تخفيضات

تخفيض على كڤر البطارية الرسمي iPhone 7 smart Battery Case في أمازون

سلسلة العروض والتخفيضات مستمرة والتي نقدم لكم فيها أبرز التخفيضات والعروض على المنتجات التقنية من أفضل المتاجر الإلكترونية، ويمكنك دائماً متابعة أحدث العروض من خلال صفحة التخفيضات من هنا.

اليوم لدينا تخفيض جديد في متجر أمازون على حافظة البطارية iPhone 7 smart Battery Case بسعر 83 دولار بدلاً من سعر 99 دولار أي تخفيض 16 دولار بنسبة 16% للون الأبيض فقط لكن يمكنك الحصول على أخرى سوداء بسعر 88 دولار.

تساعد حافظة البطارية الذكية iPhone 7 smart Battery Case على حماية الهاتف لأطول فترة ممكنة من خلال توفير طاقة إضافية له دون الحاجة لاستهلاك طاقة من البطارية الأصلية للجهاز حيث يمكنك استخدام الهاتف في إجراء المكالمات الهاتفية والاتصال بالإنترنت لمدة تصل إلى 26 ساعة وتشغيل مقاطع الفيديو على مدار يوم كامل. كما يتم عرض حالة البطارية على شاشة القفل للأيفون حتى تستطيع تحديد كم الطاقة المستهلكة.

السلعة لا تقبل الشحن المباشر ولكن يمكنك الاشتراك في خدمات تحويل الشحنات ( والتي تمنحك صندوق بريد أمريكي ) وننصحك بشركة SHIPSTERUSA والتي نتعامل معها بشكل دائم وهنا مقال يشرح لك الخدمة ونقدم لك عرض اشتراك مجاني أيضاً .

اذا لم تكن مشترك في خدمة أمازون برايم يمكنك الاشتراك بشكل مجاني لمدة شهر من خلال العرض التالي : تعرف على أمازون برايم (Amazon Prim) وطريقة الاشتراك المجاني وإلغاء الاشتراك .

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى