بيانات صحفية

إطلاق Spotify Lite كنسخة خفيفة ومبسطة وسريعة من التطبيق الأساسي

أعلن Spotify عن إطلاق Spotify Lite كنسخة خفيفة ومبسطة وسريعة من التطبيق الأساسي تسمح لعشاق الموسيقى بالاستمتاع لأغانيهم وفنانيهم المفضلين بصرف النظر عن قوة شبكة الاتصال لديهم أو باقة البيانات التي يشتركون بها أو نوع الهاتف الذي يمتلكونه.

ويعمل Spotify Lite مثل Spotify مما يعني حصول المستخدمين على تجربة موسيقية فريدة حيث البحث عن الأغاني والفنانين، وحفظ الموسيقى ومشاركتها مع الآخرين، واستكشاف أحدث الإصدارات، والاستمتاع بقوائم الأغاني المعدة خصيصاً لتناسب جميع الأذواق، ولكن يضيف التطبيق بعض الخصائص التي تجعله مثالياً للهواتف وأنظمة التشغيل الأقدم نسبياً.

واستعان Spotify بتعليقات واقتراحات مستخدميه من جميع أنحاء العالم أثناء بناء Spotify Lite حتى يضمن تجربة مميزة للملايين من عشاق الموسيقى خصوصاً في المناطق ذات خدمات الاتصال المحدودة وللهواتف التي لا تحتوي على ذاكرة كبيرة، وقال كاللي بيرسون، مدير إنتاج أول في Spotify: “يمكن لمستخدمي تطبيق Spotify المجاني أو المدفوع تحميل Spotify Lite واستخدامه مع التطبيق الأساسي أو بشكلٍ منفصل على الأجهزة التي تستعمل إصدار 4.3 أو أعلى من نظام تشغيل أندرويد”.

ويسمح Spotify Lite للمستخدمين بالتحكم في البيانات والذاكرة حيث يبلغ حجمه 10 ميغابايت فقط ولذا يمكن تثبيته وفتحه بسرعة مع الاستمتاع بملايين الأغاني وقوائم الموسيقى في نفس الوقت، كما يمنح Spotify Lite المستخدمين خاصية التحكم في استخدام البيانات عن طريق وضع حدٍ أقصى له واستلام إشعار عند الوصول إلى هذا الحد، مما يمكّن المستخدمين من التركيز على الاستمتاع بالموسيقى وعدم القلق بشأن البيانات.

كما يمنح Spotify Lite المستخدمين القدرة على التحكم في ذاكرة التخزين المؤقت وحذف محتوياتها في أي وقت بسهولة من أجل توفير مساحة إضافية على الذاكرة.

يمكن الحصول على Spotify Lite الآن من خلال متجر غوغل في 36 دولة* في آسيا وأمريكا اللاتينية والشرق الأوسط وأفريقيا، كما سيتم إضافة دول جديدة وخصائص إضافية تباعاً من أجل الاستمرار في تقديم خدمة مميزة لمستخدمي Spotify Lite.

لمعلومات إضافية يرجى زيارة صفحات دعم Spotify Lite من هنا

*البرازيل – كندا – المكسيك – الأرجنتين – بيرو – تشيلي – كولومبيا – بوليفيا – كوستاريكا – جمهورية الدومينيكان – الإكوادور – السلفادور – غواتيمالا – هندوراس – نيكاراغوا – بنما – باراغواي – أوروغواي – المملكة العربية السعودية – مصر – الجزائر – لبنان – المغرب – تونس – عمان – الأردن – البحرين – الإمارات العربية المتحدة – الكويت – قطر – جنوب أفريقيا – إندونيسيا – الفلبين – فيتنام – ماليزيا – الهند

ABDULLAH ALGHAFIS

مؤسس ومدير موقع نيوتك ، مدون تقني ، إعلامي ، أدير مجموعة مواقع ، مصور فوتوغرافي ومهتم بالتقنية وأخبارها وخاصة الهواتف الذكية والأجهزة اللوحية ، أسعى لخلق بيئة تقنية عربية واعية ..

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى