تخفيضات

تخفيض على بطارية الشحن المتنقلة Anker PowerCore 20100 في أمازون

سلسلة العروض والتخفيضات مستمرة والتي نقدم لكم فيها أبرز التخفيضات والعروض على المنتجات التقنية من أفضل المتاجر الإلكترونية ، ويمكنك دائماً متابعة أحدث العروض من خلال صفحة التخفيضات من هنا .

اليوم لدينا تخفيض جديد في متجر أمازون على بطارية الشحن المتنقلة من شركة أنكر Anker بحجم 20100 ميلي أمبير مع دعم تقنية PowerIQ للشحن السريع لهواتف الأيفون، الأيباد، وسامسونج جالكسي، وغيرها من الهواتف الذكية.

سعر شاحن Anker المتنقل 40 دولار ولكن بعد التخفيض يمكنك الحصول عليه بسعر 33.99 دولار أي يمكنك الاستفادة من العرض وشراءه بسعر 128 ريال سعودي تقريباً .

بطارية الشحن المتنقلة من أنكر تأتي بسعة وبقوة 4.8A ويمكنك باستخدام البطارية شحن الأيفون 7 حوالي 7 مرات أما الجالكسي اس 6 فيمكنك شحنه حوالي 5 مرات، كما يمكنك شحن الأيباد ميني حوالي 4 مرات، ويأتي مع بطارية الشحن المتنقلة Micro USB cable مع ضمان 18 شهراً.

السلعة لا تقبل الشحن المباشر ولكن يمكنك الاشتراك في خدمات تحويل الشحنات ( والتي تمنحك صندوق بريد أمريكي ) وننصحك بشركة SHIPSTERUSA والتي نتعامل معها بشكل دائم وهنا مقال يشرح لك الخدمة ونقدم لك عرض اشتراك مجاني أيضاً .

اذا لم تكن مشترك في خدمة أمازون برايم يمكنك الاشتراك بشكل مجاني لمدة شهر من خلال العرض التالي : تعرف على أمازون برايم (Amazon Prim) وطريقة الاشتراك المجاني وإلغاء الاشتراك .

[box type=”note” align=”aligncenter” class=”” width=””]يمكنك الحصول على عرض التخفيض لبطارية الشحن المتنقلة Anker PowerCore 20100 mAh في أمازون من هنا[/box]

 

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى