أخبار

استمتعوا بتجربة تتخطى المألوف مع هاتف HONOR 9X Lite

لطالما سعت HONOR، العلامة التجارية الرائدة في مجال التكنولوجيا عالمياً، إلى تصميم مجموعة شاملة من المنتجات التي تلبي احتياجات المستهلكين الرقميين. وسيراً على هذه الخطى، قدمت العلامة هاتف HONOR 9X Lite الذكي والأحدث المليء بالمزايا الذكية والسعر المناسب، الذي يَعِدُ المستخدمين بتجارب ذكية تواكب احتياجاتهم الرقمية المتطورة في الوقت الحاضر. ويوفر هاتف HONOR 9X Lite، أحدث إضافة إلى سلسلة 9X من HONOR، التقنيات المبتكرة لمن يبحثون عن هاتف يلبي احتياجاتهم ويناسب ميزانيتهم.

يتميز هاتف HONOR 9X Lite بشاشة العرض الكاملة منHONOR  مقاس 6.5 بوصة، وهو مزود بكاميرا مزدوجة تشمل كاميرا رئيسية بدقة 48 ميجابكسل وكاميرا عمق مساعدة بدقة 2 ميجابكسل. كما أنه مدعّم بمعالج Kirin 710 وتقنية وحدة معالجة الرسوميات Turbo التي تضمن قدرة معالجة الرسوميات الفائقة. وزوّد أيضاً ببطارية بقدرة 3750 مللي أمبير تضمن استمرارية الاستخدام على مدار يوم كامل دون القلق بشأن الشحن.

أداء استثنائي وبقمة السلاسة

تعتمد تجربة المستخدم على أداء الهاتف الذكي، لذلك يتميز هاتف HONOR 9X Lite بالتحديثات المادية والبرمجية الأكثر صلةً والتي تلبي احتياجات المستخدمين وتفضيلاتهم، مما يجعله من الهواتف الأبرز في القطاع بفضل تقنياته الحديثة. ويأتي هاتف HONOR 9X Lite بذاكرة وصول عشوائي بسعة 4 جيجابايت وذاكرة تخزين داخلية تبلغ 128 جيجابايت. وتعمل بطاقات SIM وبطاقة microSD في وقت واحد لتوفير ما يصل إلى 512 جيجابايت من الذاكرة الإضافية، مما سيُمكّن المستخدمين من حفظ ما يصل إلى 10 آلاف أغنية دون المساومة على الجودة.

تجربة معززة ومطورة للصور والفيديو

تُعدّ الشاشات ذات الدقة العالية وكثافة البكسل الكبيرة هي المفتاح للاستمتاع بمشاهدة محتوى الوسائط المتعددة على الأجهزة الذكية. ويوفر هاتف HONOR 9X Lite تجربة بصرية أفضل من حيث الحجم والتفاصيل والوضوح، بفضل الإعدادات الفائقة للكاميرا المزدوجة بدقة 48 ميجابكسل، التي تضم العدسات الأكثر تكاملاً لتصوير اللحظات المهمة والجميلة بغض النظر عن البيئة المحيطة. ويوفر المستشعر الرئيسي عدد كثيف من وحدات البكسل يبلغ 48 مليون بكسل ليمنح المستخدم تفاصيل مذهلة في الصور المعقدة.

المملكة العربية السعودية – يتوفر هاتف HONOR 9X Lite باللونين الأخضر الزمردي وأسود منتصف الليل بسعر 749 ريال سعودي. ويأتي لفترة محدودة مع باقة هدايا بقيمة 199 ريال سعودي.

لمعرفة المزيد حول هاتف HONOR الذكي، يرجى زيارة: – https://www.hihonor.com/sa-ar

الأوسمة

أضف تعليقاً

اضغط هنا لإضافة تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.