أخبار

بسبب المعتقدات الكورية .. سامسونج قد تطلق الجالكسي اس 4 بإسم مختلف !!

logosamsung

منذ فترة ليست بالبعيدة كثرت الإشاعات والأقاويل عن هاتف سامسونج القادم الجالكسي اس 4 وهو الهاتف الذي ينظر له بأنه الأساس في سلسلة هواتف الجالكسي ، وبعد أن حقق الجالكسي اس 3 نجاح كبير للشركة فالجميع يتطلع للإصدار الجديد بترقب ورغبة بالمزيد من الإبداع والتغيير .

موقع sammobile أعلن أنه أستقبل موديل جديد لهاتف من سامسونج يصنف أنه من فئة الآداء العالي ويحمل الرقم GT-I9500 و GT-I9505 وهو مادفع الجميع للإستغراب من التسلسل الرقمي الجديد فالمفترض أن يكون الهاتف بتسلسل رقمي GT-I9400 اذا كان للجالكسي اس 4 ، ولكن بسبب معتقدات عند الكوريين بالتشاؤوم من الرقم 4 يبدو أن سامسونج قامت بتغير موديل الهاتف الجديد .

ويطرح سؤال هنا عن الإسم لهاتف الجالكسي اس القادم هل سيحمل الرقم 4 أم أن هذه المعتقدات ستجعل سامسونج تغير من الإسم أيضاً ؟! ، ولا ننسى أن إشاعات كثيرة ظهرت للجالكسي اس 4 تؤكد قدومه تحت اسم ( جالكسي  اس IV ) أو Galaxy S IV  ، ويعتقد الموقع أن الموديل الجديد قد يكون لهاتف آخر غير الجالكسي اس 4 وقد يحمل نظام TIZENبدلاً من الأندرويد ويكون الجالكسي اس 4 كما هو عليه دون تغيير . 

ولكن كلنا نعلم بأن سامسونج قررت تغيير شعارها وهويتها التجارية بشكل جديد في 2013 فهل يعطينا تأكيد بأن سامسونج ستغير من اسم الجالكسي اس 4 أيضاً سواءً بسبب المعتقدات الكورية كما يُزعم أو لغرض التغيير فقط .. شاركونا بآرائكم في التعليقات .

 

المصدر

 

ABDULLAH ALGHAFIS

مؤسس ومدير موقع نيوتك ، مدون تقني ، إعلامي ، أدير مجموعة مواقع ، مصور فوتوغرافي ومهتم بالتقنية وأخبارها وخاصة الهواتف الذكية والأجهزة اللوحية ، أسعى لخلق بيئة تقنية عربية واعية ..

مقالات ذات صلة

تعليق واحد

  1. مشكووووور اخوي عبدالله انت والقائمين على هالموقع الجميل والمفيد والى الأمام…
    بالنسبه لسامسونج والمعتقدات الكورية اتوقع لو فعلا في معتقدهم تشاؤم من الرقم اربعه اكيد رح يشوفون لهم صرفه
    والجهاز الجديد الذي يعمل بنظام غير الاندرويد اتوقع انهم رح ينزلونه بشكل تجريبي ويشوفون كيف تقبل المستهلكين له وقد تكون خطوة لتحرر من قوقل بالرغم اني احس انه الاندرويد جميل جدا وانا من عشاق النوت بأنواعه واحببت الاندرويد.

زر الذهاب إلى الأعلى