تخفيضات

تخفيض على كاميرا Samsung Gear 360 في أمازون

سلسلة العروض والتخفيضات مستمرة والتي نقدم لكم فيها أبرز التخفيضات والعروض على المنتجات التقنية من أفضل المتاجر الإلكترونية، ويمكنك دائماً متابعة أحدث العروض من خلال صفحة التخفيضات من هنا.

اليوم لدينا تخفيض جديد في متجر أمازون على كاميرا Samsung Gear 360 بسعر 109.99 دولار بدلاً من سعر 349.99 دولار أي تخفيض 240 دولار بنسبة 69%.

وتتميز كاميرا Samsung Gear 360 بخفة وزنها حيث تزن 130 جرام، مع كاميرا مدمجة قادرة على تسجيل مقاطع الفيديو بزاوية 360، كما يمكن للمستخدم التقاط صورة أفقية وطولية بزاوية 180 درجة، فالكاميرا تحتوي على كاميرا خلفية وأمامية وكلاهما قادرة على التقاط الصورة بدقة 180 ميقابيسكل ودمج الصورة لتكون بدقة 360 درجة كما تمتاز الكاميرا بقدرتها على مقاومة الماء والغبار حيث لديها معيار IP53.

وتتميز الكاميرا بمستشعرين CMOS بدقة 8.4 ميقابيكسل، مع عدستين بدقة 4096 في 2048 بيكسل، كما تعمل الكاميرا ببطارية بسعة 1160 ميلي أمبير.

السلعة تقبل الشحن المباشر للسعودية وبعض الدول حول العالم واذا أردت شحنها لبريد أمريكي مع منتجات أخرى يمكنك الاشتراك في خدمات تحويل الشحنات ( والتي تمنحك صندوق بريد أمريكي ) وننصحك بشركة SHIPSTERUSA والتي نتعامل معها بشكل دائم وهنا مقال يشرح لك الخدمة ونقدم لك عرض اشتراك مجاني أيضاً .

اذا لم تكن مشترك في خدمة أمازون برايم يمكنك الاشتراك بشكل مجاني لمدة شهر من خلال العرض التالي : تعرف على أمازون برايم (Amazon Prim) وطريقة الاشتراك المجاني وإلغاء الاشتراك .

مقالات ذات صلة

تعليق واحد

زر الذهاب إلى الأعلى