بسبب المعتقدات الكورية .. سامسونج قد تطلق الجالكسي اس 4 بإسم مختلف !!

منذ فترة ليست بالبعيدة كثرت الإشاعات والأقاويل عن هاتف سامسونج القادم الجالكسي اس 4 وهو الهاتف الذي ينظر له بأنه الأساس في سلسلة هواتف الجالكسي ، وبعد أن حقق الجالكسي اس 3 نجاح كبير للشركة فالجميع يتطلع للإصدار الجديد بترقب ورغبة بالمزيد من الإبداع والتغيير .

موقع sammobile أعلن أنه أستقبل موديل جديد لهاتف من سامسونج يصنف أنه من فئة الآداء العالي ويحمل الرقم GT-I9500 و GT-I9505 وهو مادفع الجميع للإستغراب من التسلسل الرقمي الجديد فالمفترض أن يكون الهاتف بتسلسل رقمي GT-I9400 اذا كان للجالكسي اس 4 ، ولكن بسبب معتقدات عند الكوريين بالتشاؤوم من الرقم 4 يبدو أن سامسونج قامت بتغير موديل الهاتف الجديد .

ويطرح سؤال هنا عن الإسم لهاتف الجالكسي اس القادم هل سيحمل الرقم 4 أم أن هذه المعتقدات ستجعل سامسونج تغير من الإسم أيضاً ؟! ، ولا ننسى أن إشاعات كثيرة ظهرت للجالكسي اس 4 تؤكد قدومه تحت اسم ( جالكسي  اس IV ) أو Galaxy S IV  ، ويعتقد الموقع أن الموديل الجديد قد يكون لهاتف آخر غير الجالكسي اس 4 وقد يحمل نظام TIZENبدلاً من الأندرويد ويكون الجالكسي اس 4 كما هو عليه دون تغيير . 

ولكن كلنا نعلم بأن سامسونج قررت تغيير شعارها وهويتها التجارية بشكل جديد في 2013 فهل يعطينا تأكيد بأن سامسونج ستغير من اسم الجالكسي اس 4 أيضاً سواءً بسبب المعتقدات الكورية كما يُزعم أو لغرض التغيير فقط .. شاركونا بآرائكم في التعليقات .

 

المصدر

 

Exit mobile version