أخبار

إعلان البث العالمي المباشر Xbox Series X|S في 10 نوفمبر

أعلنت مايكروسوفت اليوم عن استضافتها للبث العالمي المباشر في يوم 10 نوفمبر بمناسبة تدشين الجيل الجديد من أجهزة ألعاب Xbox. وبهذه المناسبة، ندعوكم اليوم بمختلف ميولكم وثقافاتكم سواء كنتم لاعبين من أجيال عاصرت مختلف أجهزة الألعاب، أو كنتم بمهارات مختلفة أو أذواق مميزة لنحتفل معا ونلعب سوية ونبقى على اتصال. كما ندعوكم لخوض تجربة جهازكم المفضل من منازلكم واللعب سوية مع فريق Xbox ، أو مع صناع الألعاب المفضلة لكم، أو مع شركائنا، أينما كنتم من مختلف أرجاء العالم. أنتم أيضا مدعوون لأخذ نظرة من خلف كواليس ألعاب الجيل القادم، والاستماع لحكايات صناع هذه الألعاب المشوقة، وخوص تجربة اللعب معهم أيضا.

فقط كونوا على الموعد لنحتفل سويا بالبث العالمي المباشر في يوم 10 نوفمبر تمام الساعة 10 مساءاً بتوقيت السعودية/ 2 مساءاً  بتوقيت شرق الولايات المتحدة / 11 صباحا بتوقيت منطقة المحيط الهادئ من خلال منصاتنا في YouTube، Twitch، Facebook Gaming.

لا تنس أن تجعل احتفالنا بالبث العالمي مرافقا لخطط ألعابك في ذلك اليوم لأننا سنقوم باستضافة فقرة “Let’s Play”  مع صناع الألعاب، مع عرض مميز لأبرز أحداث الاحتفال من مختلف أرجاء العالم، بالإضافة إلى تسليط الضوء على أحد الجوانب المشرقة للألعاب من خلال جمع الأموال للمشاريع الخيرية. كما أننا سنجعل هذا الاحتفال وقتا مخصصا للعب فقط وليس للأخبار الصحفية فما نرغب به هو وضع أجهزة الجيل القادم بين يدي عشاق الألعاب الإلكترونية من كافة أرجاء العالم. فبدلا من نشر الإعلانات الضخمة، سنقوم – يدنا بيدكم – بصناعة عصر جديد من الألعاب المميزة. وحتى ذلك الحين، نستطيع القول بأننا سنجعل هذه المناسبة لحظة مميزة مليئة بالمتعة وسنكون بانتظاركم.

كما تحتفل مايكروسوفت بشركائها الرائعين في AMD وتهنئهم بمناسبة الإعلان عن Radeon RX 6000 series لـ RDNA 2 GPUs. وأعربت مايكروسوفت عن مدى متانة علاقتها الطويلة مع AMD منذ إطلاق جهازها الأسبق Xbox 360 والذي لعب محورا أساسيا لانطلاق سلسلة أجهزة Xbox Series X و Xbox Series S.

وبمناسبة إطلاق أجهزة Xbox Series X|S ، سنقوم بقيادة دفة جيل جديد يقدم مفهوما حديثا للألعاب والذي سيعطي قوة أكبر إضافة إلى الأداء والتوافق اللذان لم يسبق أن حدثا في أي جهاز ألعاب سابق. وبفضل هندسة Zen 2 و RDNA 2 الحديثة من خلال AMD، تتميز أجهزة Xbox Series X و Xbox Series Sبأنها الأجهزة الوحيدة للجيل القادم التي توفر دعما كاملا للأجزاء الداخلية المتوافقة مع قدرات RDNA 2 capabilities التي عرضتها AMD مثل:

(DirectX Raytracing, Mesh Shaders, Sampler Feedback and Variable Rate Shading)

تعطي أجهزة Xbox Series X|S إضافة إلى Radeon RX 6000 series of GPUs الحديثة فرصة رائعة للمطورين لتقديم تجربة نقلية في تصنيع ألعابهم سواء من خلال الأجهزة المخصصة للألعاب أو أجهزة الحاسوب المنزلية.

وأخيرا، نحن فخورون جدا بنتيجة نجاحنا التي سيشهدها محبو الألعاب الإلكترونية خلال حفل تقديم أجهزتنا الجديدة والتي ستتضمن العديد من الألعاب الرائعة والمرتقبة مثل: “Gears 5,” “Assassin’s Creed Valhalla,” “Dirt 5” بالإضافة إلى العديد من الألعاب المميزة الأخرى.

كما نود إبلاغكم بأن Xbox قد نشرت فيديو تشويقي يحتوي على التجربة النهائية الكاملة للمنصة التي يترقبها محبو الألعاب الإلكترونية لمعرفة ما ينتظرهم عند تشغيلهم لجهاز  Xbox Series X|S والذي تعتزم إطلاقه في 10 نوفمبر. و من خلال الفيديو الذي نشرته على منصةXbox Wire  والذي تبلغ مدته 15 دقيقة، ستتمكن من الحصول على أفضل مشاهدة لمعرفة كيف أصبح هذا الجهاز اليوم أسرع من أي وقت مضى ليواكب ألعابك الحديثة، ولتعيش تجربة فريدة مع الجيل الجديد من ألعاب Xbox بمظهرها الرائع وأسلوب لعبها المميز. إضافة إلى ذلك، ستبقى دوما متصلا بأصدقائك وبجهاز Xbox الخاص بك من خلال تطبيق Xbox app حتى وإن لم تكن متواجدا في منزلك. ومن خلال هذا الفيديو أيضا، ستتمكن من الحصول على تجربة مميزة لمشاهدة ما يمكنك أن تتوقعه في اليوم الأول من إطلاق Xbox Series X و أيضا Xbox Series S ومعرفة العديد من المزايا الإضافية الجديدة ابتداء من المنصة الحديثة new dashboard experience ومرورا بتجربة يد التحكم اللاسلكية Xbox Wireless Controller والجيل الجديد من الألعاب المطورة  next-gen game optimizations وانتهاء بحلول التخزين storage solutions.

للمزيد من التفاصيل حول أخبار اليوم، تفضلوا بزيارة  Xbox Wire. كما يمكنكم أيضا الحصول على آخر الأخبار من خلال حساب اكس بوكس في  منصات التواصل الاجتماعي وحساب اكس بوكس في تويتر Xbox’s Twitter .

الأوسمة

أضف تعليقاً

اضغط هنا لإضافة تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.