ألعاب الفيديو

الموسم الثالث من CALL OF DUTY: MODERN WARFARE متوفر الآن أونلاين

أصبح الموسم الثالث متوفر الآن عبر عالم Modern Warfare، ليتمكن جميع لاعبي Call of Duty®: Modern Warfare® و Call of Duty: Warzoneمن دخول الموسم الجديد الذي يذخر بالمحتوى الضخم والتجارب الجديدة مجاناً. ويعجُّ الموسم الثالث الجديد بالخرائط وأوضاع اللعب والأسلحة الجديدة عملاء جدد الجدد وألوان المركبات والتعديلات والمزيد لنشر الحماس باستمرار في كل من Modern Warfare وWarzone. وانضم ملايين اللاعبين إلى المعركة حتى الآن، وبلغ عدد ساعات اللعب معاً أكثر من 2.4 مليار ساعة في Modern Warfare وWarzone.

قال ديفيد ستول، الرئيس المشارك في استوديو Infinity Ward: “عندما تلعب في Modern Warfare وWarzone، تنضم إلى مجتمع ضخم من اللاعبين الذين يستمتعون ويبقون على اتصال ويلعبون معاً. ويضم الموسم الثالث محتوى جديد ضخم ومجاني سيكون متوفراً للاعبين في كل من Warzone وModern Warfare، ويشتمل المحتوى على الخرائط وأوضاع اللعب الجديدة في تجربة اللعب متعددة اللاعبين إضافة إلى طرق اللعب الجديدة في Warzone التي تضم تجربة الفريق الرباعي الجديدة كلياً. وسيكون هذا الموسم رائع جداً ولا يسعنا الانتظار إلى أن يبدأ الجميع باللعب”.

وقال رايان بورنيت، المنتج التنفيذي الأول لدى Raven Software: “يستمتع اللاعبون جداً بهذه اللعبة ونشعر بالسعادة الغامرة لرؤية كافة ردود الفعل المذهلة لدى مجتمع اللعبة، مما يجعل الأمر أكثر تشويقاً لتقديم المحتوى المجاني الضخم والتجارب الجديدة في الموسم الثالث. وسيجد الجميع ما يناسبهم سواء في لعبة Modern Warfare متعددة اللاعبين أو المعركة الشاملة في Warzone، حيث ستكون جميع أنماط اللعب متوفرة”.

يتميز هذا الموسم بمحتوى ضخم وجديد ومجاني سيكون متوفر عبر جميع الأجهزة ولكافة لاعبي Modern Warfare وWarzone، إضافةً إلى إطلاق التحديات والقوائم الإضافية أسبوعياً. وسيتمكن اللاعبون الذين يمتلكون الإصدار الكامل من Modern Warfare من اللعب بالخرائط متعددة اللاعبين الجديدة إضافةً إلى تحديثات قوائم التشغيل الأسبوعية.

  • الخرائط متعددة اللاعبين الجديدة:
    • Talsik Backlot هي خريطة حماسية أعيد تصميمها لتوفر تجربة لعب 6 لاعبين ضد 6 لاعبين الكلاسيكية من Call of Duty 4: Modern Warfare. ستجدون في هذه المنطقة الحضرية المهجورة في أورزيكستان مزيج تجربة القتال في الأحياء الضيقة ومبارزات القنص بعيدة المدى.
    • Hovec Sawmill هي خريطة 6 لاعبين ضد 6 لاعبين جديدة كلياً تقع في جبال كاستوفيا. سيتقاتل فيها اللاعبون فوق أسطح المنازل ونهر جاري في معارك محتدمة ثلاثية المسارات ذات خطوط رؤية متوسطة إلى طويلة المدى.
    • Aniyah Incursion هي تعديل على تجربة 6 لاعبين ضد 6 لاعبين حيث يدخل لاعبو قصر آنيا الذي دمرته الحروب في Ground War  وتجربة 10 لاعبين ضد 10 لاعبين في Modern Warfare. أصبح يستطيع اللاعبون الآن الاستفادة من خطوط الرؤية طويلة المدى المتاحة إلى جانب مساحات الزحف الصغيرة داخل القصر للإحاطة بالأعداء وتطويقهم.
    • سيتم إطلاق خريطة Hardhat لاحقاً ضمن هذا الموسم وهي خريطة إضافية متعددة اللاعبين بتجربة 6 لاعبين ضد 6 لاعبين أعيد تصميمها من Call of Duty 4: Modern Warfare، إضافةً إلى خريطة Gunfight Aisle 9 للاعبَين ضد لاعبَين الجديدة كلياً.
  • قوائم التشغيل الجديدة متعددة اللاعبين:
    • يستطيع اللاعبون طوال الموسم الثالث أيضاً الانضمام إلى القتال في أوضاع اللعبة الجديدة بما فيها Gun Game Reloaded وReinfected Ground War.

لعبة Warzone متوفرة مجاناً للجميع لأول مرة مع المحتوى الجديد المجاني الذي سيكون متضمناً في الموسم الثالث. وسيتمكن جميع لاعبي Warzone بغض النظر عما إذا كانوا يملكون Modern Warfare أم لا، من الاستمتاع بالتجارب الجديدة والمحتوى الجديد والمجاني في تجربة اللعب الهائلة في Warzone التي تضم 150 لاعباً.

  • يتوفر وضع Quads لتكبير حجم الفريق لأربعة لاعبين الآن في خريطتيّ Battle Royale وPlunder، مما يتيح للأصدقاء التعاون في فريق مكون من أربعة أشخاص لاختبار عملهم الجماعي في معركة من أجل البقاء.
  • سيتم إطلاق قوائم تشغيل إضافية لخرائط Battle Royale وPlunder في وقت لاحق من هذا الموسم تَحُدّ الخيارات بأنواع محددة من الأسلحة وتتضمن أنماط لعب مشبعة بالأكشن مع مناظير وأسلحة بماسورتين.
  • سيتم توفير الأسلحة والمخططات الجديدة عبر صناديق الإنزال الجوي وصناديق اللوت طوال الموسم، إضافةً إلى مجموعة حافلة من الفعاليات المتميزة داخل اللعبة والمحتوى المجاني واحتفالات العطلات والمزيد لجميع اللاعبين.

لعبة Call of Duty: Warzone متوفرة للتنزيل مجاناً. الإصدار الكامل من لعبة Call of Duty: Modern Warfare غير مطلوب للعب Warzone.

كما ستحصل تذكرة Battle Pass على تحديثات محتوى الموسم الثالث الجديدة كلياً، وستكون زاخرة بـ100 مستوى يضم الأدوات والتحديات الجديدة لكسبها واستخدامها في Modern Warfare وWarzone. وبفضل إصدار محتوى Call of Duty المجاني في سلسلة Modern Warfare، سيتمكن جميع اللاعبين من كسب المستويات المجانية بما في ذلك نقاط COD المجانية التي يمكن استخدامها في المتجر أو في مشتريات Battle Pass. ويستطيع جميع اللاعبين أيضاً كسب سلاحَين جديدين هما بندقيةSKS  ذات الهدف الدقيق والوزن الخفيف وخيارات صناعة وتعديل الأسلحة الواسعة ومسدس Renetti الشامل مع مجموعة متنوعة من الملحقات مجاناً من خلال اللعب.

سيكسب كل من يشتري تذكرة Battle Pass على الفور اللاعب ألكس عميل الاستخبارات الشجاع من Modern Warfare campaign. يطلب الملازم سيمون “Ghost” رايلي في الموسم الثالث من الكابتن برايس الدعم الإضافي، مما يضطر ألكس عميلة الاستخبارات للعودة إلى العمل في فيردانسك والانضمام إلى المعركة متعددة اللاعبين وWarzone.

تتضمن تذكرة Battle Pass للموسم الثالث أيضاً: ألوان المركبات الجديدة وحركة الإنهاء الشهيرة للكلب رايلي وTomogunchi Black وعشرات طبعات وألوان الأسلحة وألبسة اللاعبين والإكسسوارات وتذكارات XP ونقاط COD والمزيد. يستطيع اللاعبون الذين يرغبون بتسريع تقدّمهم وجني المكافآت بشكل أسرع شراء حزمة Battle Pass التي تتضمن تخطّي 20 مستوى. ويمكن كسب جميع الأدوات التي يحصل عليها اللاعبين في Modern Warfare أيضاً في Warzone، وستنتقل جميع الأدوات المكتسبة في Warzone إلى Modern Warfare إن قرر اللاعب الترقية إلى الإصدار الكامل.

لعبة Call of Duty: Modern Warfare وWarzone متوفرة على منصات PlayStation 4 و Xbox One والكومبيوتر. تتضمن اللعبة نسخة كاملة للكومبيوتر تم تطويرها بالتعاون مع Beenox، وستكون متوفرة حصرياً عبر موقع Battle.net® وهو منصة Blizzard Entertainment للألعاب على الإنترنت.

أضف تعليقاً

اضغط هنا لإضافة تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.