تطبيقات

شارك صورك الملتقطة بتقنية Photosphere مع تطبيق SphereShare.net للأندرويد

SphereShare-1

ميزة Photosphere هي من أبرز الميزات التي تم الإعلان عنها في تطبيق الكاميرا الخاص بنسخة أندرويد 4.2.2. هذه الميزة تتجاوز مجرد التقاط الصور البانورامية التقليدية، إلى إمكانية تصوير المشهد من جميع الزوايا والاتجاهات ثم مشاهدة الصورة والتجوّل فيها بجميع الاتجاهات بشكل مقارب لما تقدمه google في خدمة Street View ضمن خرائطها.

هذه الميزة متوفرة حتى الآن في هاتفي Nexus 4 و Galaxy Nexus فقط، كما طرحتها LG كذلك في هاتف Optimus G Pro لكن نتمنى أن نراها لاحقًا في جميع الهواتف التي تعمل بنسخة أندرويد 4.2 وما فوق. وحتى الآن إمكانية مشاهدة هذه الصور كانت محصورة بهاتف Nexus 4 أو عبر الويب من خلال شبكة +Google فقط. إلا أن موقع وتطبيق SphereShare.net الجديد يسمح لأي كان بمشاهدة الصور التي التقطها الآخرون، حيث يمكن استعراض هذه الصور على الهاتف من خلال التطبيق أو عبر المتصفح.

في حال كان لديك هاتف Nexus 4 وقمت بالتقاط بعض هذه الصور، تستطيع مشاركتها من خلال التطبيق الذي أصبح أقرب إلى شبكة اجتماعية خاصة بتبادل هذا النوع من الصور. يمكن مشاركة صورك بحيث يشاهدها جميع المستخدمين، كما يمكن مشاركتها مع أصدقائك بشكل خاص.

ميزة Photosphere رائعة بالفعل ونتمنى لها انتشارًا أكبر. تستطيع مشاركة صورك أو مشاهدة صور الآخرين عبر الويب، أو عبر تحميل التطبيق من متجر قوقل بلاي.

.. أيقونة التطبيق ..

… صور من التطبيق ..

.. تقييم التطبيق ..

حتى لحظة تنزيل هذا الموضوع حصل التطبيق على عدد 66 صوت .. وكان متوسط التقييم هو 4.3 ..!

.. تحميل التطبيق ..

يمكنك الحصول على التطبيق بشكل مجاني من google play .. من هنا ..

م. صالح الركيان

مدوّن سعودي , متذوق للتصوير والتصميم , مهتم للتقنية , أحب تطوير الذات , أسعى لأن أجعل لنفسي بصمة تذكر بالخير ...

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى