أخبار

بيان صحفي من سامسونج حول هاتف جالكسي فولد – Galaxy Fold

سامسونج :

“قمنا مؤخراً بالكشف عن فئة جديدة للهواتف المحمولة، هاتف ذكي يستخدم العديد من التقنيات والمواد الجديدة لابتكار شاشة مرنة بدرجة كافية قابلة للطي. وقد لاحظنا الإثارة  والحماس من جانب المستهلكين حول العالم والذين كانوا يترقبون هاتف Galaxy Fold.

وبينما شارك معنا العديد من المراجعين الإمكانات الهائلة التي يقدمها هاتفنا الجديد، فقد أوضحوا لنا أيضاً كيف أن هناك المزيد من التحسينات في الهاتف بما يضمن أفضل تجربة استخدام ممكنة.

وبهدف تقييم هذه الملاحظات بشكل كامل وإجراء مجموعة من الاختبارات الداخلية الإضافية، فقد قررنا تأجيل إطلاق هاتف Galaxy Foldلبعض الوقت على أن نعلن عن الموعد المحدد للإطلاق الرسمي في الأسابيع المقبلة.

وقد أظهرت النتائج الأولية التي حصلنا عليها من الفحص الذي قمنا به للمشكلات التي تم الإبلاغ عنها فيما يتعلق بشاشة العرض أن تلك المشكلات يمكن أن تكون مرتبطة بتأثير على المناطق العلوية والسفلية المكشوفة للمفصلة. كما كان هناك أيضاً بعض الملاحظات حول إمكانية تأثير المواد الموجودة داخل الجهاز على أداء الشاشة.

وسنقوم في سامسونج باتخاذ سلسلة من التدابير الإضافية لتعزيز حماية الشاشة كما سنقوم أيضاً بتعزيز الإرشادات الخاصة بالعناية بالشاشة واستخدامها بما في ذلك الطبقة الواقية بهدف ضمان حصول عملائنا على أقصى استفادة ممكنة من هاتف Galaxy Fold.

نحن نقدر الثقة العالية التي يضعها عملاؤنا فينا وهم دائماً على رأس أولوياتنا ويمثلون مصدر الإلهام الرئيسي لابتكاراتنا. وتؤكد سامسونج التزامها بالعمل عن كثب مع العملاء والشركاء للارتقاء بقطاع الهواتف الذكية ودفعه قدماً إلى الأمام. ونتوجه بالشكر الجزيل لهم على صبرهم وتفهمهم”.


أضف تعليقاً

اضغط هنا لإضافة تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

/* ]]> */