تطبيقات

أفضل تطبيقات الحماية للأيفون والأيباد

من أكثر الميزات التي تتمتع بها أجهزة أبل هي عدم تأثرها بالبرمجيات الضارة بنفس المستوى الذي تتأثر به أجهزة أندرويد أو ويندوز على سبيل المثال.

ومع ذلك ستظل أجهزتك عرضة لمجموعة من التهديدات الأخرى سواء كانت مواقع ويب ضارة أو إعلانات مزعجة أو متتبعات ويب أو أشخاص تعبث بهاتفك.ولكن مع ظهور تطبيقات الحماية من شركات ذات اسم لامع في مجال مكافحة الفيروسات، فإن تثبيت التطبيق الصحيح يمكنه أن يساعد في حمايتك من هذه المخاطر والذي يوفر خدمات مثل النسخ الاحتياطي للبيانات وشبكات VPN وحماية الهوية.

أفضل تطبيقات الحماية للأيفون والأيباد

[tie_list type=”checklist”]

  • تطبيق Avira Mobile Security

يتميز تطبيق Avira Mobile Security بخدماته المجانية في حجب المواقع الخبيثة والتنبيه باختراق الحسابات. ويقوم هذا التطبيق بحماية المستخدمين ضد محاولات التصيد الاحتيالي واختراق كلمات المرور. وتقوم أداة Identity Safeguard تلقائيًا بفحص عناوين البريد الإلكتروني وجهات الاتصال الخاصة بك للتأكد من تعرضها لأي محاولة اختراق وتنبيهك على الفور بذلك.

[box type=”download” align=”aligncenter” class=”” width=””]تطبيق Avira Mobile Security متوفر بشكل مجاني في متجر التطبيقات للأيفون والأيباد ويمكنك تحميله من هنا[/box]

  • تطبيق Mobile Security& Anti -Theft Protection for iphone

يضم تطبيق Mobile Security كافة أدوات الأمان والحماية الشائعة ويوفر أيضًا شبكات افتراضية خاصة VPN تقوم بفلترة عناوين الإنترنت URL.

تبدأ الميزات المجانية في التطبيق مع Vault، وهي أداة بسيطة تساعدك في إخفاء معظم ملفاتك وصورك السرية وتصفح آمن بعيدًا عن الإعلانات المزعجة. ويهدف تنبيه الأمان إلى منع سرقة الجهاز.

[box type=”download” align=”aligncenter” class=”” width=””]تطبيق Mobile Security متوفر بشكل مجاني في متجر التطبيقات للأيفون والأيباد ويمكنك تحميله من هنا[/box]

  • تطبيق Lookout: Security and Identity Theft Protection

تطبيق LookOut هو تطبيق حماية متكامل على قدر كبير من درجات الأمان. تتحقق أدوات الأمان في التطبيق من الثغرات الأمنية الناتجة عن تشغيل تطبيقات مجهولة المصدر أو الاتصال بشبكة واي فاي عامة تحمل قدر من الخطورة لمستخدميها.

يتضمن تطبيق Lookout مجموعة فعّالة لحماية هاتفك من السرقة، ومنبه يعمل حتى في وضع الصامت للجهاز والقدرة على عرض رسالة مخصصة على شاشة القفل لمساعدتك في استعادة الجهاز.

[box type=”download” align=”aligncenter” class=”” width=””]تطبيق Lookout متوفر بشكل مجاني في متجر التطبيقات للأيفون والأيباد ويمكنك تحميله من هنا[/box]

  • تطبيق McAfee Mobile Security

يوفر تطبيق McAfee حماية ضد السرقة، نسخ احتياطي للبيانات بين الأجهزة والتخزين الآمن لملفات الوسائط الخاصة بك.

يضم تطبيق McAfee أداة Media vault التي تقدم حماية للصور ومقاطع الفيديو الخاصة بك والحفاظ عليها مشفرة وآمنة. وتستطيع فتح هذه الصور باستخدام  Touch ID أو Face ID على أيفون X.

يوفر التطبيق عدة خيارات لتتبع جهازك على الخريطة أو تنشيط جهاز الإنذار عن بعد حتى يمكنك الوصول للهاتف حتى في وضع الصامت. ويمكن لميزة CaptureCam مراسلتك عبر البريد الإلكتروني بعد تسجيل لقطة لأي شخص يحاول العبث بهاتفك أو محتوياته.

يمكنك استخدام ساعة أبل في التنبيه عند فقدان الهاتف لتسهيل الوصول للموقع. ويتميز التطبيق بقدرته على حفظ موقع جهازك في حالة انخفاض مستوى البطارية مما يمنحك فرصة أفضل لتتبعه.

[box type=”download” align=”aligncenter” class=”” width=””]تطبيق McAfee متوفر بشكل مجاني في متجر التطبيقات للأيفون والأيباد ويمكنك تحميله من هنا[/box]

  • تطبيق Norton Mobile Security

يوفر تطبيق Norton لأجهزة الأيفون والأيباد حماية قوية وفعالة ضد الاختراق والسرقة. ويمكنه العثور على هاتفك المفقود باستخدام ميزة تحديد الموقع عن بعد وحفظ الموقع في حالة البطارية المنخفضة.

يحتفظ تطبيق Norton Mobile Security بنسخ احتياطي لجهات الاتصال الخاصة بك حتى يمكنك استعادتها بسهولة أو مزامنتها عبر جميع أجهزتك.

[box type=”download” align=”aligncenter” class=”” width=””]تطبيق Norton متوفر بشكل مجاني في متجر التطبيقات للأيفون والأيباد ويمكنك تحميله من هنا[/box]

  • تطبيق Avast SecureMe

[/tie_list]

يعد تطبيق Avast SecureMe واحد من أفضل الخيارات في هذه القائمة والذي يقدم حماية لكافة المهام التي تؤديها من خلال هاتفك الذكي مثل خدمات التراسل، والتسوق، وتصفح الإنترنت والدفع الإلكتروني.

يقدم تطببيق Avast SecureMe حماية لهاتفك عند اتصاله بشبكة واي فاي غير آمنة والتي يمكنها بكل سهولة تسجيل كل ما تقوم به من عمليات بحث أو تراسل أو تنزيل لتطبيقات أو حتى التقاط لصورك الشخصية.

[box type=”download” align=”aligncenter” class=”” width=””]تطبيق Avast متوفر بشكل مجاني في متجر التطبيقات للأيفون والأيباد ويمكنك تحميله من هنا[/box]

هذه كانت أفضل تطبيقات الحماية للأيفون والأيباد ولابد من التأكيد على ضرورة تأمين بياناتك بدرجة عالية من الحماية، والحفاظ على جهاز الأيفون بعيدًا عن برامج أو فيروسات ضارة. وتستطيع الاطلاع على أفضل تطبيقات الحماية لأجهزة الأندرويد من هنا، وأفضل تطبيقات VPN لحماية خصوصيتك للأندرويد والأيفون.

Add Comment

Click here to post a comment

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.