تخفيضات

تخفيض على الجهاز اللوحي Fire HD 8 في أمازون

سلسلة العروض والتخفيضات مستمرة والتي نقدم لكم فيها أبرز التخفيضات والعروض على المنتجات التقنية من أفضل المتاجر الإلكترونية ، ويمكنك دائماً متابعة أحدث العروض من خلال صفحة التخفيضات من هنا .

اليوم لدينا تخفيض جديد في متجر أمازون على الجهاز اللوحي Fire HD 8 (الجيل السادس) بذاكرة تخزين داخلية 16 قيقابايت بسعر 69.99 دولار بدلاً من 89.99 دولار حيث يمكنك توفير 20 دولار.

يتميز الجهاز اللوحي Fire HD 8 بشاشة 8 إنش بدقة HD مع ميزة Dolby Audio ومتوفر باللون البرتقالي المميز، مع بطارية تدوم إلى أكثر من 12 ساعة.

كما يأتي جهاز Fire HD 8 بالمساعد الذكي أليسكا والذي يمكنك استدعائه بنقرة زر لسؤاله عما تريد، ومن خلال الجهاز اللوحي يمكنك الاستمتاع بمشاهدة ملايين الأفلام، البرامج، الأغاني، والكتب الإلكترونية بالإضافة إلى التطبيقات والألعاب، كما يمكنك توسعة ذاكرة تخزين الجهاز من خلال استخدام بطاقات الذاكرة الخارجية حتى 200 قيقابايت.

السلعة لا تقبل الشحن المباشر ولكن يمكنك الاشتراك في خدمات تحويل الشحنات ( والتي تمنحك صندوق بريد أمريكي ) وننصحك بشركة SHIPSTERUSA والتي نتعامل معها بشكل دائم وهنا مقال يشرح لك الخدمة ونقدم لك عرض اشتراك مجاني أيضاً .

اذا لم تكن مشترك في خدمة أمازون برايم يمكنك الاشتراك بشكل مجاني لمدة شهر من خلال العرض التالي : تعرف على أمازون برايم (Amazon Prim) وطريقة الاشتراك المجاني وإلغاء الاشتراك .

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى