تخفيضات

تخفيض على السماعة اللاسلكية Sennheiser PXC 550 العازلة للضوضاء في أمازون

سلسلة العروض والتخفيضات مستمرة والتي نقدم لكم فيها أبرز التخفيضات والعروض على المنتجات التقنية من أفضل المتاجر الإلكترونية، ويمكنك دائماً متابعة أحدث العروض من خلال صفحة التخفيضات من هنا.

اليوم لدينا تخفيض جديد في متجر أمازون على السماعة اللاسلكية Sennheiser PXC 550 العازلة للضوضاء مقابل 299 دولار.

تتميز السماعة اللاسلكية Sennheiser PXC 550 بأنها لديها القدرة على عزل الضوضاء مما يضمن للمستخدم الحصول على جودة صوت عالية، كما تتميز السماعة بتصميم أنيق يضمن الراحة للمستخدم عند ارتدائها، كما توفر السماعة إمكانية تحكم المستخدم في الإعدادات الخاصة بالصوت عن طريق اللمس مع دعم الاقتران من خلال تقنية NFC.

وتتوافق السماعة اللاسلكية Sennheiser PXC 550 مع تقنية بلوتوث 4.2، كما تم تصميمها لتكون خفيفة الوزن ومريحة وقابلة للطي مما يجعلها سماعة مثالية للسفر وتوفر إمكانية الاتصال لاسلكياً، كما توفر السماعة ميزة التوقف الذكية smart pause وتشغيل وإيقاف السماعة تلقائياً، وتعمل السماعة بميكروفون Triple مما يوفر وضوح صوتي استثنائي مع توفير أوضاع للصوت مختلفة تعزز من تجربة الاستماع.

السلعة تقبل الشحن المباشر إلى المملكة العربية السعودية كما يمكنك الاشتراك في خدمات تحويل الشحنات ( والتي تمنحك صندوق بريد أمريكي ) وننصحك بشركة SHIPSTERUSA والتي نتعامل معها بشكل دائم وهنا مقال يشرح لك الخدمة ونقدم لك عرض اشتراك مجاني أيضاً .

اذا لم تكن مشترك في خدمة أمازون برايم يمكنك الاشتراك بشكل مجاني لمدة شهر من خلال العرض التالي : تعرف على أمازون برايم (Amazon Prim) وطريقة الاشتراك المجاني وإلغاء الاشتراك .

 

 

أضف تعليقاً

اضغط هنا لإضافة تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.