تخفيضات

تخفيض على الهاتف الذكي Essential PH-1 في أمازون

Essential PH-1Essential PH-1

سلسلة العروض والتخفيضات مستمرة والتي نقدم لكم فيها أبرز التخفيضات والعروض على المنتجات التقنية من أفضل المتاجر الإلكترونية، ويمكنك دائماً متابعة أحدث العروض من خلال صفحة التخفيضات من هنا.

اليوم لدينا تخفيض جديد في متجر أمازون على هاتف Essential PH-1 بذاكرة تخزين داخلية 128 قيقابايت باللون الأسود مقابل 435 دولار أي تخفيض قدره 64 دولار تقريباً.

يتميز هاتف Essential PH-1 بتصميم من السيراميك والتيتانيوم بدون حواف مع شاشة بحجم كامل تغطي معظم الواجهة الأمامية للهاتف بحجم 5.7 إنش بالإضافة إلى تصميمه بشكل مريح لراحة يديك، كما يعمل الهاتف بمعالج كوالكوم Snapdragon 835.

ويأتي هاتف Essential PH-1 بكاميرا خلفية مزدوجة بدقة 13 ميقابيسكل لكل عدسة بفتحة  f/1.9 وكاميرا أمامية بدقة 8 ميقابيسكل، ويدعم الهاتف نظام متطور قادر عل التقاط ما يصل إلى 200% أكثر من الضوء الذي تلتقطه كاميرات الهواتف التقليدية مما يؤدي إلى الحصول على صور مذهلة غنية بالألوان والتفاصيل حتى في ظروف الإضاءة الخافتة.

السلعة تقبل الشحن المباشر إلى المملكة العربية السعودية كما يمكنك الاشتراك في خدمات تحويل الشحنات ( والتي تمنحك صندوق بريد أمريكي ) وننصحك بشركة SHIPSTERUSA والتي نتعامل معها بشكل دائم وهنا مقال يشرح لك الخدمة ونقدم لك عرض اشتراك مجاني أيضاً .

اذا لم تكن مشترك في خدمة أمازون برايم يمكنك الاشتراك بشكل مجاني لمدة شهر من خلال العرض التالي : تعرف على أمازون برايم (Amazon Prim) وطريقة الاشتراك المجاني وإلغاء الاشتراك .

أضف تعليقاً

اضغط هنا لإضافة تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.