أخبار

إطلاق لعبة فيفا موبايل كأس العالم 2022

تزامناً مع انطلاق كأس العالم لكرة القدم 2022، أصبح الآن بإمكان عشاق الملاعب، الانضمام لمتعة الحدث وكسب مكافآت وبناء فريق Ultimate Team™ الخاصّ بهم عبر فيفا موبايل 2022.

وبهذه المناسبة، صرحت EA Sports  أنه ابتداء من من 8 نوفمبر، أصبح من الممكن التحكم واللعب بجميع الفرق الوطنية الـ 32 المتأهّلة مما يتيح للاعبين في العالم الافتراضي فرصة لقيادة فريققهم المنضل للفوز والتمتع بمشاهدته يرفع كأس العالم فيفا 2022!

كما أنه، وابتداء من 17 نوفمبر، يمكن لعشاق اللعبة المشاركة في حدث مباشر داخل اللعبة لكأس العالم فيفا 2022 والفوز بمكافآت حصرية ومشاهدة لاعبين لفريق Ultimate Team™ الخاص بهم أثناء البطولة، بالإضافة الي إمكانية إعادة كتابة التاريخ واختيار منتخب آخر من بين ال15 منتخباً وطنياً غير متأهل، وقيادته للمشاركة في كأس العالم.

من بين التحديثات الأخيرة في لعبة فيفا موبايل كذلك إمكانية اللعب في ملعبي لوسيل والبيت في كأس العالم؛ بالإضافة الى النظام التمرير المعزز الذي يمكن اللاعبين من الاستحواذ على الكرة وفتح المساحات واكتساب فرص هجومية أكثر. كما توفر فيفا موبايل ميزات أخرى جديدة كالموسيقى التصويرية الجديدة وتحديث قوائم اللاعبين.

رابط التحميل للأيفون

رابط التحميل للأندرويد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى