تخفيضات

أفضل سعر بالسعودية : تخفيض جديد على الجالكسي اس 7 ايدج في سوق كوم مع شحن مجاني

سلسلة العروض والتخفيضات مستمرة والتي نقدم لكم فيها أبرز التخفيضات والعروض على المنتجات التقنية من أفضل المتاجر الإلكترونية ، ويمكنك دائماً متابعة أحدث العروض من خلال صفحة التخفيضات من هنا .

ذكرنا قبل أيام حصول الجالكسي اس 7 ايدج على تخفيض كبير في سوق كوم وكان التخفيض على اللون الذهبي فقط ولكن اليوم حصل تخفيض لكل الألوان الثلاثة على سوق كوم مع شحن مجاني .

الجالكسي اس 7 ايدج نسخة 32GB اللون الأزرق المرجاني أصبح الآن بسعر 1888 ريال على سوق كوم بدلاً من 2300 ريال تقريباً بينما أصبح اللون الذهبي واللون الأسود من الجالكسي اس 7 ايدج بـ 1699 ريال ويعتبر أفضل سعر نحصل عليه لهاتف سامسونج Galaxy S7 Edge في المتاجر السعودية .

كما يمكنك الآن الحصول على الأجهزة والاستفادة من عرض الشحن المجاني المقدم للمشتريات من 500 ريال وأكثر وهذا العرض مستمر حتى نهاية شهر فبراير الحالي .

أخير نود أن ننوه بأن نسخ الجالكسي اس 7 ايدج المتوفرة ضمن التخفيض هي نسخ رسمية للشرق الأوسط وبضمان الوكيل وتدعم اللغة العربية بشكل رسمي 100% .

ABDULLAH ALGHAFIS

مؤسس ومدير موقع نيوتك ، مدون تقني ، إعلامي ، أدير مجموعة مواقع ، مصور فوتوغرافي ومهتم بالتقنية وأخبارها وخاصة الهواتف الذكية والأجهزة اللوحية ، أسعى لخلق بيئة تقنية عربية واعية ..

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى