تطبيقات

أفضل تطبيقات تتبع وتنظيم الوقت للأندرويد والأيفون

جميعنا بحاجة لتطبيقات تساعدنا في تنظيم الوقت وتقسيم مهامنا ما بين العمل، والمنزل ودفع الفواتير والواجبات الاجتماعية وغيرها.

نستعرض معكم في نيوتك مجموعة من أفضل تطبيقات تنظيم الوقت للأندرويد والأيفون، ويمكنك الاطلاع على تطبيقات لتنظيم المهام التي ذكرناها سابقًا مثل TickTick و Orderly، و Taskade.

أفضل تطبيقات تنظيم الوقت للأندرويد والأيفون

[tie_list type=”starlist”]

  • تطبيق Timely Time Tracking

يقدم لك تطبيق Timely Time Tracking حلًا رائعًا لتنظيم الوقت ومساعدتك في مواجهة التشتت الناتج عن تعدد المسؤوليات والمهام.

يتميز تطبيق Timely Time Tracking بواجهة مستخدم سهلة الاستخدام ومستوحاة من شكل التقويم. يمكنك التطبيق معرفة مقدار الوقت الذي تقضيه والأموال التي تحصل عليها وتنفقها يوميًا. وتستطيع إنشاء العديد من المشاريع والتواصل مع العملاء الذين تعمل معهم.

[box type=”download” align=”aligncenter” class=”” width=””]تطبيق Timely Time Tracking متوفر بشكل مجاني في متجر قوقل بلاي للأندرويد ويمكنك تحميله من هنا

تطبيق Timely Time Tracking متوفر بشكل مجاني في متجر التطبيقات للأيفون والأيباد ويمكنك تحميله من هنا[/box]

  • تطبيق Productivity Challenge Timer

لا ينحصر تطبيق Productivity Challenge في فئة التطبيقات التي تهتم بتتبع الوقت وتنظيمه فقط لكن مهمته تمتد لتشمل خلق بيئة عمل منتجة من خلال عدة مستويات.

يتيح لك التطبيق إنشاء جلسة عمل مع تحديد طول الجلسة وتخصيص مدة الراحة على فترات معينة. وبالرغم من أن التطبيق ليس أداة لتنظيم الوقت بين الحياة الاجتماعية والحياة العملية بالشكل المعتاد لكنه يحسن من تركيز وإنتاجية مستخدميه.

[box type=”download” align=”aligncenter” class=”” width=””]تطبيق Productivity Challenge Timer متوفر بشكل مجاني في متجر قوقل بلاي للأندرويد ويمكتك تحميله من هنا

تطبيق Productivity Challenge Timer متوفر بشكل مجاني في متجر التطبيقات للأيفون والأيباد ويمكتك تحميله من هنا[/box]

 

  • تطبيق Hours Keeper

تشبه طبية عمل تطبيق House Keeper اسمه كثيرًا. فهو وسيلة رائعة لتتبع مقدار الوقت الوقت الذي تقضيه في العمل بخلاف التطبيقات الأخرى التي تركز على الإنتاجية أو إدارة المشروعات أو التواصل مع العملاء.

بمجرد إلقاء نظرة على تطبيق House Keeper سوف يمنحك شرح مبسط عن ساعات العمل وأوجه الإنفاق التي تمت على مدار اليوم. ويعد House Keeper من أفضل الخيارات لتتبع وتنظيم الوقت من خلال واجهة مستخدم بسيطة

[box type=”download” align=”aligncenter” class=”” width=””]تطبيق Hours Keeper متوفر بشكل مجاني في متجر قوقل بلاي للأندرويد ويمكتك تحميله من هنا

تطبيق Hours Keeper متوفر بشكل مجاني في متجر التطبيقات للأيفون والأيباد ويمكتك تحميله من هنا[/box]

  • تطبيق Timesheet

يعد تطبيق TimeSheet من أفضل تطبيقات تتبع الوقت ومناسب لأصحاب الأعمال الحرة. ويتميز التطبيق بتصميمه المرن للغاية وواجهة مستخدم بسيطة وكافية لاستيعاب جميع المهام.

يتيح تطبيق TimeSheet لمستخدميه تسجيل ساعات العمل وإضافة الراحات وكذلك النفقات والملاحظات الأخرى. ويساعدك TimeSheet في إدارة المشاريع الخاصة بك وتصدير بياناتك في مايكروسوفت إكسيل. وتستطيع تمكين ميزة المزامنة للاستفادة من التطبيق على أجهزة متعددة بما في ذلك الأجهزة المكتبية.

يحصل تطبيق TimeSheet على تحديثات بصفة مستمرة ونال إعجاب المستخدمين في متجر قوقل بلاي الذين منحوه تقييم 4.5.

[box type=”download” align=”aligncenter” class=”” width=””]تطبيق Timesheet متوفر بشكل مجاني في متجر قوقل بلاي للأندرويد ويمكتك تحميله من هنا[/box]

  • تطبيق SaveMyTime

يعد تطبيق SaveMyTime أو وفر وقتي من أفضل تطبيقات تنظيم الوقت في متجر قوقل بلاي وحاصل على تقييم 4.6 في المتجر و 100000 مرة تنزيل.

يقدم لك التطبيق إحصائيات كاملة عن نشاطك طوال الأسبوع على مدار 24 ساعة. وفي حين أن الفرد منّا يتفقد هاتفه كل 8 دقائق بمعدل 120 مرة في اليوم فإن تطبيق SaveMyTime يرصد أنماط استخدامك للهاتف ويسجل كل ماتفعله.

يساعد SaveMyTime مستخدميه في تحقيق التوازن بين العمل والحياة لفترات زمنية مختلفة (يومية- أسبوعية- شهرية- سنوية).

[box type=”download” align=”aligncenter” class=”” width=””]تطبيق SaveMyTime متوفر بشكل مجاني في متجر قوقل بلاي للأندرويد ويمكتك تحميله من هنا[/box]

  • تطبيق Hours Time tracking

[/tie_list]

يعد تطبيق House time tracking أحد أهم تطبيقات تنظيم الوقت في متجر التطبيقات للأيفون والأيباد. ينال التطبيق شهرة واسعة بين المجلات العالمية مثل فوربس التي ذكرت أنه التطبيق الأمثل لتتبع الوقت.

بينما ذكر موقع تك كرانش أنه من المدهش أن تجد واجهة مستخدم مصممة بهذا القدر من الاحترافية كما هو الحال في House time tracking والتي أنتجها الفريق الفائز بجائزة أبل للتصميم. أما موقع 9to5Mac فقد وصف التطبيق بأنه أسهل طريقة في العالم لتنظيم الوقت وتتبعه.

يساعد تطبيق House time tracking مستخدميه في تتبع أوقاتهم وتنظيمها في المقام الأول وتدوين المهام وضبط المؤقتات لمعرفة

[box type=”download” align=”aligncenter” class=”” width=””]تطبيق House time tracking متوفر بشكل مجاني في متجر التطبيقات للأيفون والأيباد ويمكتك تحميله من هنا[/box]

هكذا استعرضنا أهم تطبيقات تتبع وتنظيم الوقت التي تعود بالفائدة على الفريلانسرز أو أصحاب الأعمال الحرة في المقام الأول، حيث تساعدهم هذه التطبيقات في حساب الساعات التي ينجزون فيها المهام فعليًا والأخرى التي تُهدر دون فائدة.

أضف تعليقاً

اضغط هنا لإضافة تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.