تخفيضات

تخفيض على السماعة اللاسلكية AUKEY Latitude في أمازون

سلسلة العروض والتخفيضات مستمرة والتي نقدم لكم فيها أبرز التخفيضات والعروض على المنتجات التقنية من أفضل المتاجر الإلكترونية، ويمكنك دائماً متابعة أحدث العروض من خلال صفحة التخفيضات من هنا.

اليوم لدينا تخفيض جديد في متجر أمازون على السماعة اللاسلكية AUKEY Latitude مقابل 20 دولار بدلاً من 30 دولار أي تخفيض قدره 10 دولار.

وتتميز السماعة اللاسلكية AUKEY Latitude بصوتها عالي الجودة فهي مزودة بتقنية aptX، كما تتميز السماعات بتصميمها المريح كما أنها خفيفة الوزن وتوفر ثلاثة أحجام مختلفة من ear-tips لتناسب الأذن بالإضافة إلى عزلها للضوضاء بشكل ممتاز.

كما تتميز سماعة AUKEY Latitude  اللاسلكية بقدرتها على الصمود لمدة 8 ساعات من تشغيل الموسيقى، كما حاصلة السماعة على ضمان IPX4 لمقاومة الماء مما يجعلها تتحمل التعرق والمطر لذا فهي مناسبة للممارسة التمارين الرياضية.

السلعة لا تقبل الشحن المباشر ولكن يمكنك الاشتراك في خدمات تحويل الشحنات ( والتي تمنحك صندوق بريد أمريكي ) وننصحك بشركة SHIPSTERUSA والتي نتعامل معها بشكل دائم وهنا مقال يشرح لك الخدمة ونقدم لك عرض اشتراك مجاني أيضاً .

اذا لم تكن مشترك في خدمة أمازون برايم يمكنك الاشتراك بشكل مجاني لمدة شهر من خلال العرض التالي : تعرف على أمازون برايم (Amazon Prim) وطريقة الاشتراك المجاني وإلغاء الاشتراك .

للحصول على التخفيض يجب استخدام الكوبون التالي:-

 [box type=”note” align=”aligncenter” class=”” width=””]AUKEYEB4[/box]

[box type=”info” align=”aligncenter” class=”” width=””]يمكنك الحصول على عرض التخفيض على السماعة اللاسلكية AUKEY Latitude في أمازون من هنا[/box]

  

 

Add Comment

Click here to post a comment

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.