أجهزة واكسسوارات

إطلاق أجهزة الحاسوب الخاصة بالألعاب Lenovo Legion بمعالجات Intel Core الجديدة وشاشة بمعدلات تحديث عالية للارتقاء بتجربة الرياضات والألعاب الإلكترونية

تقوم رؤية لينوفو على ضرورة دمج المكونات والأجهزة والبرامج وخدمات الدعم لتوفير تجارب ألعاب قوية وتفاعلية. منذ نحو ست سنوات، قدّمت سلسلة  Lenovo Legion™أداءً جبارًا وتصميمًا أنيقًا ومتطوراً لقاعدة الجمهور المتزايد من عشاق الألعاب الإلكترونية.

يكمن الأداء المحسن في جوهر كل منتج من منتجات Lenovo Legion وهو ما ينطبق بشكل خاص على المجموعة الجديدة من أجهزة الحاسوب المحمولة المخصصة للألعاب والتي تتميز بأحدث تقنيات Intel وNVIDIA® ونظام التشغيل Windows 10. تقدم لينوفو جهاز Lenovo Legion 7i الجديد الرائد بشاشة 16 بوصة والجهاز القوي الجديد Lenovo Legion 5i Pro بشاشة 16 بوصة وجهاز Lenovo Legion 5i الجديد بقياس 15 بوصة و17 بوصة والذي يمتاز بسهولة تخصيص المواصفات. ويمكن للّاعبين استكمال إعداداتهم وتحسين تجارب الرياضات الإلكترونية من خلال مجموعة من التقنيات المبتكرة المقدمة على شاشة الألعاب Lenovo Legion Y25g-30 IPS الجديدة مع معدل تحديث سريع للغاية يبلغ 360 هرتز للحزمة الكاملة في لعبة سريعة وخالية من التقطع.

أحدث معالجات Gen Intel® Core™  للأجهزة المتحركة من السلسلة H وصولًا للجيل الحادي عشر

جهاز Lenovo Legion 5i Pro متوفر بالرمادي Storm Grey أو الأبيض Stingray White1

تميز في التصميم وقوة أداء المكونات

تم تجهيز سلسلة Lenovo Legion بأحدث معالجات الجيل الحادي عشر من سلسلة Intel Core H للأجهزة المحمولة، حتى توفر للّاعبين ومنشئي المحتوى مجموعة من المعالجات عالية الأداء ليحصلوا على بثّ فائق الجودة وزمن تأخير منخفض ومعدل مرتفع من الإطارات في الثانية (FPS) وأداء قريب من الحواسيب المكتبية. ويعود ذلك جزئيًا إلى منافذ التوسعة التي تدعم ما يصل إلى 20 مسارًا من PCIe وبالتالي توفر عرض نطاق ترددي وتخزين أكبر 2 مخصص لأداء مكونات الأجهزة المتصلة (مثل بطاقات الرسومات عالية السرعة ومحركات أقراص الحالة الثابتة وبطاقات Wi-Fi). ومن هذا المنطلق، يمكن أن تتحسن مهام عدة مثل عرض الرسومات إلى حد كبير لأنها توفر سرعات تحميل أسرع من SSD أثناء اللعب المكثف.

هذا وتعمل سلسلة أجهزة الحاسوب المخصصة للألعاب Lenovo Legion  بنظام التشغيل Windows 10 لإطلاق الإمكانات الكاملة لأجهزتك ولتكون قادرة على التعامل مع متطلبات المهام المتعددة وأعباء العمل الثقيلة مع تردد توربو يصل إلى 5 جيجاهرتز للحصول على أقوى أداء على نوى متعددة قبل كسر سرعة المعالج.

وقد صُممت أجهزة الحاسوب المحمولة المخصصة للألعاب والمجهزة بمعالجات  Intel من أجل تعزيز كفاءة الأداء مع ثمانية نوى و 16 خيطاً (مؤشر ترابط) وهي مدعومة بتقنية Thunderbolt ™ 4 للحصول على ربط أكثر موثوقية في العرض وشحن ونقل بيانات أسرع. ولا يحتاج حاسبوك المحمول للتنافس للحصول على النطاق الترددي على نفس القناة اللاسلكية مثل الأجهزة الأخرى بفضل تقنية اتصال Intel Killer™ Wi-Fi 6 3 التي تمكنك من مشاهدة بث مباشر للألعاب بدون أي تباطؤ.

تصميم Lenovo Legion 7i الخارجي الأنيق بالألمنيوم المستخدم في الطيران واللون الرمادي Storm Grey

مع التفاصيل المميزة في التشطيبات الأنيقة والألوان التي يحبها المستهلكون، تقدم أجهزة Lenovo Legion الجديدة أداءً رائعًا لوحدات معالجة الرسومات الخاصة بالأجهزة المحمولة NVIDIA GeForce RTX ™ مع أحدث تقنيات تتبع الأشعة للعرض السينمائي. ومن خلال جهاز Lenovo Legion 7i الجديد، يمكن للاعبين اكتشاف مستويات جديدة من الواقعية تصل إلى 165W4 عبر بطاقة GeForce RTX 3080 Laptop GPU للأجهزة المحمولة. علاوة على ذلك، تدعم أجهزة الحاسوب المحمولة الجديدة Lenovo Legion 5i Pro و Lenovo Legion 5i أيضًا أحدث رسومات NVIDIA بما في ذلك GeForce RTX 3050Ti وRTX 3050 بقوة رسومات إجمالية تنتج ما يصل إلى 95W  4 لتحقيق أقصى استفادة من أشهر الألعاب وأقواها.

صُممت الحواسيب المحمولة الجديدة Lenovo Legion لرفع مستوى اللعبة من أجل تجربة تفاعلية متكاملة، فيما يلي بعض مميزاتها:

  • مستوى حماية أعلى للعينين من الضوء الأزرق على أول شاشة حاسوب محمول للألعاب بمقاس 16 بوصة بدقة QHD في العالم 5 مع تناسب أبعاد 16:10 ومعدل تحديث يصل إلى 165 هرتز على الحواسيب المحمولة Lenovo Legion 7i و Lenovo Legion 5i Proالمعتمدة من TÜV6.
  • مدخلات مفاتيح بسرعات أعلى بالمللي ثانية مقارنة بالجيلين السابقين بجانب دقة تقنية Lenovo Legion TrueStrike
  • الوحدات الحرارية Lenovo Legion Coldfront 3.0 توفر تدفقًا أعلى للهواء بنسبة 18% مقارنة مع الجيل السابق وتخفض درجات حرارة النظام للاستمتاع بلعب أطول بدون أي تباطؤ
  • محرك Lenovo Legion AI Engine المُدعّم بالذكاء الاصطناعي لمعدل إطارات أعلى يقلل التأخير في اللعبة مع دعم كسر سرعة المعالج من خلال التحويل الديناميكي للطاقة بين وحدة المعالجة المركزية ووحدة الرسومات 7GPU للألعاب التي تتطلب كثافة في الأداء والتي إما يتم ضبطها بشكل مخصص أو يتم اكتشافها تلقائيًا بواسطة النظام.
  • إضافات متميزة مثل مفتاح إيقاف كاميرا الويب لمزيد من الخصوصية على جانب الحاسوب المحمول ومجموعة واسعة من أنواع منافذ الإدخال/ الإخراج على الجانبين وفي الخلف لسهولة توصيل الملحقات

أداء عالي المستوى للاعبين الذين سيلمسون الفرق

قد يحدث المللي ثانية فارقاً مهماً في مسألة الفوز أو الخسارة في الرياضات الإلكترونية ويعتمد ذلك على معدلات إطارات أعلى وزمن استجابة أسرع للإدخال لرد فعل أسرع. صُممت شاشة الألعاب Lenovo Legion Y25g-30 الجديدة بتردد 360 هرتز لتزويد محترفي الألعاب بترقية رئيسية لناحية السلاسة والاستجابة العالية وهي عنصر مهم يحدث فارقًا حقيقيًا في الرياضات الإلكترونية التنافسية كونها مدعومة بأسرع معدل تحديث في العالم8 . ومع تقنيات NVIDIA G-SYNC ® و NVIDIA Reflexتم تصميم الشاشة للمساعدة في منع التقطع وضبابية الحركة ليحظى اللاعبون بأفضل زمن استجابة وتأخير منخفض لألعاب غامرة ونابضة بالحيوية.

حامل الشاشة القابل للتعديل بالكامل وتأثيرات إضاءة RGB  ترفع مستوى تجربة الألعاب

تقدم شاشةLenovo Legion Y25g-30  تجربة مستخدم عالية التخصيص مع الحجم المثالي لهواة اللعب بمقاس 24.5 بوصة لزيادة التركيز بجانب تقنية Eye Comfort لتقليل إجهاد العين وإمكانية الرفع/ الإمالة والدوران لمستوى راحة أعلى في تلك المعارك الليلية المتأخرة. كما يساعد مركز برامج Artery القوي من Lenovo اللاعبين على تخصيص إعدادات العرض بسرعة لتناسب احتياجاتهم عبر واجهة مستخدم سهلة، بينما تقدم أدوات ألعاب Lenovo Artery  كنقطة الهدف والمؤقِّت ومعدل عرض الإطارات والتحكم في الإضاءة وإعداد مفاتيح الاختصار، تحكما متكاملًا للتركيز على الفوز.

مع وضع يتيح وقت استجابة يصل إلى 1 مللي ثانية، تم تصميم شاشة Lenovo Legion Y25g-30 للتخلص من الخطوط والظلال في اللعبة. وتوفر لوحة IPS  قدرات الفوز مع عرض بزاوية واسعة وأداء ألوان نابضة بالحياة بنسبة 99%من مجموعة ألوان sRGB. ومن خلال سطوع 400 شمعة مع أقصى تأثيرHDR، يصبح المحتوى على الشاشة أكثر واقعية. وأضف لمسة خاصة من خلال ضبط تأثيرات إضاءة RGB على شاشتك واستمع للصوت دون الحاجة إلى أي أجهزة خارجية مع مكبرات الصوت المزدوجة المدمجة بقدرة 3 واط. أما إذا كنت تفضل سماعات الألعاب، فيمكنك حفظها بأمان على علاقة مدمجة في الشاشة عند عدم الاستخدام.

وعند اختيار الألعاب التنافسية، يمكن أن يحدث وقت استجابة النظام من طرف إلى طرف فرقًا كبيرًا في أداء المهارات عند اللاعب9. باختصار، كلما سارعت في ربط وحدة معالجة الرسومات GeForce RTX مع شاشة ألعاب جديدة بتردد 360 هرتز مثل Lenovo Legion Y25g-30، ستكون ضرباتك أسرع.

دعم Lenovo Legion Ultimate Support من أجل الفوز

إلى جانب تميزها في عالم الحواسيب، تلتزم لينوفو بتقديم حلول شاملة لمجتمع الألعاب. وتتوسع خدمة دعم Legion Ultimate Support ، وهي خدمة شاملة وعروض دعم مخصصة لمجموعة كبيرة من اللاعبين لتشمل عدة أسواق جديدة خارج أمريكا الشمالية. ولأن معظم فنيي الدعم الخبراء لدى Legion هم أيضًا لاعبون يتمتعون بمهارات ومعارف عميقة، يمكن لمستخدمي حواسيب Lenovo Legion الحصول على إجابات لأسئلتهم إلى جانب تعلم نصائح وحيل في الألعاب بصرف النظر عن طريقة التواصل سواء عبر الاتصال أو البريد الإلكتروني أو المحادثة المباشرة من كندا أو هونج كونج أو الهند أو إندونيسيا أو اليابان أو ماليزيا أو الفلبين أو سنغافورة أو تايوان أو تايلاند أو فيتنام أو داخل الولايات المتحدة10. إذا كان العملاء يفضلون نهجًا أكثر تلقائية من طلب المشورة من حين لآخر حول أحدث منتجات الألعاب واقتراحات البرامج، يشارك أعضاء Legion Ultimate Support أيضًا في منتديات نقاشات مجتمع  Legion على الإنترنت.

Add Comment

Click here to post a comment

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.