أخبار

مع iPhone ..قدم نفسك كما تحب

احتفالاً باليوم العالمي للرموز التعبيرية يمكنك تجربة الرموز التعبيرية و Memoji بطريقة جديدة ومختلفة على هاتفك iPhone الذي يعمل بنظام iOS 17.

أبل أضافت مجموعة مزايا رائعة تساهم في تخصيص تجربة تعبر عن شخصيتك وذوقك باستخدام الرموز التعبيرية Memoji في عدة أماكن واستخدامات وهذا مايميز التجربة هنا مع ابل وأنظمتها على وجه التحديد.

سيتمكن مستخدمو iPhone قريباً من إنشاء ملصق جهة الاتصال، وهي طريقة جديدة تمامًا للتعبير عن نفسك وتخصيص كيفية ظهورك عند إجراء مكالمة مع الأشخاص ، بما في ذلك استخدام Memoji الخاص بك أو بصور أصدقاءك وجهات اتصالك المختلفة.

كن مميز، كن مختلف، كن كما تريد وكما ترغب مع الرموز التعبيرية ونظام iOS 17

بالإضافة إلى ذلك ، هناك ثلاث ملصقات Memoji جديدة للتعبير عن نفسك – Halo و Smirk و Peekaboo. 😇😏🫣

كما سيتمكن مستخدمو iPhone من استخدام ملصقات الرموز التعبيرية ولصقها على الرسائل والصور والمستندات والمزيد داخل النظام.

يمكنك الاطلاع على تجربة تخصيص جهات الاتصال Memoji الجديدة من خلال الفيديو الذي قمنا من خلاله باستعراض أهم مزايا نظام iOS 17:

سيتوفر نظام iOS 17 هذا الخريف ويمكن لأي شخص مهتم بالحصول على معاينة مبكرة لأحدث تحديثات Memoji وملصقات الرموز التعبيرية تنزيل الإصدار التجريبي العام من iOS 17 على جهاز ثانوي من هنا: https://beta.apple.com/

ABDULLAH ALGHAFIS

مؤسس ومدير موقع نيوتك ، مدون تقني ، إعلامي ، أدير مجموعة مواقع ، مصور فوتوغرافي ومهتم بالتقنية وأخبارها وخاصة الهواتف الذكية والأجهزة اللوحية ، أسعى لخلق بيئة تقنية عربية واعية ..

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى