أخبار

أفضل 5 أفلام رائجة وكلاسيكية محسّنة من IMAX مع خدمة الفيديو الحصرية من سوني BRAVIA CORE

إذا كنت تحلم بمشاهدة أفلامٍ بجودة السينما من منزلك المريح، ستسرك معرفة أن أحدث تلفزيونات BRAVIA XR من سوني مزوَّدة بتطبيق حدمة BRAVIA CORE، وهو تطبيق خدمة حصري محمل مسبقاً لبث الأفلام. ويمكن لخدمة BRAVIA CORE، والتي تتضمن تقنية ™Pure Stream، بثَّ الأفلام بجودةٍ تصل حتى 80 ميغابايت في الثانية، أي أنها تشابهة دقة 4K UHD Blu-ray، لتمنح المشاهدين تفاصيل مذهلة أكثر، وألواناً وتبايناً أفضل من محتوى البث التقليدي والذي تتراوح دقته بين 15-25 ميغابايت في الثانية.

ابتُكرت خدمة BRAVIA CORE بالتعاون مع شركة سوني بيكتشرز إنترتينمنت (SPE)، وهي خدمة فيديو يقترن فيها الترفيه بالتكنولوجيا. وطوِّرت لتقدم أفلاماً روائيةً مذهلة ومواد المحتوى الأخرى بأعلى جودة. ومع BRAVIA CORE، يشترك المشاهدون بمجموعةٍ مختارة من الأفلام المذهلة لمشاهدتها في أي وقت وإعادتها عدة مرات كما يحلو لهم، وبجودةٍ تصل حتى 4K HDR.

ومع تطبيق BRAVIA CORE المحمل مسبقاً على جميع طُرُز BRAVIA XR، مثل تلفزيون BRAVIA XR MASTER Series A95K QD-OLED الذي أطلق حديثاً وفاز بجوائز، يمكن للمستخدمين الاستمتاع بمجموعةٍ مختارة من بعض أحدث الأعمال الفاخرة والكلاسيكية وأكبر مجموعةٍ من أفلام IMAX® Enhanced. وإليكم أفضل الأفلام التي يمكن للمشاهدين الاستمتاع بها في دول مجلس التعاون الخليجي:

  1. Spiderman: No Way Home

يمكن للمشاهدين أن يجهزوا أنفسهم للاستمتاع بأعلى جودة صورة بث عند مشاهدة بطلهم الخارق المفضل يقضي على خصومه اللّدودين. وسيعمل وضع BRAVIA CORE Calibrated Mode على ضبط جودة الصورة على الشاشة تلقائياً لتتناسق على نحوٍ أفضل مع رؤية صانع الفيديو الأصلية، ليتمكن المشاهدون من الاستمتاع بأفضل إعداداتٍ للصورة المثلى. 

  • Venom

من المنتظر أن يصل فيلم البطل الخارق الغامض Venom، الذي أذهل شباك التذاكر بافتتاح قياسي قدره 90 مليون دولار أمريكي، إلى شاشات تلفزيون دول مجلس التعاون الخليجي. ولأولئك الذين فاتتهم إثارة الأبطال الخارقين أثناء فترة الإغلاق جرَّاء الوباء، يمكنهم الآن الاستمتاع بمزيدٍ من التفاصيل والتباين وتجربة مشاهدة أفلام استثنائية حقاً في المنزل مع خدمة BRAVIA CORE.

  • Peter Rabbit 2

عاد فيلم الرسوم المتحركة بالكمبيوتر الكوميدي ثلاثي الأبعاد للإثارة الحية Peter Rabbit 2 الذي أثار ضحك الجمهور على شاشات دول مجلس التعاون الخليجي المنزلية. ويمكن للمستخدمين الاستمتاع برؤية الشخصيات المحبوبة، توماس وبي، في مجال مشاهدةٍ ديناميكي مع أضواء مبهرة ومذهلة وألوانٍ سوداء عميقة، إضافةً إلى تدرجاتٍ لونية متوسطة طبيعية وجميلة، دون أي توهجٍ أو هالات حول العناصر المضيئة.

  • Uncharted

يقدم فيلم الإثارة والمغامرة الشهير Unchartered متعةً كبيرة مع صائدي الكنوز ناثان دريك وسولي، اللذان انطلقا في رحلةٍ لاستعادة ثروةٍ مفقودة. يمكن للمشاهدين الاستمتاع بإثارةٍ غامرة مع عمل ناثان وسولي على فك شفرة الدلائل وحل أحد أقدم الألغاز في العالم.

  • Zombieland

بعد عشر سنوات منذ إثارته الضجة بعد ظهوره الأول، من المنتظر أن يعود فيلم Zombieland الكلاسيكي مع Zombieland: Double Tap. لتكون المزايا الخاصة ممتعةً للغاية مع خدمة BRAVIA CORE، والتي تقدم تفاصيلاً وألواناً وتبايناً محسّناً مقارنةً بمواد محتوى البث التقليدي التي تتراوح بين 15-25 ميغابايت في الثانية.

كما يمكن للمشاهدين الاستمتاع أيضاً بما يصل إلى عامين من البث غير المحدود من الأفلام المذكورة أعلاه والمزيد من الأفلام من فهرس Sony Pictures، والمُدرجة للشراء على طرازاتٍ مختارة. أما أولئك الذين استنفذوا رصيد أفلامهم، فتتيح BRAVIA CORE لهم إمكانية شراء واستئجار أفلامٍ مختارة، ليتمكنوا من مواصلة الاستمتاع بالأفلام الناجحة والكلاسيكية بأعلى جودة صورة بث. وإضافةً إلى ذلك، ومع Studio Access، وهو جزءٌ من باقة BRAVIA CORE، يمكن للمستخدمين الوصول إلى مجموعةٍ من اللقطات الإضافية من وراء الكواليس والمقابلات والمزيد. يمكن العثور على المزيد من الفوائد لكل طراز أدناه:

نوع الحزمةالطرازالمكافآتصلاحية الخدمة
بلاتينومA95K10 نقاط24 شهراً
جولدA80K5 نقاط12 شهراً
جولدX95K5 نقاط12 شهراً
جولدX90K5 نقاط12 شهراً

ABDULLAH ALGHAFIS

مؤسس ومدير موقع نيوتك ، مدون تقني ، إعلامي ، أدير مجموعة مواقع ، مصور فوتوغرافي ومهتم بالتقنية وأخبارها وخاصة الهواتف الذكية والأجهزة اللوحية ، أسعى لخلق بيئة تقنية عربية واعية ..

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى