضلة لديهم، وفي هذا المقال نقدم أفضل تطبيقات التقاط السيلفي لعام 2017، والتي تساعدك على التقاط سيلفي جيد المنظر ورائع.

لا تساعد مثل هذه التطبيقات على التقاط صور السيلفي فقط، ولكنها في الوقت نفسه تساعد على تحرير الصور، وفلترتها، وإزالة أي شيء غير مرغوب فيه، أو حتى إضافة رسومات وتعبيرات، وكتابة بعض العبارات على الصور؛ بحيث يتم الحصول في النهاية على أفضل صورة سيلفي على الإطلاق.

  • تطبيق Camera+

واحد من أهم تطبيقات الأيفون التي تساعد على تحويل صور السيلفي العادية إلى صور رائعة ومذهلة، كما يمكن استخدام الكاميرا الموجودة في التطبيق نفسه من أجل التقاط صور سيلفي، والتي يتيح استخدامها الحصول على كثير من ميزات التطبيق، أو يمكن التقاط الصور بالكاميرا العادية، والتعديل عليها، وتحريرها فيما بعد بالتطبيق نفسه، أيضاً يحتوي على كثير من الأدوات الخاصة بالاقتصاص، والإطارات، وعدد كبير من الفلاتر.

تطبيق Camera+ متوفر مقابل 2.99 دولار في متجر التطبيقات للأيفون والأيباد ويمكنك تحميله من هنا
  • تطبيق  Face Tune

يستخدم هذا التطبيق لالتقاط السيلفي على أجهزة الأيفون والأندرويد، كما أنه يضيف الكثير من السحر على تلك الصور، ويساعد على تغيير شكل الوجه، الأنف، تبييض الأسنان، إزالة وإخفاء عيوب البشرة، إضافة ابتسامة، أيضاً يحتوي على الكثير من الفلاتر والمرشحات وإمكانية تغيير الإضاءة في الصور.

تطبيق Face Tune متوفر بشكل مجاني في متجر قوقل بلاي للأندرويد ويمكنك تحميله من هنا

تطبيق Face Tune متوفر بشكل مجاني في متجر التطبيقات للأيفون والأيباد ويمكنك تحميله من هنا

 

  • تطبيق Snapchat

من أشهر تطبيقات التقاط السيلفي الموجودة حالياً، وهو من أشهر مواقع التواصل الاجتماعي، فهو لا يشترط التطبيق أن يتم نشر الصور السيلفي على العامة ومشاركتها مع أصدقائك، ولكن التطبيق يتيح إمكانية التقاط الصور فقط والاحتفاظ بها، ويساعد في إضافة النصوص والعبارات إلى الصور، الرموز التعبيرية، المرشحات والفلاتر، وبعدها يتم ضغط زر تحميل الموجود في أسفل اليسار من أجل الاحتفاظ بالصورة في الجهاز، كما يتيح إمكانية مشاركة الصور على الفيسبوك وانستقرام.

تطبيق Snapchat متوفر بشكل مجاني في متجر قوقل بلاي للأندرويد ويمكنك تحميله من هنا

تطبيق Snapchat متوفر بشكل مجاني في متجر التطبيقات للأيفون والأيباد ويمكنك تحميله من هنا

  • تطبيق Afterlight

من التطبيقات التي تعمل على تحرير الصور، حتى أن التقاط السيلفي سيبدو بمثابة لعبة بالنسبة للمستخدم، فهو يحتوي على 73 فلتر ومرشح فريد، 128 اطار يمكن إضافتها للصور من أجل تحويلها إلى صور سيلفي غير عادية، كما يتيح نشر الصور على انستقرام مع عدم الحاجة لاقتصاصها من أجل ذلك.

تطبيق Afterlight متوفر مقابل 0.99 دولار في متجر التطبيقات للأيفون والأيباد ويمكنك تحميله من هنا

تطبيق Afterlight متوفر مقابل 0.99 دولار في متجر قوقل بلاي للأندرويد ويمكنك تحميله من هنا

  • تطبيق Frontback

يساعد على التقاط السيلفي ومشاركتها مع الآخرين في الوقت نفسه، ويعتبر شبكة اجتماعية لذا يجب التسجيل عليه قبل استخدامه، لا يوفر فقط إمكانية مشاركة الصور لكن يمكن التقاطها والتعديل عليها ومن ثم الاحتفاظ بها في الهاتف فقط، كما يساعد على إضافة الكثير من الفلاتر إلى الصورة والتعديل عليها، وبه الكثير من الخيارات التي توفر لك التقاط الصور من الكاميرتين الأمامية والخلفية تباعاً.

تطبيق Frontback متوفر بشكل مجاني في متجر قوقل بلاي للأندرويد ويمكنك تحميله من هنا

تطبيق Frontback متوفر بشكل مجاني في متجر التطبيقات للأيفون والأيباد ويمكنك تحميله من هنا

  •  تطبيق YouCam Perfect

من تطبيقات السيلفي التي تساعد على التقاط الصورة بشكل أفضل، وتتيح استخدام كاميرا جمالية متوفرة به؛ من أجل إظهار وجهك، وبشرتك بصورة أحسن، والحصول على صورة أكثر نقاءً، كما يساعد على التقاط سيلفي جماعية، وتعديل كافة الأوجه الموجودة بها، وإزالة أي عيوب من الصورة، كما يتيح إمكانية اختيار وجهاً واحداً فقط والتعديل عليه، أيضاً به الكثير من الخيارات مثل إطالة الساق، إزالة أي شخص بجانبك في الصورة تمامًا، الحصول على خصر متقلص؛ بحيث يساعد في التحكم في الصورة بطريقة كبيرة يمكن أن تتخذ مجالاً للعمل الحصول على المال.

تطبيق YouCam Perfect متوفر بشكل مجاني في متجر قوقل بلاي للأندرويد ويمكنك تحميله من هنا

تطبيق YouCam Perfect متوفر بشكل مجاني في متجر التطبيقات للأيفون والأيباد ويمكنك تحميله من هنا

  • تطبيق Photo Director

يوفر الكثير من الخيارات من أجل التقاط صور السيلفي والتعديل عليها، حيث يساعد على الاستغناء عن الكاميرا الحقيقية والتقاط الصور بواسطة كاميرته، ويساعد على تنقية الصور، زيادة الإضاءة، إضافة إطارات، إزالة أي شخص أو مجسم من الصورة، التحكم في ألوان الصورة، كما به أداة لدمج مجموعة من الصورة مع بعضها البعض.

تطبيق Photo Director متوفر بشكل مجاني في متجر قوقل بلاي للأندرويد ويمكنك تحميله من هنا

تطبيق Photo Director متوفر بشكل مجاني في متجر التطبيقات للأيفون والأيباد ويمكنك تحميله من هنا

  • تطبيق  FocalMark

يوفر الكثير من التاقات والإشارات حسب نوع كامبرا الهاتف والموقع الذي تم التقاط به الصورة بحيث يتيح للمستخدم التواصل مع مستخدمين آخرين يبحثون عن نفس تلك الأماكن والمواضيع، التقاط صور سيلفي والتعديل عليها وإضافة علامات على الصور مما يتيح نشرها على انستقرام، كما يتيح إمكانية الحصول على تفاعل من المتابعين والمستخدمين للتطبيق من خلال الإعجاب بالصورة التي تم التقاطها والتعليق عليها.

تطبيق FocalMark متوفر بشكل مجاني في متجر قوقل بلاي للأندرويد ويمكنك تحميله من هنا

تطبيق FocalMark متوفر بشكل مجاني في متجر التطبيقات للأيفون والأيباد ويمكنك تحميله من هنا

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى