أجهزة واكسسوارات

جهاز الدش الذكي U shower للتحكم في تسخين الماء عن بُعد

تهتم التكنولوجيا دائماً والقائمين عليها بتوفير كل السبل التي توفر الراحة والأمان للمستهلك وتوفر له وقت ومجهود أشياء يقوم بها في حياته حتى يمكنه استغلال هذا الوقت في شيء آخر مفيد ومن هذه التسهيلات التي قدمتها التكنولوجيا الحديثة هو جهاز الدش الذكي U Smart shower.

وهو عبارة عن جهاز يمكنك من خلاله ضبط حمامك كما تريد لكي يكون مهيئ للاستحمام وذلك بضبطك لدرجة حرارة المياه ومدة الاستحمام لكي لا تستغرق وقتا طويلاً قد يعطلك عن العمل.

ولكن أهم ما يميز الجهاز أنك تقوم بكل هذه التعديلات وأنت مستلقى على السرير بحيث تدخل إلى الحمام تجده قد هيئ لاستقبالك دون الشعور بالبرد أثناء انتظار تسخين المياه خاصة في فصل الشتاء.

ويتكون هذا الجهاز من جزئيين، أحدهما تقوم بتثبيته على أنابيب المياه لتستطيع ضبط درجة حرارتها والآخر هو جهاز رقمي يضم حوالي اثنين أو أربعة من الأزرار لكل زرار وظيفة معينة تتم عند الضغط عليه، ويمكن توصيل هذا الجهاز لأكثر من دش وأكثر من رشاش ماء.

ويمكنك التحكم في كل هذه الوسائل عن طريق تطبيق يتم تثبيته على هاتفك الذكي والذي يمكنك من خلاله تخزين معلومات عن درجة الحرارة التي تفضلها دائما ومدة الاستحمام لكى لا تلجأ للضبط كل مرة تأخذ فيها حمامك.

وخاصية ضبط وقت الاستحمام هذه مهمة جداً خاصة لمن لديهم أطفال حتى لا يطيلون مدة استحمامهم فبمجرد انتهاء المدة المسجلة على التطبيق يتوقف الدش وتتوقف المياه مما ينبه الشخص بانتهاء الحمام.

صور جهاز الدش الذكيU shower

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى