أخبار

أعلى خمس أدوات تحميلاً في السيديا لعام 2012

[warning] لابد أن الكثير ينتظر الجلبريك بشغف وخصيصاً من قاموا بتحديث أجهزتهم إلى الإصدار ios6 ، ولكن ، لدي سؤال لهم : مالذي تريدونه من الجلبريك ؟ سيجيب البعض أريد التغيير في النظام وتحميل بعض الأدوات المهمة كالتحميل من اليوتيوب وتحميل الملفات وغيرها .

ولكن دائماً ما نرى أن المستخدمين الحديثين للجلبريك حين يفتحون السيديا لا يدرون ما هي الأدوات المهمة والمفيدة في متجر السيديا من بين سائر الأدوات ، ولهذا فقد قام موقع Ijailbreak بعرض أعلى خمس أدوات تحميلا في متجر السيديا ؛ ونحن أتينا لكم بهذه الأدوات لتعرف الأدوات المهمة من بين آلاف الأدوات .

وإليكم أعلى خمس أدوات تحميلاً في متجر السيديا وهي : [/warning]

1: universal video downloader

في وقت سابق كان من أهم الأدوات للتحميل من اليوتيوب أداة mxtube ولكن بعد ظهور هذه الأداة unversal video download فقد امتازت على أداة mxtube لتحميلها مقاطع اليوتيوب و mp3 وبعض المواقع بخيارات عديدة . الأداة ستجدها في سورس bigboss بالمجان .

2: itransmission 2

 

أداة itransmission 2 موجودة في سورس BigBoss وظيفتها الرئيسية تحميل ملفات التورنت ( وهي طريقة معقدة لتحميل الملفات لا يستخدمها إلا من له خبرة ) وأيضا لا ننسى أنه يوجد بها متصفح ،، وأيضاً لا ننسى أنها أيضا مجانية .

3: Safari Download Enabler

 

هذه الأداة مجانية وموجودة في السورس الرئيسي للسيديا BigBoss وظيفة الأداة تحميل الملفات عن طريق متصفح سفاري .

4: OpenSSH

 

OpenSSH هو تطبيق نظام وسيط لنقل الأوامر والملفات من جهازك الأيفون أو الآيباد أو الأيبود إلى الكمبيوتر بتكوين إتصال FTP و WiFi وأيضاً هذه الأداة هي كأخواتها مجانية .

5: iFile

 

iFile هو مدير ملف غني عن التعريف يضم أداة فك للملفات المظغوطة ومسح الملفات ونقلها وغيره ، هذا التطبيق هو من أهم التطبيقات بالسيديا ويستاهل أن يأخذ الأول في أكثر التطبيقات تحميلا ولكن لسعره الغالي الـ 4$ زهد الناس فيه .

[info] في النهاية ما رأيكم هل تستحق هذه التطبيقات أن تأخذ أكثر التطبيقات تحميلا أم ترون أن الأمر مبالغ فيه وأن هناك تطبيقات أخرى أفضل ؟؟ [/info]

محمد القيسي

[ طالب | محب للعلوم جميعها ،، متابع جيد للتقنية ]

مقالات ذات صلة

‫2 تعليقات

  1. أعجبتني إضافة universal video downloader يوجد بها العديد من الخدمات و أرى أنها تستحق أن تكون في المركز الأول !

    ولكن أن تكون إضافة iFile في المركز الخامس فهذا اللذي لم أتوقعه !! وربما يكون السبب كما ذكرت لإرتفاع سعرها ذو الـ 4$

    itransmission 2 من أهم الأدوات بالنسبة لي أعتقد أنها ضرورة لمن يهتمون بالتحميل !

    شكراً لك محمد القيسي 🙂

  2. جميع الادوات بلا مجاملة احتجها لدي في الايفون ،، واستخدمها بشكل يومي ،،

زر الذهاب إلى الأعلى