أخبار

الثلاجة الذكية أحد الحلول للتخلص من هدر الطعام

دفعت هذه الفترة المزيد من الناس إلى الطبخ في المنزل وتجربة وصفات جديدة ومنحتهم فرصة قضاء وقت أطول في الاستمتاع بوجبات الطعام اللذيذة مع العائلة، وظهرت إثر ذلك مشكلة سائدة في المطبخ، وهي هدر الطعام. فعلى الرغم من ازدياد الأشخاص الذين يفضلون التسوق من البقالة على طلب الوجبات السريعة بهدف توفير المال وتناول الطعام الصحي، لا يزال ينتهي المطاف بكثير من الطعام في سلة المهملات. ووفقاً لما صدر عن الأمم المتحدة، يُهدر سنوياً حوالي 1.3 مليار طن من الغذاء على مستوى العالم، أي ما يعادل ثلث إجمالي الغذاء المنتج للاستهلاك البشري. وتُعدّ كمية الطعام المهدور أكثر من كافية لإطعام كل الجياع في العالم الذين يتجاوز عددهم 800 مليون1.

الميزات الذكية في ثلاجة LG InstaView تحافظ على الطعام طازج لفترة أطول

ومع قدوم يوم الأغذية العالمي الذي يهدف إلى تنشر الوعي حول مشاكل هدر الطعام وسوء التغذية والسمنة، يساعد فريق إل جي إلكترونيكس في منح المستهلكين المزيد من الخيارات لتقليل كمية الطعام الذي يفسد في ثلاجاتهم. وتلتزم “إل جي” من خلال توفير التقنيات التي تقدم حلولاً أكثر ذكاءً لتقليل هدر الطعام، بمنح المستهلكين المزيد من الخيارات ومساعدتهم على عيش أفضل حياة صحية وقائمة على الطبخ في المنزل. وسيتمكن المستخدمون من العثور على الجهاز المناسب ضمن مجموعة ثلاجاتها الذكية والذي يناسب خيارات طعام أسرهم.

الحفاظ على الطعام طازج و مذاق أفضل لفترة أطول

اكتشفت العائلات مدى جودة ثلاجات InstaView لتخزين الأطعمة لفترة أطول مقارنةً بالثلاجة العادية ودون الحاجة إلى تجميدها. وسواء كانت خضروات أو فواكه أو أجبان أو بيض أو خبز، تعمل هذه الثلاجة المتخصصة بشكل أفضل في الحفاظ على الأطعمة طازجة لفترة أطول. وتمتلك مزايا محسّنة مثل FRESHBalancer™ التي تحافظ على الخضار والفواكه في حالتها المثلى عن طريق ضبط المقدار المناسب من الرطوبة، بينما تحافظ خاصية Moist Balance Crisper™ على المستوى الأمثل للسوائل. وستخفف ثلاثة InstaView المبتكرة من “إل جي”، قلق العائلات بشأن تاريخ انتهاء الصلاحية والاستمتاع بوجبات أكثر بفضل معرفتهم بأن طعامهم مخزن بشكل جيد.

تبريد أسرع ومتساوي في كل أنحاء الثلاثة

احصلوا على تبريد أفضل مع إمكانات التحكم الدقيق بدرجة الحرارة. حيث تجعل تقنيةLINEAR Cooling™  تقلبات درجة الحرارة في حدود ± 0.5 درجة مئوية وتحافظ على نضج الطعام لفترة أطول من أنظمة التبريد التقليدية، بينما تحافظ تقنية LG DoorCooling⁺™  على تساوي درجة الحرارة الداخلية وتسرّع التبريد أكثر من أنظمة التبريد التقليدية. وتساعد هذه الميزة على تقليل الفرق بين درجة حرارة الجزء الداخلي للثلاثة وجانب باب المقصورة بشكل كبير.

سهولة التحكم مع تطبيق ThinQ

سيتمكن أصحاب المنازل مع تطبيق ThinQ™ من التحكم بثلاجتهم والاطلاع على حالتها عن طريق الهواتف الذكية حتى عند تواجدهم خارج المنزل. ويمكنهم بسهولة ضبط درجة حرارة الثلاجة والتحكم بتقنية HygieneFRESH+™ وتشخيص حالة الثلاجة بلمسة بسيطة.

لمعرفة المزيد حول مجموعة ثلاجات “إل جي”، يرجى زيارة:

https://www.lg.com/ae_ar/refrigerators

الأوسمة

أضف تعليقاً

اضغط هنا لإضافة تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.