أخبار

” شيء يدعى الحب ” إعلان سامسونج الجديد للجالكسي نوت

قبل عدة أيام ذكرنا لكم إعلان تشويقي من سامسونج لهاتف قادم قريباً . حسناً يبدو أن سامسونج اليوم قدمت إعلانها في المباراة النهائية لكرة القدم الأمريكية .

الإعلان كان عن الجهاز الجديد والذي سيبدأ بيعه في أمريكا يوم ١٦ فبراير وهو الجالكسي نوت.. الجهاز الذي يلقى رواجاً وقبولاً لدة الكثير حول العالم.. فدوماً يكون خياراً لكل من يريد الحصول على جهاز جديد.. الإعلان مدته دقيقة ونصف وهو أطول إعلان عرض في المباراة.. فكانت تكلفة الإعلان لـ ٣٠ ثانية فقط بما قيمته ٣.٥ مليون دولار أي ما يقارب ١٣ مليون ريال.. فقد كلف سامسونج الإعلان ما يعادل ٤٠ مليون ريال..

الإعلان الأخير من سامسونج الخاص بـ جالاكسي نوت ‘‘Note’’ يُسمى ‘‘شئ يُدعى الحب’’ ، وفي هذا الإعلان يتضح إندهاش مستخدمي الآيفون من مميزات الجالاكسي نوت ، وأكثر ما حاولت سامسونج إظهار في هذا الفيديو هو شاشة الجالاكسي نوت الكبيرة ‘‘5.3’’ إنش وكذلك القلم لتسهيل التعامل مع الشاشة الكبيرة .

[info] شاهد الإعلان بالأسفل  [/info]

httpv://www.youtube.com/watch?v=CgfknZidYq0

[warning] الفيديو يحتوي على موسيقى [/warning]

ABDULLAH ALGHAFIS

مؤسس ومدير موقع نيوتك ، مدون تقني ، إعلامي ، أدير مجموعة مواقع ، مصور فوتوغرافي ومهتم بالتقنية وأخبارها وخاصة الهواتف الذكية والأجهزة اللوحية ، أسعى لخلق بيئة تقنية عربية واعية ..

مقالات ذات صلة

‫2 تعليقات

زر الذهاب إلى الأعلى